زيت فيجركس VigRX Oil: زيادة قوة الانتصاب، تأخير القذف في 90 ثانية فقط.
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

زيت فيجركس VigRX Oil: زيادة قوة الانتصاب، تأخير القذف في 90 ثانية فقط.

إذا لم يكن الرجل قادراً على أن يجعل قضيبه منتصباً أو لم يكن قادراً على إبقائه في وضع الانتصاب فترة كافية، فإن هذا يُعد أمراً فظيعاً للغاية. ليس فقط لأنه يمنعك من ممارسة الجنس مع شريكة حياتك، بل لأنه يُضعِف ثقتك بنفسك، ويجعلك تشعر بعدم القيمة واللامبالاة تجاه أمورٍ أخرى في حياتك. ستظل تفكر وتفكر في مشكلة ضعف الانتصاب التي تعاني منها، والمشكلة أن بفعلك هذا فإنك تزيد الأمر سوءً لأنك ستشعر بالتوتر عند ممارسة الجنس في المرة القادمة.

يعاني جميع الرجال من وقت لآخر من عدم قدرتهم على الأداء بشكلٍ جيدٍ في السرير، قد نتعب أو نشعر بالتوتر، وهذا أمرٌ طبيعي. ولكن إذا كان هذا يحدث كثيراً أو حتى بشكلٍ منتظم، فهذه مشكلة ستظل تعبث برأسك.

هذا الأمر يحدث للرجال الأكبر سناً بنسبة أكبر من الرجال الأصغر سناً. هناك بعض العادات السيئة التي يمكن أن تزيد من فرص حدوث هذا لك؛ مثل شرب الكحول بكثرة، والتدخين ، والمشاكل النفسية.

لهذه الأسباب ، تم إنتاج هذا المنتج. هذا الزيت موجودٌ لمساعدتك وقتَ الحاجة. إذا كنت تشعر بالقلق من أن تحدث هذه المشكلة أو تريد منعها ، هذا الزيت المثير للشهوة الجنسية هو المنتج المناسب لك!

هناك العديد من منتجات علاج الضعف الجنسي المتوفرة حالياً في السوق؛ تأتي هذه المنتجات في شكل أقراص أو زيوت.

وكما يوحي اسم المنتج الذي معنا،  فإنه يقع في فئة الزيوت، ويعتبر أحد أفضل الزيوت الأساسية التي يمكنك شراؤها لزيادة الرغبة الجنسية. يمكن لهذا الزيت أن يساعدك على الانتصاب بسرعة وبشكل فوري تقريبا، ستحصل على انتصاب وهزات جماع أقوى.


معلومات حول زيت فيج ار اكس

هذا المنتج هو عبارة عن زيت أساسي للحياة الجنسية. هذا يعني أن الغرض منه هو تحسين هذه الحياة الجنسية وبالتالي استعادة ثقتك بنفسك.

وهذا أمرٌ ضروريٌ لتحظى بحياةٍ جنسيةٍ صحيةٍ! يقوم المنتج بذلك عن طريق تحسين الانتصاب لتتمتع بانتصابٍ أقوى يدوم لفترة أطول!

تم تصنيع هذا المنتج من زيوت طبيعية تماماً. لا تقتصر فائدة هذا المنتج على تحسين الانتصاب فحسب ، بل سيزيد حجم وسمك قضيبك بعض الشيء.

يلجأ معظم الرجال الذين يعانون من مشاكل الانتصاب إلى الحبوب والأدوية آملين أن يكون هذا هو الحل لمشكلتهم.

تمتلك بعض الحبوب التي يتم بيعها بعض الآثار الجانبية التي قد تضر صحتك بدرجةٍ كبيرة، وفي بعض الحالات، قد تكون نسبة الضرر الذي تأخذه منها أكثر من الفائدة التي “قد” تحصل عليها منها.

بالنسبة لهذا الزيت ، فهو آمنٌ تماماً للاستخدام لأنه مصنوع من مكونات طبيعية ، ويمكن أن يساعد في حل مشكلتك دون أن يتسبب لك بأي ضرر.

يشتهر هذا الزيت بمفعوله الفوري. ينبغي عليك أن تضعه على قضيبك قبل أن تذهب إلى “السرير” بدقائق وعندما يحين الوقت ستجده منتصباً! ستندهش من النتائج.

تركيبة المنتج والمكونات التي يحتويها طبيعية تماماً، من المهم جداً أن تصلك هذه المعلومة بصورةٍ واضحةٍ تماماً. بالإضافة إلى أن هذه التركيبة قد تم اختبارها لمدة 10 سنوات لضمان فعاليتها.

العديد من الأعشاب التي يحتويها المنتج كانت تُستخدم منذ قديم الأزل بسبب كفاءتها وفاعليتها. أعيد عليك مرة أخرى ، لا توجد أي مواد كيميائية أو مواد حافظة في هذا المنتج الذي يُستخدم لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب.

جرب زيت فيجركس، واستعد اموالك إذا لم تحصل على النتائج!

تضمن لك الشركة المصنعة لفيجركس بلس إستعادة أمولك خلال 67 يوم من تاريخ الشراء باستعادة أموالك إذا لم تحصل على النتائج المرغوبة. هل ما زال هناك ما يدعو الى القلق ؟

لماذا يجب أن أحصل على Vigrx Oil؟

لقد جرَّبنا واختبرنا العديد من الكريمات والجِلَّات والزيوت التي تدَّعي أنها تزيد قوة الانتصاب. وأضمن لك أن هذا الزيت يعطي مفعولاً حقاً ويستحق أن تجربه.

مهما كان سبب شرائك لزيت فيجركس، سواء كنت تعاني من مشكلات في الانتصاب أو ترغب بالحصول على انتصابٍ أقوى يدوم لفترة أطول، فإن هذا هو المنتج المناسب لك! وسواء هذا أو ذاك ، ستنبهر من النتائج.

لن يمنحك هذا الزيت انتصاباً أقوى ويدوم لفترة أطول فحسب ، بل ستتمتع بهزات جماع أكثر شدة.

الحبوب من أمثال الفياجرا مشهورة بفعاليتها، لكنها تمتلك آثاراً جانبية. في الواقع ، إن استخدام الفياجرا لحل مشاكل الانتصاب هو محض صدفة بحتة، حيث كان الغرض منها أن تكون دواءً لمساعدة الناس الذين يعانون من أمراض خطيرة في القلب. لذا فإنها ليست شيئاً لتستهين به. من ناحية أخرى ، فقد تم تصنيع هذا الزيت خصيصاً لمشاكل الانتصاب، بالإضافة إلى أنه طبيعيٌ تماماً وآمنٌ للاستخدام!

آلية عمل زيت فيجركس

ملمس المنتج حريريٌ ناعمٌ. والعناصر الغذائية التي يحتويها قد تم استخراجها من الأعشاب. يقوم جلد القضيب بامتصاص هذه العناصر الغذائية فيما يعرف علمياً باسم نظام التوصيل عبر الأدمة. إنها طريقة موثقةٌ توثيقاً جيداً ومختبرةٌ ومثبتةٌ لتوصيل العناصر الغذائية إلى جزءٍ معينٍ من الجسم عبر الجلد.

تسمح هذه الطريقة لأنسجة القضيب بامتصاص العناصر الغذائية بسرعة. هذا هو السبب في أن تأثيرات المنتج فورية. وذلك لأن جميع العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة يتم امتصاصها بشكل سريع ، ويقوم القضيب بالتفاعل مع هذا التغيير بسرعة.

يعمل زيت فيج ار اكس على زيادة أو تحسين امتلاء القضيب بالدم مما يؤدي بدوره إلى انتصاب أقوى يدوم لفترة أطول، كما يقلل من فرصة حدوث قذفٍ مبكرٍ.

لا يحتوي المنتج على أي زيت مشتق من البترول ولا يحتوي على أي مكونات بترولية في تركيبته.

تعتمد التركيبة بشكلٍ أساسي على الماء. لهذا السبب، تُمتص المكونات بشكل أسرع عبر الجلد. تصل المكونات إلى الأنسجة والخصيتين بسرعة كبيرة ، وسيرى الشخص الذي يستخدم المنتج نتائج بعد 30 إلى 90 ثانية.

نظراً لأن طريقة امتصاص الزيت تكون عبر الأدمة كما ذكرنا سابقًا ، هذا يعني أن جميع المكونات والعناصر الغذائية يتم امتصاصها كلها تقريباً بواسطة أنسجة القضيب. وهذا يعطي نتيجةً فوريةً وقويةً ، مما يتيح للشخص أن يمارس العلاقة في السرير دون أي مشاكل.

لا يحتوي هذا المنتج على أي ألوان أو نكهات صناعية، ولا يترك أي آثار بعد الاستخدام. يمكن استخدامه أيضاً حتى أثناء الجنس الفموي.

مكونات زيت فيج ار اكس

المكونات التي تحتويها تركيبة هذا المنتج تجعله منتجاً فريداً من نوعه. ويرجع هذا إلى أن المكونات تجعل مفعوله قوياً دون أي آثار جانبية!

هذه المكونات معروفة جيدًا وقد استخدمها الرجال منذ آلاف السنين لزيادة القوة! يمكنك استخدام المنتج يومياً حتى في اليوم الذي لن تمارس فيه الجنس، هذا لأنه منتجٌ طبيعي بالكامل وآمنٌ تماماً! في الواقع ، إن استخدام المنتج في الأيام التي لم تمارس فيها الجنس يعتبر أفضل لأنه سيمنحك فوائدَ طويلةَ الأمد!

توت هوثورن:

يعمل هذا المكون على تحسين تدفق الدم في الجسم. يؤدي إلى انبساط الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية!

المويرا بواما:

معروفٌ أيضاً باسم “الخشب قوي المفعول” ، يزيد من رغبتك الجنسية ، والقوة ، والقدرة الجنسية!

لحاء الكاتوابا:

يأتي هذا المكون من غابات الأمازون ، ويشتهر بخصائصه ويُستخدم لعلاج الضعف الجنسي.

مستخلص نبات الابيميديوم:

معروفٌ أيضاً باسم “عشبة التَّيس الشبق”. فهو يزيد من كمية هرمون التستوستيرون ، وبالتالي تحسين الرغبة الجنسية واستمتاعك بانتصاب أقوى.

بذور الحامول:

هذا المكون مليءٌ بمضادات الأكسدة التي تعمل أيضاً على تحسين تدفق الدم. يُستخدم لعلاج ضعف الانتصاب ويمكنه أن يجعلك تدوم لفترةٍ أطول في السرير.

الجنكة ثنائية الفصوص:

يأتي هذا المكون من غابات الأمازون. يَشتهر بخصائصه المميزة ويُستخدم لعلاج ضعف الانتصاب.

الجينسنج الأحمر الآسيوي:

أظهرت العديد من الدراسات التي تم إجراؤها على مجموعة من الرجال الذين تمت مراقبتهم ، ووُجِد أن الذين يتناولون هذا المكون يحظون بانتصاب أفضل من الرجال الذين يتناولون دواءً وهمياً.

فوائد استخدام زيت “فيج ار اكس”

  • تقليل فرصة حدوث قذفٍ مبكرٍ، أو تأخير القذف بمعنى اخر.
  • زيادة قوة الانتصاب ويدوم لفترة أطول.
  • آمنٌ تماماً للاستخدام ولا تنتج عنه أي آثار جانبية.
  • ليس لزجاً ويمكن استخدامه مع الواقي الذكري.
  • يمنحك نتائجَ فوريةً.

نظرًا لأن المنتج يعتمد في تركيبته على الماء، فهذا يجعل استخدامه وتطبيقه بسيطاً للغاية. كما أن استخدامه مع الواقي الذكري سهلٌ للغاية ولا يسبب أي مشاكل للمستخدم.

تعمل عملية الامتصاص عبر الأدمة بتوصيل العناصر الغذائية إلى خلايا القضيب وأنسجته بشكل سريع ، مما يعطي مفعولاً سريعاً!

يمكنك أن ترى مفعول المنتج بعد دقيقةٍ واحدةٍ من استخدامه. يمنحك انتصاباً أقوى ويسمح لك بأن تبقي في وضع الانتصاب لفترة أطول. ويمكنه أن يمنح القضيب مزيداً من الطول والسُّمك لأنه يزيد من امتلاء القضيب بالدم! يمكنه أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من مشكلة القذف المبكر.

من المهم أن تلاحظ أيضاً أن المنتج طبيعيٌ بالكامل وآمنٌ تماماً للاستخدام دون حدوث أي آثار جانبية!

الآثار الجانبية ل Vigrx Oil

يعتقد الناس أن سعر المنتج باهظ للغاية. لكننا نعلم جميعاً أن الأشياء بقيمتها وما تدفعه ستحصل على قيمته.

لماذا تخاطر بنفسك وصحتك لتشتري زيتاً أساسياً أو كريماً رخيصًا ؟ حسناً ، كلانا يعلم أيضاً أن مشاكل مثل ضعف الانتصاب والقذف المبكر ليس أمراً ينبغي أن تدخر فيه المال طالما أن المنتج الذي ستدفع فيه مالك سيقوم بحل المشكلة! إلى هذه اللحظة، لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية من الأشخاص الذين استخدموا المنتج.

هل هذا ممكن؟ نعم بالتأكيد. ذكرنا من قبل أن المكونات التي تم استخدامها لصنع المنتج طبيعيةٌ تماماً. لهذا فإنها لا تُمثل أي خطرٍ على صحتك. علاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم هذا الزيت لعلاج ضعف الانتصاب، فإنك سترى زيادةً في الطول والسمك. وبمرور الوقت ستزداد ثقتك بنفسك وتستمتع بممارسة الجنس!

يمكنك أن تقوم بتجربة المنتج لترى إذا كان ما أقوله صحيحاً. يمكنك أن تُجرِّبه دون معرفة شريكتك حيث أنه طبيعي تماماً ، فهو آمنٌ لك ولشريكتك. يمكنك استخدامه حتى مع الواقي الذكري دون حدوث أي مشكلة.

يمكنك أن تسأل نفسك، هل يجب عليك أن تتخذ أي احتياطات؟ حسناً ، يجب عليك أن تحتفظ به في مكان بارد وجاف. قم بحفظه بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة ، وأبقِهِ بعيداً عن متناول الأطفال لأن بعض الأطفال يحبون وضع كل ما يلمسونه في أفواههم ، هذا لحمايتهم وحمايتك. بخلاف ذلك ، فإنه لا توجد قيود أخرى.

أحصل على 50% خصم وشحن مجاني عند شراءك لزيت فيجركس

نعم صحيح، سوف تحصل على المنتج بنصف السعر وشحن مجاني الى أي بلد في العالم عند شراءك لثلاث عبوات من زيت فيجركس.

كيف يتم استخدام زيت “فيج ار اكس”؟

إذا كنت ترغب في الحصول على فوائدَ تدوم لفترةٍ طويلةٍ، سواء كنت تمارس الجنس في ذلك اليوم أم لا ، ينبغي عليك أن تقوم بتطبيق الزيت على القضيب مرةً واحدة يومياً على الأقل، يمكنك أن تضعه مرتين في اليوم أيضاً.

إذا كنت ترغب في تطبيقه فقط وقت ممارسة الجنس ، فقم بوضعه قبل أن تمارس الجنس ببضعة دقائق. من المهم أن تعرف أن الزيت يُمتص بشكل أفضل إذا قمت بتدليكه. ينبغي أن تفعل هذا بشكلٍ خاصٍ على رأس القضيب لأن الجلد الذي يغلفها حساسٌ أكثر من المناطق الأخرى ويحتوي على العديد من النهايات العصبية.

بالنسبة للرجال الذين سيستخدمون الزيت لأول مرة ، وهم غير متأكدين من كمية الزيت التي ينبغي عليهم وضعها، نوصيك أن تُجربه بنفسك أثناء ممارسة العادة السرية.

قد تشعر بإحساس يشبه الوخز عند أول استخدام للزيت ، لكنه يزول بسرعة وستشعر بعد ذلك بإحساس لطيف.

من المهم أن أنوِّه أيضاً أنه إذا كنت تمارس نوعاً ما من تمارين القضيب لتُحسِّن طول القضيب وسُمكه ، فيمكنك أن تستخدم هذا المنتج خلال تلك التمارين لتحصل على نتيجةٍ أفضل!

مقارنة بين زيت “فيج ار اكس” وحبوب علاج الضعف الجسني وزيادة قوة الانتصاب

حبوب زيادة قوة الانتصاب ليست فعالة ونشطة مقارنةً بالزيوت الأساسية التي تعتمد في تركيبها على الماء! وهذا ببساطة لأن هذه الزيوت قد تم تصنيعها خصيصاً لتحسين الانتصاب ، بالإضافة إلى أن مفعولها شبه فوري! بالنسبة للحبوب، فالأمر مختلف بعض الشيء، كما أن امتصاص المكونات التي يتم تناولها عن طريق الفم يأخذ وقتاً أطول.

هذا المنتج قادرٌ على توصيل العناصر الغذائية إلى أنسجة القضيب خلال دقيقة واحدة، نعم خلال دقيقة واحدةٍ بكل ما تعنيه الكلمة!

ويتم تطبيق الزيت مباشرةً على القضيب الذي يحتاج إلى العناصر الغذائية. يتم امتصاص 100٪ تقريبًا من المكونات وهي نسبة أعلى بكثير مما قد يُمكن امتصاصه من الحبوب.

ويرجع هذا إلى طريقة التوصيل. عندما تتناول الحبوب، فإنها تنزل إلى معدتك، ثم تتم معالجتها حتى يتمكن الجسم من امتصاص المكونات، إنها طريقة أبطأ بكثير ، كما أننا لا نعرف أبداً كمية المكونات التي قد تصل إلى القضيب.

أما بالنسبة لــ زيت “فيج ار اكس” ، فإنه أسرع بكثير من الحبوب. آمنٌ تماماً لأن جميع مكوناته طبيعية. ولأنك تقوم بتطبيقه مباشرةً على القضيب ، يمكنك أن تتأكد من أن جميع العناصر الغذائية ستصل إلى المكان الذي يجب أن تكون فيه ، وهذا شيء لا يمكنك أن تكون متأكداً منه في حالة الحبوب!

الخلاصة

تم تصنيع هذا المنتج خصيصاً لغرضٍ واحدٍ وهو إعادة الاستمتاع بالجنس إلى حياة الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب أو غير القادرين على الحفاظ على الانتصاب أو الذين يعانون من مشكلة القذف المبكر. إنه يحل هذه المشاكل بشكلٍ رائع!

لم يتم تصنيعه لزيادة طول القضيب، وأيُّ زيادةٍ في الطول أو السُّمك، فإنها مؤقتة بسبب تدفق الدم بشكل جيدٍ في أنسجة القضيب.

إذا قارنته بالحبوب سواء كانت تلك الحبوب طبيعية أو تحتوي على مكونات صناعية، فإن زيت “فيج ار اكس” أسرع بكثير وأكثر فاعلية بخصوص توصيل العناصر الغذائية إلى القضيب.

ليس لزجاً ولا دهنياً ، ويمكن استخدامه مع الواقي الذكري.

لا توجد أي آثار جانبية تنتج من استخدام هذا المنتج. لذا ، نعتقد أن هذا منتجٌ جيدٌ يؤدي غرضه بطريقةٍ ممتازة! نوصيك أن تُجربه بنفسك وأن ترى مفعوله. لن تندم على ذلك. فليس هناك ما تخسره باستخدامه ، فكل ما ستحصل عليه هو الفوائد.

ايجابيات زيت فيجركس:

  • يعطي مفعولاً شبه فوري.
  • يمنحك انتصاباً أقوى.
  • يسمح لك بالبقاء لفترة أطول في السرير.
  • يمنحك شعوراً كبيراً بالمتعة ويمنحك هزات جماع أكثر.
  • لا تنتج عنه أي آثار جانبية.

سلبيات زيت فيجركس:

  • يمكن شراؤه عبر الإنترنت فقط.

[icegram campaigns=”3691″]

أترك تعليقا

تعليقات
  • كيف يستعمل ؟ ومتى يستعمل ؟ ومقدار الكميه المستعملة ؟ وألعابه الواحدة كم مره تكفي ؟ وهل هوعلاج مستمر أو بستخدم عند اللزوم فقط. وشكرا

    • هذا المنتج يستخدم قبل عملية الجماع ب ١٠ الى ١٥ دقيقة. وسوف يعمل على الحصول على انتصاب اكثر قوة.
      الزيت يعالج الاعراض العرضية ولا يعالج المسببات. بمعنى انه لو كان مرض السكري هو ما يسبب ضعف الانتصاب، فهذا العلاج لا يعالج مرض السكري. فاذن هو يساعدك في حل مشكلتك لمدة مؤقتة.
      الزيت مكون من مكونات طبيعية فلا يؤثر
      لكن طالما تم امتصاصه في الفترة ١٥ دقيقة فلا داعي لعدم ازالته.

    • أهلا بك صائب، السعر موجود على الموقع. زيت فيجركس يعمل بشكل اساسي على زيادة قبول الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية. اما بخصوص زيادة حجم القضيب التي توفرها الاقراص فلا الزيت لا يقوم بذلك.

  • عزيزي اشكر مجهودك بس كان عندي سؤال هل الزيت مفعوله قاصر على وقت الاجماع فقط وبيساعد على تاخير سرعة القذف ولا لاء و هو افضل ولا برو سوليوشن جل ولو عايز حل للمشكلة تفضل اللجوء للحبوب vigrx plus لمدة اربع اشهر واعتزر للإطالة وارجو الرد

×