اضغط الزر Enter للبحث

VigRx Plus فيجركس بلس: تكبير القضيب، علاج ضعف الأنتصاب، تأخير القذف. في 90 يوم فقط

تعتبر حبوب فيج ار اكس بلس حالياً هي الحبوب الأفضل في مجال علاج الضعف الجنسي وزيادة قوة الانتصاب، وعلى الرغم من أنها قد تكون مكلفة أكثر قليلاً من المنتجات الأخرى المنافسة في السوق ، لكنَّك ستحصل على واحدٍ من أفضل المنتجات ذات الأداء العالي الموجودة في السوق لتقوية القضيب. لهذا تحتل حبوب فيج ار اكس بلس – VigRx Plus المرتبة الأولى بما لا يدعُ مجالاً للشك بين حبوب علاج الضعف الجنسي وزيادة قوة الإنتصاب.

الحقيقة: فيجركس بلس لا يعمل على تكبير القضيب

للأسف، تروج جميع المواقع العربية لهذا المنتج على قدرته تطويل الذكر، والحقيقة أن هذا المنتج ليس له علاقة بتكبير حجم القضيب لا من قريب ولا من بعيد. جميع هذه المراجعات مضللة وليس لها أساس علمي.

إذن ما هي فوائد فيجركس بلس ؟

  • يجعل القضيب أكبر حجماً وسمكاً أثناء الانتصاب فقط ( نتيجة لوصول كمية أكبر من الدم داخل القضيب، لذلك يبدو ممتلئ وأسمك من ذي قبل)
  • يعمل على زيادة قدرة التحمل عند الايلاج، مما يعمل على تأخير القذف.
  • يعمل على تقوية القضيب وزيادة مدة وقوة الانتصاب.
  • يعمل على زيادة الرغبة الجنسية وعلاج ضعف الرغبة في ممارسة الجنس.
  • زيادة الشعور بالمتعة الجنسية عند القذف.

حسناً. إذن هل حقاً يمكن تكبير العضو الذكري ؟ نعم يمكن ذلك بثلاث طرق.

  • استخدام أجهزة شد القضيب (Penis Extenders)
  • ممارسة تمارين زيادة حجم القضيب.
  • العلميات الجراحية

لماذا تعتبر حبوب فيج ار اكس بلس الأفضل في علاج الضعف الجنسي ؟

يَستخدم مئات، بل آلاف الرجال حوال العالم هذه الحبوب كبديلٍ للأدوية الطبية الباهظة مثل دواء فياجرا ، بالإضافة إلى شهادات لا تُحصى من مستخدميها تؤكد فعاليتها وكفاءتها.

تعتبر حبوب فيج ار اكس بلس هي الحبوب الطبيعية الوحيدة في مجال علاج الضعف الجنسي و تقوية الانتصاب التي خضعت للاختبارات الطبية ، وأثبتت فعاليتها في تكبير الذكر أثناء الانتصاب وتحسين جودته…

نحيطك علماً عزيزي القارئ أن فعاليتها وكفاءتها هذه مدعومة بدراسات طبية مستقلة تم نشرها في المجلات والدوريات الطبية الرائدة.

نشير أيضاً ، أن حبوب فيج ار اكس بلس هي الحبوب الوحيدة في مجال علاج ضعف الانتصاب و تأخير القذف التي ينصح بها الأطباء الرائدين في الولايات المتحدة الأمريكية كبديلٍ للأدوية التي تتطلب روشتة طبية لوصفها ، بل في الحقيقة ، ينصح الدكتور ستيفن لام باستخدام هذه الحبوب ، ولمن لا يعرفه فهو مدير مركز الصحة الخاص بالرجال في جامعة نيويورك.

تم إطلاق حبوب فيج ار اكس لأول مرة عام 2002 ، ثم أُعيد تطويرها وإطلاقها مرة أخرى بعد 4 سنوات تحت اسم فيج ار اكس بلس ، وبِيع منها الملايين والملايين منذ ذلك الحين.

هل ترغب في الحصول على خصم 10% عند شراءك لفيجركس بلس ؟

قم بالاستفادة من خصم بمقدر 10% عند شراء فيجركس بلس من خلالنا. إستخدام كوبون التخفيض vplus10 هذا الكوبون صالح حتى نهاية هذا الاسبوع فقط.

من يجب  أن يستخدم حبوب فيج ار اكس بلس ؟

هذه الحبوب مصممة خصيصاً لأي رجلٍ يريد أن يُحسّن من أدائه الجنسي ويتمتع بقضيب أكبر وأقوي أثناء الانتصاب ويطيل من مدة الانتصاب ويؤخر من الوصول القذف.

سواء كنت تعاني من ضعف تامٍ في الانتصاب أو تحتاج فقط أن تكبير الذكر أثناء الانتصاب وتزيد من إثارتك وشهوتك الجنسية، فربما تكون قد وجدت ضالتك في هذه الحبوب.

لا نريدك عزيزي القارئ أن تُصاب بالملل من الكلام الطبي ، لكن إليك ملخصٌ سريع للدراسة الطبية التي يبلغ عدد صفحاتها 54 صفحة ، والتي أُجريت بواسطة معملٍ مستقل ، ونُشرت في المكتبة الطبية الوطنية بالولايات المتحدة.

خلال الدراسة الطبية ، صرّح المشاركون الذين تعاطوا حبوب فيج ار اكس بلسلمدة 84 يوم بما يلي:

58.97% من المشاركين: زيادة القدرة على الإيلاج بفعل الانتصاب الأكثر شدة.
62.82% من المشاركين: زيادة القدرة على الحفاظ على انتصاب القضيب لوقتٍ أطول
71.43% من المشاركين: زيادة الرضا الجنسي والإشباع من العلاقة الجنسية
47% من المشاركين: زيادة الرغبة والغريزة الجنسية
22.49% من المشاركين: زيادة جودة وعدد مرات اللذة الجنسية (النشوة) 

الخلاصة هي أن مفعول “فيج ار اكس بلس” مدعوم بالعلم، وهذا أمرٌ مهمٌ جداً في المنتجات التي نراجعها وننصح بها.

كيف يعمل “فيج ار اكس بلس”؟

إن آلية عمل أي منتج جيد من منتجات علاج الضعف الجنسي و تقوية الانتصاب مثل الفياجرا أو “فيج ار اكس بلس” هي بزيادة تدفق الدم إلى القضيب ، أو بالتحديد إلى جزء الأجسام الكهفية من القضيب (Corpora Cavernosa).

ببساطة ، كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب، كلما تحسن الانتصاب وزاد وقته.

إذا كنت تعاني من ضعفٍ في الانتصاب أو أن قضيبك في حالة الانتصاب ليس قوياً بما يكفي كما كان، فإن هذا يعني أن الأجسام الكهفية في قضيبك لا يصلها دمٌ كافي أو أنها لا تتمدد لفترة طويلة بما فيه الكفاية.

ولحسن الحظ ، فقد صُنع “فيج ار اكس بلس” وأثبت أنه يحل هذين الأمرين.

بالإضافة إلى حل مشكلة ضعف الانتصاب ، فإنه يزيد من رغبتك الجنسية وشهوتك ، وهو أمر لا يقوم به أي دواء آخر.

نظرة عامة على تركيب “فيج ار اكس بلس”:

يحتوي “فيج ار اكس بلس” على العديد من المكونات التي إذا ما تم مزجها مع بعضها فإنها تعطي في النهاية منتجاً قوياً يعمل على علاج الضعف الجنسي و تقوية الانتصاب. إليك نبذة عن المكونات التي يحتويها:

لقد ثبت أن مستخلص هذه النبتة له تأثيرات كتلك الخاصة بالفياجرا. يعمل المستخلص كمثبط قوي لإنزيم ثنائي إستراز الفوسفور والذي يعمل على تكوين أكسيد النيتريك الذي نحتاجه لكي تنبسط عضلات الجسم الكهفي مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إليها، وبالتالي انتصاب أشد وأقوى.

يستخدم هذا المكون طوال عدة قرون كمنشط جنسي موثوق وفعال يعمل على تحسين جودة ووقت الانتصاب بشكل كبير. ثبت أيضًا أنه يعمل على إطالة وتقوية النشوة الجنسية.

تستخدم هذه النبتة على نحوٍ متكرر أيضاً لمساعدة مرضى السكر على حل مشاكل الانتصاب الخاصة بهم.

هذا المكون هو عبارة عن عشب صيني قديم معروف يعمل كمضاد قوي للأكسدة ويعزز من وظيفة الخلايا العصبية عن طريق زيادة تدفق الدم ، وبالتالي يؤدي إلى زيادة جودة الانتصاب. حتى أن المركز الوطني للطب التكميلي والبديل صرح أن استخدام هذه النبتة قد يساعد في حل مشكلات الانتصاب.

معروفٌ أيضًا باسم “الحل الجذري لمشاكل الانتصاب”، استخدمته القبائل البرازيلية منذ آلاف السنين بسبب خصائصه المثيرة للشهوة الجنسية. في عام 1994 ، أجرى الدكتور جاك وينبرج دراسة على 262 رجلاً يعانون من هذا النوع من مشاكل في الانتصاب ووقد ظهرت عليهم نتائج جيدة بعد استخدام هذا المستخلص ، حيث أفاد 62٪ من الرجال في غضون أسبوعين فقط من الاستخدام ، أن المستخلص يعمل على زيادة الطاقة ، وأفاد 51٪ من الرجال أيضاً أن النبتة كانت مفيدة لشهوتهن الجنسية.

يساعد هذا المكون جسمك على امتصاص المواد الغذائية والمعادن المهمة بكفاءة أكثر من الطبيعي. بإضافة هذا المكون إلى المكونات العشبية الأخرى في “فيج ار اكس بلس”  ، سيجعل هذا جسمك أقوى 40٪ مما كان عليه ، مما يمنحك القوة والنشاط اللّذين تحتاجهما لتستعيد قوتك الجنسية.

الآثار الجانبية لـ VigRx Plus

لا يخفى على الجميع أن الأدوية من أمثال الفياجرا وسياليس لها بعض الآثار الجانبية الخطيرة. نعم إن مفعولها تقوية الانتصاب ليس فيه أدنى مجال للشك، لكن هل تستحق فعلاً منا المخاطرة؟ خاصةً عندما تكون هناك بدائل طبيعية مثل “فيجركس بلس” الذي ليست له آثار جانبية تقريباً. خلاصة القول هي أن “فيج ار اكس بلس” موجود في الساحة الآن منذ أكثر من 15 عامًا، وقد جربه الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم ولم نسمع عن أي آثار جانبية قد حدثت إطلاقاً. تأكد فقط من اتباعك للجرعة التي يُنصح بها وهي قرصين يتم تناولهما مع بعضهما في نفس الوقت يومياً.

قم بشراء 3 عبوات من فيجركس بلس وأحصل على شحن مجاني الى بلدك.

كلما قمت بشراء كمية أكبر، فإنك تحصل على خصم أكبر، هذا ليس كل شئ !!! عند شراءك لثلات عبوات أو أكثر فسوف تحصل على شحن مجاني للمنتج لباب منزلك.

الأسئلة المتكررة عن VigRx Plus:

مِن أين يمكنك شراء “فيج ار اكس بلس” بشكل آمن؟

بسبب شهرته الواسعة، فإن “فيج ار اكس بلس” من أكتر المنتجات التي تتعرض للتقليد في السوق اليوم. لهذا السبب بالذات ، فإنه من المهم أن تشتريه من مورد موثوق.

إذا اخترت شراء المنتج من أمازون أو إي باي ، فهناك فرصة كبيرة جداً أن ينتهي بك الأمر بشراء منتج مقلد يحتوي على مواد كيميائية خطيرة ذات جودة منخفضة من الصين.

يحارب منتجو “فيج ار اكس بلس” باستمرار هذه المنتجات المقلدة ، لكنك تعلم عزيزي القارئ أن هذه المعركة من الصعب أن تصل إلى نهاية. لذا فطالما أنك تشتري مباشرة من الموقع الرسمي لـ “فيج ار اكس بلس” ، فسوف تكون على ما يرام.

كيف يمكنك الحصول على خصمٍ عند شراء “فيج ار اكس بلس”؟

كما ذكرنا آنفاً ، هذا المنتج ليس الأرخص لكنه الأفضل بلا أي مجال للشك.

لذا ، إذا كنت لا تمانع في إنفاق مالٍ إضافي لتحصل على نتائج رائعة ، يمكنك أن تتخطى هذه الكلمات.

ومع ذلك ، هناك طريقة سهلة للغاية لتوفير المال عند شراء “فيج ار اكس بلس” وهي أن تشتري المنتج بكثرة ، حيث يُقدِّم صانعو المنتج خصومات هائلة على باقاتهم التي تكون لمدة 3 و 6 و 12 شهرًا.

ملاحظة: لتجنب دفع تكاليف جمركية اضافية، إحرص على أن تكون قيمة مشترياتك بما يعادل 1000 ريال سعودي أو أقل (إي بما يعادل 3 عبوات من فيجركس بلس)

إذا تأكدت أنك ترغب في المنتج وستواصل شراءه ، فإننا نوصيك دائمًا بالحصول على باقة الـ 6 أشهر أو 12 شهراً لتوفر أكثر ، وستكتشف فجأة أن “فيج ار اكس بلس” هو في الواقع أرخص من معظم المنتجات المنافسة.

هل “فيج ار اكس بلس” مضمون النتائج؟

إن منتجي “فيج ار اكس بلس” واثقون كل الثقة في منتجهم ، فهم يقدمون واحداً من أفضل المنتجات المضمونة في مجال تحسين الانتصاب والشهوة الجنسية. يأتي “فيج ار اكس بلس” عند الشراء بضمان استرداد الأموال بنسبة 100% لمدة 67 يوماً.

هذا هو في الواقع أم غير عاديٍ بالمرة ، فمعظم المنتجات تأتي بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا كحد أقصى ، مما يعني أنك لن تستطيع اختبار المنتج.

أما بالنسبة لـ”فيج ار اكس بلس” ، فيمكنك استخدامه لمدة شهرين كاملين ، وإذا لم تكن راضيًا عن النتائج ، فأرسل الحزم التي اشتريتها وسيقومون برد ثمن الشراء بالكامل.

بصراحة عزيزي القارئ ، ليس هناك ضمان أفضل من هذا.

متى تظهر نتائج “فيج ار اكس بلس”؟

كما هو الحال مع أي منتج طبيعي ، فإن النتائج لا تظهر فوراً. الطريقة الوحيدة للحصول على انتصاب فوري هي باستخدام الفياجرا ، ولكن هذا الانتصاب سيستمر لساعة أو نحو ذلك ، ثم ستحتاج للمزيد من الفياجرا.

تخيل أن يكون قضيبك قادراً على الانتصاب عندما تريد ذلك دون الحاجة إلى أن تأخذ حبة زرقاء صغيرة تأتي مع آثار جانبية غير مرغوبة.

يستطيع “فيج ار اكس بلس” أن يقوم بذلك ، لكنه سيستغرق بضعة أسابيع على الأقل لكي يتراكم في جسمك.

ولكن بمجرد تراكمه في جسمك ، سينتصب قضيبك عندما تريد.

وطالما استمريت في استخدامه ، فستستمر في الحصول على النتائج.

مميزات وعيوب “فيج ار اكس بلس”

لعل الطريقة الأفضل التي يجب عليك اتباعها لإتخاذ القرار الصحيح عند شراءك لمنتج هي مقارنة الايجابيات والسلبيات للمنتج. ومنتج Vigrx Plus  ليس استثناء في هذه الحالة. لذلك دعنا نلقي نظرة على ايجابيات وسلبيات فيجركس بلس.

سلبيات فيج ار اكس بلس

  • ثمنه أغلى قليلاً من المنتجات المنافسة إذا لم تستفد من الخصم عند شرائك لكمية كبيرة
  • العديد من المنتجات المقلدة له في السوق (قم بالشراء من الموقع الرسمي فقط)
  • متاح أونلاين فقط

ايجابيات فيج ار اكس بلس

  • أكثر منتج موثوق من علاج الضعف الجنسي و تقوية الانتصاب (أثبت فعاليته في السوق لمدة تزيد عن 17 سنة)
  • حبوب تقوية الانتصاب و تأخير القذف الوحيدة المدعومة بدراسات طبية مستقلة نُشرت في المجلات الطبية.
  • خصومات هائلة عند شرائك المنتج لعدة أشهر
  • ينصح به الأطباء كبديل طبيعي للأدوية
  • يحسن شدة الإنتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية
  • أفضل ضمان استرداد أموال ، حتى تتمكن من تجربة المنتج دون مخاطر تذكر
  • مصنوع ومصاغ في الولايات المتحدة الأمريكية

[icegram campaigns=”3558″]