اضغط الزر Enter للبحث

مراجعة منتج فيازيل Viasil – حبوب معالجة ضعف الانتصاب

ببساطة، فيازيل هو عبارة عن مكمل على شكل أقراص لتحسين حياة الرجل الجنسية من خلال تحسين تدفق الدم والقوة والقدرة على التحمل وكذلك زيادة قوة الانتصاب.

يقوم المنتج بذلك من خلال تركيبة طبيعية بالكامل تعمل على زيادة مستوى الأكسجين مما يعمل على تحسين تدفق الدم.

سنتعمق أكثر في آلية عمل Viasil في السطور التالية.

آلية عمل Viasil ؟

يعمل فيازيل بعدة طرق. الطريقة الأساسية هي مساهمته في تحسين وظائف الميتوكوندريا (المسؤولة عن إنتاج الطاقة في الجسم) و ATP (هي عملة الطاقة في الجسم أي كلما زادت كلما زادت الطاقة) في أجسامنا من أجل زيادة إنتاج أكسيد النيتريك الذي بدوره يمنحك القدرة على التحمل والقوة التي تحتاجها لتحصل على أفضل انتصاب ممكن.

يقوم المنتج بذلك عن طريق تحسين التفاعل المتبادل بين ADP و ATP وهما عملتا الطاقة الرئيسيتين في الجسم.

الأمر الأكثر أهمية هو أن المنتج يفعل كل ذلك طريقة طبيعية تمامًا، وتشمل النتائج زيادة في جودة وكمية الدم المتدفق وكذلك وصول الأكسجين إلى الأنسجة.

ليس هذا فحسب، حيث يقوم المنتج أيضاً بتحسين طاقة المستخدمين وتحملهم أيضًا. لا تتوقف آثار زيادة إنتاج أكسيد النيتريك عند هذا الحد فحسب أيضاً، حيث تشمل كذلك تحسينات في تمدد الأوعية الدموية (ما يعني زيادة وصول الدم أكثر إلى الأنسجة).

تعمل كل هذه النتائج مجتمعة على زيادة تدفق الدم إلى أعضاء الجسم والعضلات والأهم من ذلك زيادة تدفق الدم إلى القضيب.

يمكننا أن نلخص كل ذلك في جملة فحواها أن المنتج يعمل على التخلص من جميع المشكلات التي تواجه الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب، كل ذلك بطريقة ومكونات طبيعة.

طريقة استخدام فيازيل؟

يعمل Viasil بشكل أفضل عند استخدامه قبل أداء النشاط المعني بحوالي 30 دقيقة. توصي الشركة المصنعة بأخذ استراحة صغيرة كل 3 أو 4 أشهر من الاستخدام حتى لا يعتاد الجسم على المنتج وبالتالي يقل مفعوله، ولكن بخلاف ذلك، فالمنتج آمن للاستخدام اليومي لأن جميع المكونات التي يحتويها طبيعية تماماً.

ما الذي سيقدمه لي Viasil ؟

  1. سيجعلك تحصل على انتصاب قوي يدوم لفترة أطول

تعمل المكونات الطبيعية (التي سنأتي للحديث عنها بالتفصيل لاحقًا) على تحقيق الهدف المشترك المتمثل في زيادة مستويات أكسيد النيتريك وتحسين إنتاجه في الجسم.

تؤدي زيادة مستويات إنتاج أكسيد النيتريك إلى تحسين تدفق الدم وذلك عن طريق زيادة تمدد الأوعية الدموية، ليس هذا فحسب، ولكنه يعمل أيضًا على توسيع شرايين القضيب مما يزيد من تدفق الدم أكثر إلى القضيب.

هذا يؤدي إلى حصولك على انتصاب أقوى وأكثر فعالية، وهذا بالتأكيد سيجعلك سعيداً، ليس أنت فقط ولكن شريكة حياتك أيضاً (وهذا هو الأهم).

  1. زيادة الطاقة

تعمل التركيبة (التي تحتوي على الرمان والحمضيات) على تعزيز أنظمة الطاقة على المدى الطويل والقصير.

كلا المكونان (الرمان والحمضيات) يعملان على زيادة مستويات أكسيد النيتريك وكذلك مستويات ATP، وهذا بدوره يؤدي إلى تحسين تدفق الدم، هذا يعني أن لديك كل الأدوات التي تحتاجها لتحسين أدائك الجنسي.

  1. تحسين القدرة على التحمل و تأخير القذف

يقدم Viasil للمستخدمين الذين يعانون من ضعف الانتصاب حلاً طبيعياً خالٍ من الآثار الجانبية. تَعِد الشركة المصنعة بزيادة رضا مستخدميها (وكذلك شركاء حياتهم)، وذلك عن طريق زيادة تصنيع الـ ATP، والذي يعمل على زيادة قوتك وقدرتك على التحمل.

  1. تحسين الدورة الدموية وتمدد الأوعية

يقوم المنتج بذلك من خلال زيادة مستويات ATP وزيادة تمدد الأوعية الدموية، مما يعمل على زيادة قوة الانتصاب ودوامه لفترة أطول، وهذا أقل ما يقال عنه أنه شيء جيد. علاوة على ذلك، فإنه يؤدي إلى زيادة مستويات إنتاج الهرمونات الذكرية مما يمنحك حياة جنسية وصحية أفضل.

جرب فيازيل، إسترجع أموالك اذا لم تحصل على نتيجة.

تقدم الشركة المنتجة ل Viasil ضمان باسترجاع أموالك كلمة خلال 60 يوم من شراء المنتج، اذا لم تكن راضياَ عن النتائج فقط أخبرهم بذلك وسوف تسترجع كامل المبلغ!

مكونات فيازيل

الليمون الصيني

يعمل المكون بطريقتين، الأولى عن طريق تعزيز قدرة الميتوكوندريا على التنفس، والثانية عن طريق منع تسرب الهيدروجين من الميتوكوندريا. وبهذه الطريقة، فإنه يعمل على تحسين وتعزيز إنتاج الـ ATP وتزويد المستخدم بالطاقة عند الحاجة إليها. هذا المكون موجود داخل بعض أنواع البرتقال، مما يعني أنه غني جدًا بالفلافونويدات. تشتهر مركبات الفلافونويدات بقدرتها على تحفيز تصنيع أكسيد النيتريك في الأوعية الدموية، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة مستويات أكسيد النيتريك.

كما ذكرنا أعلاه، يعتمد مفعول المنتج بشكل كبير على توسع الأوعية ، وهذا المكون هو أحد أهم المكونات فيما يتعلق بهذا الأمر. يحتوي المكون أيضاً على فيتامين ج، مما يؤدي إلى تعزيز فعالية الأوعية الدموية والحفاظ عليها بصحة جيدة. هذا يعني أن الانتصاب سيكون أكثر قوة وسيستمر لفترة أطول، وهو أمر سيقاتل من أجله الأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب. لم ينته الأمر بعد، فالمكون يعمل على زيادة كميات الأكسيجين إلى الخلايا العضلية في الجسم، وهذا يعني زيادة القدرة على التحمل.

الرمان

الرمان غني جدًا بالنترات وكذلك البوليفينولات. يعمل كلاهما على تعزيز إنتاج أكسيد النيتريك من أجل الحصول على أوعية الدموية أكثر صحة وتحسين الدورة الدموية. كما تعمل البوليفينولات على زيادة كمية المواد التي تحتاجها الميتوكوندريا، وهذا بالتالي يؤدي إلى زيادة مستويات الطاقة.

أمرٌ آخر مهم يأتي من وجود الرمان كأحد المكونات الرئيسية في هذا المنتج هو أنه مضاد قوي للأكسدة. وهذا يعني أنه يُحسن وظائف القلب من خلال قدرته على خفض مستويات الدهون الثلاثية. ليس هذا فحسب، حيث أنه يعمل أيضاً على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، مما يعني زيادة كتلة العضلات والطاقة الجنسية للرجل.

الجنكة ثنائية الفصوص

أحد أكثر مكونات المنتج شعبية على مدار الأعوام الأخيرة. وهذا لسبب وجيه، لأن هذه العشبة لها أيضًا تأثير إيجابي على إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم وتوسيع الأوعية. تقوم العشبة بذلك عن طريق تعزيز الدورة الدموية في منطقة الأعضاء التناسلية، كما أنه يعمل على زيادة الرغبة الجنسية. يحتوي هذا المكون على مستويات عالية من التربينانيات و الفلافونويدات، كلاً منها له تأثير قوي كمضاد للأكسدة، هذا يعني أنها تعمل على التخلص من الجذور الحرة وتأثيرها السلبي على أنسجة الجسم والأوعية الدموية، وتساعد في عملية توسيع الأوعية.

من الآثار الأخرى لهذا المكون والتي يتم التقليل من شأنها في كثير من الأحيان هي قدرته على التخلص من القلق، وهذا بسبب مضادات الأكسدة التي يحتويها. كما يعلم معظم المرضى الذين يُعانون من ضعف الانتصاب، فإن القلق هو عامل كبير (بالنسبة للبعض قد يكون العامل الوحيد) لحدوث مشكلة ضعف الانتصاب. يَعِد المنتج عن طريق التخلص من أو على الأقل تقليل مستويات القلق لدى المستخدمين بتحسين حياة الرجل الجنسية بشكل كبير.

عشبة تريبولوس إليستريستريس

هو مكون مهم في تركيبة المنتج. وهو موجود في الطبيعة في نبات صغير حاز على أسماء كثيرة في الثقافات المختلفة. وقد استُخدم على مر التاريخ كجزء من الطب الصيني التقليدي من أجل تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي بشكل عام. بعض الآثار الأخرى غير المعروفة جيدًا للعشبة هي أنها تحسن من جودة الجهاز المناعي وقد أظهر أن له تأثير يشبه مضادات الاكتئاب في دراسات تم إجراؤها على الفئران.

في البشر، يعمل المكون بطريقتين رئيسيتين: عن طريق تخفيض مستويات السكر في الدم وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون. والنتيجة هي زيادة الرغبة الجنسية والدافع الجنسي.

مستخلص جذر الجنسينغ

الجنسينغ هو أحد مكونات المنتج الأكثر شعبية التي يتم استخدامها في جميع المكملات الغذائية والأدوية التي تعمل على تحسين جودة الحياة الجنسية وذلك لسبب وجيه. هذا المكون موجودٌ منذ زمن بعيد، وقد استُخدم كمنشط جنسي لتحسين الأداء الجنسي في العديد من الثقافات، وهو في أصله مأخوذ من الطب الصيني التقليدي. ومع ذلك، يتم استخدامه أيضًا للعديد من الأسباب الأخرى حيث أنه فعال للغاية في تحسين الصحة بشكل عام.

يشتهر هذا المكون بقدرته على التخلص من التوتر وكذلك تحسين الأداء الجنسي في نفس الوقت. يحدث هذا عادة في آن واحد ونتيجة لبعضهما البعض. هذا لأن المكون يحتوي على نسبة كبيرة من الجينسنوزيدات التي تعمل على زيادة التركيز واليقظة والانتباه وكذلك القدرة على التحمل والرغبة الجنسية. إذا لم تكن تلك النتائج كافيةً بالنسبة لك، فإليك التالي، وُجد أن هذا المكون له تأثير إيجابي على تقليل نسبة القلق، كما ذكرنا بالفعل سابقاً أنه أحد الأسباب الرئيسية لضعف الانتصاب.

عشبة التيس الشبق

كما يوحي الاسم، هذا المكون مشهور بالفعل بقدرته على تحسين الأداء الجنسي. هذا لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الايكارين. تعمل العشبة على تثبيط إطلاق إنزيم PDE5، هذا الإنزيم هو المسؤول عن تقليل تدفق الدم إلى الأنسجة أجسامنا. لذا، فإنه عن طريق تثبيط هذا الإنزيم، يتم تعزيز الدورة الدموية. هذا ليس كل شيء ، فالعشبة تعمل أيضاً على تعزيز إنتاج هرمون الذكورة وزيادة الدافع الجنسي.

على غرار جذر الجينسنغ، فقد استُخدمت عشبة التيس الشبق في الطب التقليدي منذ زمن بعيد. موطن هذه العشبة هو شرق آسيا ولكنه يُزرع عادة في العصر الحديث كنبات زينة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

الزنك

الزنك موجود بشكل طبيعي في الأرض. يُمكن العثور عليه في الطعام في بعض اللحوم والخضروات وكذلك المأكولات البحرية وفي المكملات الغذائية مثل “فيازيل”. غالبًا ما يتم تجاهل الزنك وإهماله، لكنه يعتبر مهماً جدًا في تخليق البروتين، مما يعمل على تحسين إنتاج الهرمونات الذكرية، هذا يعني أن له تأثير إيجابي على الخصوبة والتكاثر. أظهرت دراسة أُجريت عام 1996 أن الرجال الذين لديهم نقص في الزنك لديهم أيضًا نقص كبير في هرمون التستوستيرون. بمعنى آخر، إذا لم تكن متأكدًا من حصولك على كمية كافية من الزنك في نظامك الغذائي المعتاد، فإن “فيازيل” سيكون منقذك المثالي.

وقد أظهرت دراسة أُجريت عام 2003 نتائج مماثلة، فالمجموعة التي تناولت كمية كافية من الزنك صارت قوتها الجنسية أقوى من مجموعة الاختبار. هذا بالإضافة إلى أن الزنك له تأثير إيجابي على سرعة استشفاء الخلايا وإنتاج الحيوانات المنوية، مما يزود المستخدم بقذفٍ أقوى. مع أخذ كل هذا في الاعتبار، يصبح من السهل معرفة السبب الذي يجعل الزنك مكونًا أساسيًا في المكملات الجنسية.

أحصل على خصم يصل الى 35% و شحن مجاني الى بلدك.

عند شراءك فيازيل من خلال هذا الرابط سوف تحصل على خصم خاص يصل الى 35% وشحن مجاني الى بلدك عند شراءك 4 عبوات من المنتج.

الخلاصة

مما سبق، يتضح أن منتج “فيازيل” منتجٌ قويٌ للغاية مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، دون أن تكون له أي آثار جانبية.

نتائج المنتج تتحدث عن نفسها وكذلك شهادات العملاء من جميع أنحاء العالم. من خلال زيادة إنتاج أكسيد النيتريك وزيادة مستويات ATP، يعمل المنتج على حصولك على انتصاب قوي يدوم لفترة أطول وهذا يعني تغيير حياتك الجنسية والصحية نحو الأفضل.

تُظهر ثقة الشركة المُصنّعة في ضمان استرداد الأموال مدى فعالية منتجها، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن تأثيرات المنتج واضحة إلى حد كبير، بالإضافة إلى أن مكوناته طبيعية تماماً.

العمليات التي يعمل المنتج على تحفيزها تحدث بالفعل داخل أجسامنا بشكل طبيعي، يعمل المنتج فقط على إيجاد وسيلة لتعزيز كفاءة هذه العمليات من خلال المكونات الطبيعية التي يحتويها. يعمل كل من تحسين تدفق الدم والدورة الدموية والثقة وتقليل القلق على تحقيق الهدف المشترك المتمثل في تحسين حياتك الجنسية.

الإيجابيات:

  • فعال للغاية ويعطى مفعوله بعد دقائق من الاستخدام.
  • تم إنشاء هذا المنتج من قبل شركة معروفة وذات سمعة طيبة تسمى Wolfson Berg Ltd.
  • لا يحتوي على أي مكونات معدلة وراثيًا، ولا يسبب استخدام هذا المنتج أي آثار جانبية.
  • صديق للنباتيين.
  • تحسين أدائك الجنسي وهذا يعني انتصاب أقوى، زيادة القدرة على التحمل، وهزات جماع أقوى.
  • لديهم خصومات وترقيات مختلفة على موقعهم الرسمي.
  • يقدرون خصوصية عملائهم، ونتيجة لذلك فإن كل حزمهم سرية للغاية. لديهم أيضًا توصيل مجاني يأتي في اليوم التالي للشراء.
  • علاوة على ذلك، لديهم ضمان استرداد الأموال إذا لم تكن راضيا بنسبة 100 ٪ عن المنتج. إذا لم تكن راضيًا تمامًا بعد 60 يومًا من استخدام المنتج، يمكنك استرداد أموالك. لا ضرر ولا ضرار.

السلبيات:

  • لا يمكن شراؤه إلا من الموقع الرسمي. قد يتغير ذلك في المستقبل.