سبراي "فيج ار اكس – VigRX" لتقليل حساسية القضيب وتأخير القذف » شبكة عنترة
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

سبراي “فيج ار اكس – VigRX” لتقليل حساسية القضيب وتأخير القذف

blank

الاسم نفسه يوحي بما يستطيع VigRX Delay Spray أن يقوم به. منتجات تقليل الحساسية هي منتجات تحتوي على مخدر بتركيز خفيف. تم تصميمها ببساطة لتقليل حساسية القضيب أثناء العملية الجنسية والسماح للرجال بالبقاء لفترة أطول في السرير.

المكون الرئيسي في هذا المنتج هو مخدر يسمى “البينزوكايين”. يعمل البينزوكايين عن طريق غلق قنوات الصوديوم المعتمدة على الجهد في النهايات العصبية، يؤدي هذا إلى تخفيف شدة الإثارة. في هذه الحالة، الرجال الذين خاضوا تجربة استخدام المنتج قللوا من شدة إثارتهم الجنسية مما أتاح لهم فرصة البقاء لفترة أطول كما يريدون.

عادة ما تستغرق النساء وقتاً أطول لتصل إلى النشوة مقارنة بالرجال. بالنسبة لبعض الرجال، قد يكون من الصعب تأخير هزات الجماع أو البقاء لفترة كافية حتى تتمكن المرأة من أن تصل إلى النشوة الجنسية أولاً. فالقضيب حساس للغاية، كلنا نعلم ذلك، لهذا السبب هذا المنتج موجود من أجلك. هذا المنتج للرجال الذين لا يستطيعون البقاء مدة كافية أثناء العملية الجنسية، وهذا ما قد صُمم لأجله!

باستخدامك لهذا سبراي فيجركس، ستتمكن امرأتك من الحصول على هزات جماع أكثر، مما يؤدي إلى تحسين علاقتكما.

الأمر عام ويحدث للجميع، فالرجال غالباً ما تقذف قبل أن تصل المرأة إلى النشوة، إذا كان الأمر يحدث أحياناً فليس بالأمر الجلل. ولكن إذا كان يحدث دائماً، فقد يؤثر سلباً على تقديرك لذاتك وعلى علاقتك! لهذا تم تصميم هذا المنتج للرجال الذين يحتاجونه بشدة!

آلية عمل سبراي فيجركس؟

بعض الرجال يعانون من مشاكل حقيقية عندما يتعلق الأمر بالبقاء لفترة أطول في السرير، فأقصى ما يقدرون عليه هو البقاء لبضعة دقائق فقط.

وهذا في العادة لا يكون كافياً للمرأة حتى تصل إلى حد النشوة. وهنا بالذات تأتي وظيفة VigRX Delay Spray، فهو يساعد الرجال ليس فقط على البقاء لفترة أطول، بل يساعدهم أيضاً على استعادة ثقتهم بأنفسهم بعد رؤية مفعول النتائج والابتسامة على وجه شريكة حياتهم!

يساعد هذا المنتج الرجال عن طريق تقليل حساسية القضيب للاستثارة الجنسية. وقد ذكرنا سابقاً أن المكون الرئيسي الذي يحتويه هو البنزوكاين. إنه مخدر خفيف المفعول. ولاحقاً في المقالة، سنتناول هذه المادة بتعمق أكثر ونشرح آلية عملها. ولكن حتى ذلك الحين، يمكنك اعتباره كـ سبراي مزيل للعرق.

لطالما استُعمل البنزوكاين في الأوقية الذكرية لزيادة التحمل وإطالة وقت العملية الجنسية أكثر.

فهو ليس بالأمر الجديد وفعاليته مثبتة تماماً. الأمر المختلف هنا هو التركيبة الفريدة للمنتج الذي معنا.

إن استخدام “البنزوكايين” على هيئة سبراي هو من أجل إضفاء بعض الراحة والسهولة عند تطبيقه، لكن الجوهر يكمن في التركيبة نفسها. وهذا ما يجعل المنتج مميزاً، وهذا هو السبب وراء مفعوله الرائع؟

جرب VigRX Delay Spray واستعد أموالك اذا لمن تحصل على نتيجة

تمنح الشركة المنتجة ل VigRX Delay Spray ضمان لمدة 67 من تاريخ الشراء. يمكنك استعادة اموالك اذا لمن تحصل على النتيجة المطلوبة.

ما الذي يجعل هذا سبري فيجركس مختلفاً عن غيره من المنتجات؟

حسنًا، لعدة أسباب، أُولاهما هو أن مقللات الحساسية الجنسية عادة ما تستخدم مخدراً مختلفاً هو ليدوكايين. هذا ليس أمراً سيئاً في حد ذاته، لكننا تعلمنا من خلال تجاربنا الخاصة أن مادة البنزوكائين تعمل بشكل أفضل فيما يتعلق بالبقاء لفترة أطول في السرير!

الأمر الثاني هو الشركة المصنعة “ليدنج ايدج هيلث – Leading Edge Health”. تم تصنيع المنتج بواسطة شركة ذات سمعة مرموقة، تمتلك العديد من المنتجات في السوق وسنوات من الخبرة. جميع منتجات الشركة متوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP). وهذا يعني ببساطة أنها كلها مصنوعة وفقاً للوائح السلامة والصحة. تتميز الشركة أيضاً بتواجد خدمة عملاء مذهلة تحت تصرفك طوال اليوم!

وأخيرًا ، يعد هذا المنتج جزءًا من مجموعة منتجات موجودة بالفعل تحت شعار “فيج ار اكس – VigRX”. تعتبر جميع منتجات “فيج ار اكس” من الدرجة الأولى الممتازة، فلا شك أنها المفضلة عند العملاء لسبب ما! يمكن لعملائنا أن يتأكدوا أنهم سيحصلون على نفس مستوى الكفاءة الذي حصلوا عليه من منتجات “فيج ار اكس” الأخرى! هذا المنتج هو منتجٌ رائعٌ، وقد يكون منقذًا لمشكلة لا يمكنك معالجتها بمفردك.

مكونات VigRX Delay Spray

هذا المنتج طبيعي تماما. المكون الأكثر أهمية والأكثر نشاطاً فيه هو البنزوكاين. إنه مخدر يعمل على غلق قنوات الصوديوم المعتمدة على الجهد الموجودة في النهايات العصبية. هذا بدوره يقلل بشكل كبير من انتشار جهد الفُعل الكهربي من النهايات العصبية. لتبسيط الأمور أكثر، يعمل البنزوكايين على إراحة الأعصاب ومساعدتك على الاسترخاء، وبالتالي لن يكون هناك أي داع للقلق حول البقاء لفترة أطول في السرير.

ذكرنا قبل ذلك أن العديد من المنتجات الأخرى تستخدم مادة “ليدوكايين” كمكون رئيسي. هذا ليس بالأمر الخطأ، لكننا تعلمنا أنه في بعض الأحيان يمكن يزداد عمل الـ ليدوكايين مما يؤدي إلى جعل القضيب مخدراً تماماً. لهذا السبب بالذات قمنا باختيار مادة الـ بنزوكايين في هذا المنتج، فمفعولها أكثر اعتدالاً، لكنه لا يزال قوياً بما يكفي لبقائك لفترة أطول في السرير.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المنتج مصنوع في مصنع بالولايات المتحدة الأمريكية وهو متوافق مع ممارسات التصنيع الجيدة الحالية. تتم عملية صناعة هذا المنتج هذا تحت لوائح التدقيق الصارمة لـ “ممارسات التصنيع الجيدة الحالية – cGMP” لضمان حصول الرجال الذين يستخدمونه على الجودة والرضا المناسب!

ما هي الشركة المصنِّعة للمنتج؟

يستخدم المنتج مخدراً خفيفاً يُدعى “البنزوكايين”، يساعد هذا المخدرُ الرجالَ الذين لا يستطيعون البقاء لفترة كافية في السرير. اسم الشركة المصنعة هو “ليدنج ايدج هيلث – Leading Edge Health”. إنها شركة مشهورة للغاية وتمتلك سنوات كبيرة من الخبرة وحققت نجاحات كبيرة. كما أن لديهم العديد من المنتجات الموجودة حالياً في السوق والتي يمكنها مساعدة الرجال والنساء فيما يتعلق بأمور الصحة الجنسية، وليس هذا فقط، بل بصحة الجسم بشكل عام. جميع منتجاتهم مصنوعة من مكونات طبيعية تماماً وهذا شيء يفخرون به.

ما الذي يمكن أن يُقدمه المنتج لي؟

أولاً، إنه منتج مذهل لتعزيز الذكورة، حيث يمكن استخدامه لعلاج مشكلة القذف المبكر أو لمساعدة الرجال الذين يرغبون في البقاء لفترة أطول! عندما لا يكون الرجل قادراً على البقاء لفترة كافية في السرير، وهذا الأمر يحدث معه دائماً وليس مرة أو مرتين ، فإن المشكلة تنتقل إلى شتى أمور حياته المختلفة وليس في غرفة النوم فقط، سيؤثر على ثقتك بنفسك وعلاقتك بامرأتك. السبيل الوحيد لحل هذه المشكلة هو أن تبدأ بعلاج السبب! وهنا يأتي دور المنتج الذي معنا.

هناك سبب وراء شهرة هذا المنتج. الجواب بسيط للغاية، سعادة العملاء الذين استخدموه، حيث أبلغ آلاف الرجال عن رضاهم وهم يؤكدون ذلك باستمرارهم بشراء المنتج واستخدامه مراراً وتكراراً! يمكن أن يساعدك المنتج على استعادة تحكمك أثناء العملية الجنسية، واستعادة ثقتك بنفسك! سيزيد هذا المنتج من سعادة امرأتك أيضاً!

ما طول المدة التي سيجعلني أبقاها في السرير؟

إجابة هذا السؤال من شخص لآخر، حيث يتفاعل الناس بشكل مختلف مع المنتجات والعلاجات المختلفة. لذا تعتمد النتيجة بشكل أساسي على جسمك ومدى حساسيتك ومستوى التوتر الذي تعاني منه وبعض العوامل الأخرى التي قد تؤثر على الرجل في غرفة النوم!

في المتوسط، يستطيع الرجل أن يبقى حوالي 5 دقائق ونصف في السرير. إذا لم تكن تستطيع البقاء لفترة أطول فإن هذا المنتج هو الحل الأمثل لك! يمكن استخدام المنتج أيضاً لأولئكمُ الذين يبقون هذا الوقت – 5 دقائق ونصف- لكن يرغبون في زيادة أدائهم الجنسي الحالي.

هل سيؤدي إلى تخدير المرأة أيضاً وعدم إحساسها بالإثارة؟

لا، هذا لن يحدث. ولكن إذا كنت قلقًا، فيمكنك أن مسح قضيبك بمنديل قبل الإدخال أو يمكنك استخدام الواقي الذكري بعد دقائق قليلة من وضع المنتج.

كم عليَّ أن أبقى حتى أرى مفعول المنتج؟

أبلغ معظم الرجال أن المنتج يعطي مفعوله الكامل خلال حوالي 10 دقائق. نعيد مرة أخرى، يختلف هذا الأمر من شخص لآخر. من الجدير بالملاحظة أيضاً أن فعالية المنتج تعتمد على الجرعة. ينبغي ان يتم تطبيقه مرة واحدة لمعظم الرجال، ولكن إذا كنت تعتقد أنك لا تزال غير قادر على البقاء لفترة أطول كما أردت، فيمكنك تطبيقه حتى 3 مرات. ولكن لا تبالغ في ذلك، فقد تواجه مشاكل إذا كنت تستخدمه أكثر من اللازم. لذا تعتبر 3 مرات كافية!

أحصل على شحن مجاني لبلدلك

يمكنك الحصول على شحن مجاني تماماً عند شراءك لسبري فيجركس عن شراءك المنتج من الموقع الأصلي وذلك لشراءك ل ست عبوات.

هل هو آمن؟ وماذا عن الآثار الجانبية؟

يجب أن يبقى المنتج بعيدًا عن متناول الأطفال، كما أنه غير مخصص للاستخدام عن طريق الفم، لذا يجب عليك غسل القضيب جيداً قبل ممارسة الجنس الفموي. سيكون من الحكمة أيضاً أن تتحقق ما إذا كنت تعاني أنت وامرأتك من حساسية تجاه البنزوكايين. إذا لم تكن تعاني من حساسية، فيمكنك استخدام المنتج بأمان، ولكن إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪، فتأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المواد المخدرة بشكل عام. لا تستخدم المنتج أيضاً إذا كانت لديك أي جروح على الجلد. في حالة تهيج جلدك، يجب عليك غسل قضيبك بالماء الساخن والصابون.

إذا كنت تبالغ في استخدامه، فسيصبح القضيب مخدراً تماماً، في هذه الحالة، يجب عليك أن تتوقف عن استخدامه حتى تشعر بأن الأمور على ما يرام! هذه هي جميع المواقف المحتملة التي قد تحدث، والتي يمكننا أن نوجه إليك بعض النصح بخصوصها. من المهم أيضاً أن تستخدم المنتج وفقاً للتعليمات! إذا كانت لديك أي حالات طبية مزمنة، يجب عليك التحدث مع طبيبك فقط للتأكد من أنك على ما يرام لتستخدم المنتج.

هذا المنتج عالي الجودة ومتوافق مع “ممارسات الصناعات الجيدة الحالية – cGMP”. لهذا السبب، فإن معظم الرجال الذين يستخدمونه لا يواجهون أي آثار جانبية كبيرة. لأكرر على مسامعك الأمر ثانية، يجب أن تستخدمه وفقاً للتعليمات، وإذا كنت لا تعاني من أي حالات طبية مزمنة، فإنك على ما يرام!

الآثار جانبية

لقد قمنا بالفعل بتغطية جميع المواقف التي قد يحدث فيها خطأ ما. لذا للتكرار، لا تستخدمه إذا كان هناك أي جرح على الجلد، لا تأكله أو تستخدمه أثناء الجنس الفموي. إذا أصبحت بشرتك متهيجة، فقم بغسلها بالماء الساخن والصابون!

أفاد معظم الرجال الذين أبلغوا عن حدوث خطأ ما بحدوث تخدير تام للقضيب وهذا مع الاستعمال الزائج! لذا يجب ألا تستخدمه أكثر من 3 مرات. من مرة إلى 3 مرات كافٍ لترى مفعولاً ممتازاً، وإذا كنت تستخدمه أكثر من ذلك، فأنت تخاطر.

أيضاً، إذا كنت تعاني من الحساسية، تأكد من أنك وامرأتك لا تُعانون من حساسية تجاه البنزوكايين. هذا كل شيء ، لا تفرط في استخدامه واتبع التعليمات!

حول الاستخدام السليم للمنتج؟

ذكرنا هذا الأمر من قبل، ولكن من المهم أن نعيده مرة أخرى! يجب عليك استخدام المنتج فقط من مرة إلى 3 مرات وقم بفركه جيداً على الجلد. بعد حوالي 10 دقائق سترى مفعوله الكامل. يجب تنظيف جلد القضيب قبل ممارسة الجنس الفموي. يمكنك استخدام منشفة مبللة لتفعل ذلك. الأمر بسيط للغاية!

النتائج

إذا كانت لديك حالة طبية سابقة تؤثر على قدرتك على البقاء لفترة أطول في السرير، فلا يمكننا أن نضمن لك النتائج. ولكن إذا كانت المشكلة هي فرط في الحساسية والإثارة الجنسية، فيمكننا أن نضمن حدوث نتائج إيجابية. سيساعدك المنتج على البقاء لفترة أطول أثناء العملية الجنسية.

الخلاصة

الشركة المصنِّعة لهذا المنتج هي شركة ذات سمعة مرموقة وتمتلك سنوات طوال من الخبرة والعديد من المنتجات المختلفة المتوفرة حالياً في السوق. هذا المنتج يعطي مفعوله بسرعة وفعال للغاية! يتم امتصاصه عن طريق الجلد بسرعة وهو ما يسمح بحدوث النتائج بسرعة. لقد قمنا بمقارنته مع غيره من المنتجات المماثلة وبناءً على تقييمنا، نعتقد أن سبراي “فيج ار اكس – VigRx” للبقاء لفترة أطول في السرير هو أفضل منتج متوفر حالياً في السوق.

يتراجع الأداء الجنسي للرجل بشكل طبيعي مع تقدم العمر. يمكن أن يؤثر ذلك سلباً على ثقته بنفسه وعلاقته مع امرأته. لذا، فإن هذا المنتج مهم جداً للرجال ليس فقط للبقاء لفترة أطول في السرير، فهذا المنتج يمكنه مساعدة الرجل بشكل كبير في السرير وخارجه؛ حيث ستدوم في السرير لفترة أطول وستستعيد ثقتك بنفسك وعلاقتك مع امرأتك خارج السرير. يحتوي المنتج على الصيغة الصحيحة والمناسبة، وفعاليته هي أكبر دليل على ذلك. يؤكد ذلك أكثر رضا آلاف الرجال الذين استخدموه بانتصاب. لذا نعتقد بشدة أن هذا المنتج هو الحل الأمثل لك!

الإيجابيات:

  • يعطي مفعوله بسرعة كبيرة بعد الاستعمال.
  • سيساعدك على البقاء لفترة أطول بكثير من الطبيعي.
  • المكون الرئيسي فيه هو الـ بنزوكايين وليس ليدوكايين.
  • لا يحتاج إلى وصفة طبية لشرائه.

السلبيات:

  • سعره باهظٌ قليلاً عن المنتجات المماثلة.

[icegram campaigns=”3797″]

أترك تعليقا

تعليقات