Volume Pills حبوب فوليوم بيلز- زيادة السائل المنوى عند الرجال وزيادة قوة القذف
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

Volume Pills – حبوب فوليوم بيلز – زيادة السائل المنوي عند الرجال و علاج ضعف القذف في 90 يوم فقط.

لماذا نسمع كثيراً عن أهمية كمية السائل المنوي ؟

حسنًا، إذا كان الرجال لا يعرفون الإجابة على هذا السؤال البسيط، فإن النساء يعرفن.

لا توجد امرأة في العالم لا تحب أن ترى زوجها وهو يقذف شلالاً من السائل المنوي. قد لا يكون ما أقوله هذا رومانسياً أبداً، لكن زوجتك يمكنها أن تختبر حبك وعاطفتك إتجاهها بناءً على حجم سائلك المنوي.

بالإضافة إلى أننا نميل إلى الربط بين كمية السائل المنوي وبين مدى خصوبة الرجل وصحته العامة. إنه لأمرٌ طبيعيٌ وغريزيٌ أن تتبع الأنثى ذكراً قوياً لديه قوة إنجابية كبيرة. أليس كذلك؟

هذه هي الفكرة ببساطة وراء حبوب فوليوم بيلز – Volume Pills أو أي حبوب أخرى تعمل على زيادة السائل المنوي عند الرجال.

الأمر هو أن بعض هذه الحبوب فعالةٌ أكثر من غيرها. وكما هو واضحٌ فإن حبوب فوليوم هي التي برزت وسطع نجمها من بين هذا الحشد من الحبوب بفضل مكوناتها الفريدة والفعالة. نحن نتحدث هنا عن مقوٍي طبيعيٍ للذكورة قد أثبت فعاليته وموثوقيته مراتٍ ومرات.

بفضل هذه المقويات فإن جهازك التناسلي يصبح أكثر قوة. الأمر بسيطٌ للغاية عزيزي القارئ.

فإنك إذا أردت كميات هائلة من السائل المنوي، فعلى جهازك التناسلي أن يعمل بلا أي مجالٍ للخطأ.

وهذا يشمل أيضاً أن يكون انتصابك ذو جودة عالية ويستمر لفترة طويلة ، وهذا أمرٌ ضروريٌ لقذف كمية كبيرة من السائل المنوي. دعونا لا ننسى أيضاً أن زيادة حساسية القضيب هو أمرٌ ضروريٌ لتشعر بالمتعة.

إن أول منتج يأتي إلى أذهاننا لنقارنه بالحبوب التي معنا هي حبوب الفياجرا. مقارنة بالفياجرا ، فإن حبوب فوليوم بيلز بديل فعال وأقل تكلفة ، والأهم من ذلك هو أنه غير ضار على الإطلاق. دعنا نرى عزيزي القارئ آلية عمل هذه الحبوب.

آلية عمل حبوب Volume Pills

الدور الرئيسي لحبوب فوليوم بيلز هو زيادة السائل المنوي عند الرجال، هذا يشمل أيضاً كثافة السائل المنوي.

كلنا نعلم أن السائل المنوي هو عبارة عن سائل خاص بالجهاز التناسلي للرجل يتم إطلاقه أثناء القذف.

حسنًا ، إذا كنت تقذف ما بين 3 و 5 مليون حيوان منوي في القذفة الواحدة ، فليس هناك داعٍ للقلق. ومع ذلك ، إذا سئمت من كونك رجلاً عادياً يقوم بقذف هذه الكمية التي يقذفها معظم الرجال ، فإنك ستحتاج حبوب فوليوم بيلز بالتأكيد.

هناك العديد من الأشياء التي ينبغي لهذه الحبوب أن تقوم بها في جهازنا التناسلي، من أجل أن يكون حجم سائلك المنوي كما تريد.

من بين هذه العمليات هي تحسين تدفق الدم الذي يتسبب بانتصاب القضيب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كمية السائل المنوي الكبيرة التي تريدها تتطلب من قضيبك أن ينقبض انقباضاتٍ عضلية أقوى وأطول. في النهاية، فإن التأثير الإجمالي لكل هذه العمليات برمتها هو قدرتك على أن تشعر بنشوة ولذة جنسية أكثر بكثير من المعتاد.

تمتع بخصم 33% على فوليوم بيلز وشحن مجاني لبلدلك.

يمكنك الان الحصول على شحن مجاني لبلدلك عند شراءك ثلاث عبوات من فوليوم بيلز الأصلي.

مكونات حبوب فوليوم بيلز

تتكون حبوب Volume Pills من أكثر المنتجات الطبيعية القوية المتاحة حالياً في السوق. لذا ، هيا بنا عزيزي القارئ نلقي نظرة قريبة على هذه المكونات:

تحتوي الحبوب على 24 مللي جم من الزنك ، هذه الكمية أكثر مما يحتاجه جسم الرجل حيث تتروح الكمية الطبيعية بين 10 و 15 مللي جم يومياً. تحتوي الحبوب على أكثر من 20 مللي جم من الزنك ، وهذه كمية أكثر من كافية لإنتاج سائل منوي ذو جودة عالية وكمية كبيرة. يعتبر هذا المكون بالذات علاجاً ممتازاً لأكثر المشاكل المتعلقة بالعقم في الرجال. من ناحية أخرى ، فإن نقص مستويات الزنك يرتبط بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون ، وبالتالي كمية غير كافية من السائل المنوي.

هذا المكون معروفٌ باسم الفطر الأحمر. مشهورٌ في الصين ، واليابان ، وجميع أنحاء آسيا. ثبت أنه مفيد في التعامل مع العديد من الحالات ، وحالات التوتر ، وتحسين القوة الكلية لجهازك المناعي. دعونا لا ننسى أنه يعمل على تعزيز الشهوة الجنسية.

دعك من كل هذه الأسماء العلمية المملة التي يصعب تذكرها. دعنا نسميه فقط الأملا. يحتوي هذا المكون على كمية كبيرة من فيتامين سي ، بالإضافة إلى فيتامينات ومعادن أخرى. يعتبر هذا المكون عشباً رئيسياً حيث يتم استخدامه لعدة قرون في الطب الهندي التقليدي. يركز الباحثون حالياً على خصائصه التي يحتمل بنسبة كبيرة أن تكون مضادة للسرطان. تتمتع هذه العشبة بخصائص متميزة تعمل على تحسين جودة الحيوانات المنوية ، وهذا هو السبب في أنها ذمن مكونات حبوب “فوليوم”.

لقد كان هذا المكون يُستخدم كمصدر غني باليود. كان الناس يستخدمونه كعلاج لمرض الدُراق (تضخم الغدة الدرقية) وغيرها من المشكلات المتعلقة بالغدة الدرقية. عندما يتم تحسين نشاط الغدة الدرقية ، فإن ذلك يساعد في محاربة السمنة. لماذا هذا الأمر مهم؟ حسناً ، لتعلم عزيزي القارئ أن السمنة مرتبطة بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. وكلنا نعلم أن هذا ليس ما تريده في علاقتك الجنسية.

الصينيون هم أول من اكتشف قوة نبات العُصفُر. يعمل هذا المكون على زيادة عدد الحيوانات المنوية بشكل كبير ، بما في ذلك حركتها وهيكلها.

يمكن لهذا المكون أن يساعدك هذا المكون في التعامل مع المشكلات المتعلقة بسرعة القذف ، لكن هذا إذا تم استخدامه ككريم فقط.

نحن نتحدث عن مثير الشهوة الجنسية الذي كان يستعمل في الصين القديمة. لا تزال الأبحاث قيد الإجراء ، لكن المؤكد بالنسبة لهذا المكون هو أنه فعالٌ جداً ضد مشاكل العجز الجنسي وسرعة القذف.

استخدمه المعالجون قديماً في مملكة سيكيم الهندية التي تقع شمال شرق الهند في علاج مشاكل ضعف الانتصاب المختلفة. أفاد العديد من الرجال أن هذا العشب قد حسَّن كثيراً من مشاكل انخفاض شهوتهم الجنسية.

إن جذور الهِليون الصيني لديها القدرة على توسيع الأوعية الدموية الضرورية لانتصاب أفضل.

معروفٌ أيضاً باسم البطيخ المر ، يعمل على تقليل الدهون بشكل مذهل. عندما يتعلق الأمر بالدهون وهرمون التستوستيرون ، فقد أخبرتك سابقاً عزيزي القارئ العلاقة بينهما. ترتبط نسبة الدهون العالية في الجسم بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون والعكس صحيح. لسوء الحظ ، فإن الأشخاص البدناء عليهم أن يتوقعوا أن تكون لديهم شهوة جنسية منخفضة.

هناك مجموعة من المركبات الطبيعية القوية التي يمكن العثور عليها في العديد من النباتات المعروفة باسم “الأبيجينين”. وفقاً لنتائج الدراسات العديدة ، يمكن لهذه المكونات تعزيز إنتاج هرمون تستوستيرون.

كان يستخدم كحلٍ تقليديٍ في الهند لعلاج مشاكل القلب والأوعية الدموية ، مثل آلام الصدر أو ارتفاع ضغط الدم. ولا يجدر بي تنبيهك عزيزي القارئ أنك إذا لم تتمكن من التحكم في ضغط الدم ، فمن المحتمل أن تعاني من مشكلات في ضعف الانتصاب. لذا ، فإنك تحتاج هذا المكون بالتأكيد.

ما هي مميزات حبوب فوليوم بيلز ؟

إذا كنت تريد استخدام محسنٍ للذكورة والانتصاب ، فإن أول شيءٍ عليك التحقق منه هو مكوناته.

وعندما يأتي الحديث عن حبوب فوليوم بيلز ، يمكنك أن تطمئن تماماً ، فنحن نتحدث عن مكونات عشبية طبيعية 100 ٪ وغير ضارة على الإطلاق.

تأتي حبوب فوليوم بيلز في حزمة غير موصوفة بحيث لا يعرف أي شخص ما الذي قمت بشرائه. هذا يعني أن خصوصيتك ستكون محمية بالكامل ، كما أن تقارير الشراء عن طريق بطاقة الائتمان لن تُظهر أي معلومات عن آخر عملية شراء لحبوب “فوليوم” – يمكنك الشراء من الموقع الرسمي.

لن تحتاج إلى وصفة طبية لشراء الحبوب ، وهذا ما يعد أمراً منقذاً للحياة.

دعنا نتحدث عن المال. أولاً ، طلبك يكون محمياً تماماً بضمان استرداد الأموال ، لكننا سنتحدث عن هذا الأمر لاحقًا. بالإضافة إلى أنك كلما طلبت الحبوب أكثر كلما قل سعر الحبوب. اطلب ما لا يقل عن حبوب تكفي لثلاثة شهور وشاهد ما يحدث. ستدفع مالاً أقل وتستفيد أكثر. هذا ما أؤكده لك.

ماذا عن الآثار الجانبية؟

لديك كامل الحق في أن تقلق وتطرح الأسئلة التي تريدها عن المكونات ، فأنت على وشك إدخال هذه الحبوب إلى جسمك ، إنها صحتك قبل أي شيء ، أليس كذلك؟ لذلك ، تحتاج إلى أن تتأكد من أنك لا تتعاطى حبوباً ضرها أكبر من نفعها.

دعني أوضح لك شيئاً غاية في الأهمية عزيزي القارئ. لا يوجد منتج أو علاج طبيعي أو عشبي في العالم بدون بعض الآثار الجانبية الخفيفة على الأقل. على سبيل المثال ، قد تتسبب أو لا تسبب حبوب فوليوم بيلز في الصلع أو ظهور حب الشباب نتيجة لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون. ولأكون صريحاً معك ، فإن هذا نسبته واحد في كل مائة أو ألف رجل.

إذا كنت تعاني من أمراضٍ حالية ، مثل ارتفاع ضغط الدم ، يجب عليك استشارة طبيبك أولاً ، للاحتياط فقط. مقارنة بالمشكلات التي تحلها حبوب “فوليوم” ، فإن هذه أمورٌ بسيطة لتقلق عليها. ولكن علينا أن نكون منصفين.

التفاصيل التي تهمك

أنا أتفهم ما تمر به عزيزي القارئ ، فبمجرد اختيارك للمنتج المناسب لك ، لا يسعك الانتظار لتشتريه في الحال ، لكن هذا قد يكون خطيرًا. فإنك بحاجة إلى أن تتأكد من أنك تطلب المنتجات الأصلية. كيف هذا؟

يجب عليك طلب المنتجات الأصلية في مجال علاج الضعف الجنسي وزيادة قوة الإنتصاب من الموقع الرسمي فحسب. لا ترتكب خطأً وتشتري حبوب Volume Pills بسعرٍ رخيص من بعض المواقع المشبوهة. كيف يمكنك معرفة الفرق؟ إن الأمر بسيط للغاية. الموقع الرسمي وحده هو من يُقدم ضمان استرداد الأموال بالكامل.

تأكد من تناول قرصٍ واحدٍ صباحاً وآخر مساءً قبل الذهاب للنوم. بالطبع ، لا أحد يمنعك من تناول أقراص إضافية ، فلا ضرر في ذلك ، لذا خذ راحتك ، حاول فقط ألا تأخذ أكثر من 12 قرص خلال 24 ساعة. ومن المستحسن أن تمنع نفسك من ممارسة العادة السرية أو ممارسة الجنس خلال الأسبوع الأول من الاستخدام.

هناك طريقة واحدة للحصول على Volume Pills الأصلي

للحصول على فوليوم بيلز الأصلي يجب عليك فقط شراءه من الموقع الرسمي. كما أن شراء المنتج من الموقع الرسمي يضمن لك استراد نقودك لفترة 67 يوم في حال لم يجعلك فوليوم بيلز تقذف شلالاً من السائل المنوي.

متى سيظهر مفعول حبوب فوليوم بيلز ؟

إليك الأمر عزيزي القارئ ، ستتمتع بزيادة في كمية السائل المنوي ، وستقذف بقوة ، وتتمتع بنشوات جنسية عديدة ، ولكن ، كم من الوقت ينبغي عليك أن تنتظر لتحصل على كل هذا؟

حسنًا، الأمر يا عزيزي أن هذه الحبوب لا تعمل بشكل لحظي. هذا يعني أنه سيتعين عليك أن تمنحها بعض الوقت.

يمكنك أن تطمئن ، تريث وانتظر ، حوالي بضعة أسابيع إلى شهر كحد أقصى. هل يمكنك أن تنتظر كل هذا ؟ هل هي بالمدة الكبيرة؟ بضعة أسابيع من الانتظار لتتمتع بعد ذلك بالكثير من الجنس والكثير والكثير من السائل المنوي. هل هذا منصفٌ بالنسبة لك ؟

في عالم منتجات علاج الضعف الجنسي وتحسين الانتصاب ، إنه لأمرٌ مهمٌ أن تكون منصفاً ، فما تريده هو ما تحصل عليه.

حبوب فوليوم بيلز تقوم بهذا ، فمهمتها الأساسية هي زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال.

لذلك ، لا يجب أن تتوقع منها حل مشكلات أخرى ، مثل تكبير القضيب ، سرعة القذف ، ضعف الانتصاب ، وما شابه. إذا كان لديك أهداف إضافية إلى جانب زيادة حجم السائل المنوي ، فيجب عليك البحث عن منتجات إضافية مختلفة.

لا تتوقع أن تقوم حبوب “فوليوم” بكل شيء وحل جميع المشكلات ، لأن هذا مستحيل بكل بساطة.

لأكون شفافاً ومنصفاً معك عزيزي القارئ، ينبغي عليَّ أن أوضح أمرٍ مهمٍ ، وهو أن قذفك لكمية كبيرة من الحيوانات المنوية لا يعني أنك ستزيد من قدرتك على الخصوبة أكثر من الطبيعي.

نعم ، صحيح أن كمية كبيرة من الحيوانات المنوية يعني فرصة أكبر لتلقيح البويضة وبالتالي زيادة معدل الإخصاب. ومع ذلك ، ينبغي أن تعلم أن هناك فرق بين الكمية والجودة.

فهمت ما أعني ، أليس كذلك؟ لذا ، استمتع بقذف الكثير من الحيوانات المنوية ، وفي نفس الوقت اعمل على أشياء إضافية يمكن أن تساعدك على زيادة معدل الخصوبة لديك.

إيجابيات حبوب “فوليوم”

  • يزيد كلاً من أدائك الجنسي وحجم سائلك المنوي.
  • شحن مجاني وحزمة سرية غير موصوفة بحيث لا يعلم أحد ما الذي اشتريته.
  • عدد لا يحصى من المراجعات إيجابية.

سلبيات حبوب “فوليوم”

  • سعره مرتفع قليلاً مقارنة بالمنتجات المنافسة

ما زالت الدراسات الطبية قيد الإجراء فيما يتعلق بمكونات المنتج.

[icegram campaigns=”3575″]

أترك تعليقا

تعليقات
×