ProSolution Plus – هل هو أفضل حل لعلاج سرعة القذف ؟
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

برو سوليوشن بلس ProSolution Plus – هل هو أفضلُ حلٍ لعلاج سرعة القذف ؟

blank

معلومات عن ProSolution Plus

هذا المنتج هو عبارة عن خليط من الطب الصيني التقليدي والطب الأيورفيدي (نوع من الطب التقليدي من أصول هندية). الغرض من هذا المنتج هو أن يجعلك كمستخدمٍ أكثر رضاً عن حياتك الجنسية!

يؤيد كثير من الخبراء في المجال الطبي وخبراء الحياة الجنسية استخدام بروسليوشن بلس ، حتى أنهم يوصون به لمرضاهم ممَّن يعانون من مشكلة القذف المبكر.

تم إنتاج هذا المنتج لمساعدة الرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف أثناء ممارسة العلاقة الجنسية. هناك العديد من الأمور التي قد تُؤدي إلى حدوث القذف المبكر عند الرجال، مثل اختلال المواد الكيميائية في المخ، والاختلال الهرموني، والعدوى، واعتلالات في وظائف البروستاتا أو قناة مجرى البول …

كما قلنا هناك العديد من الأسباب المختلفة التي قد تؤدي إلى حدوث مشكلة القذف المبكر عند الرجال.

قد يكون بعضها مزمناً، والبعض مؤقتاً وبعد ذلك يعود كل شيء إلى طبيعته. قد تكون الأسبابُ نفسيةً في الأساس كأن يكون الشخص قلقاً أو متوتراً أو مكتئباً.

وأعيد مرةً أخرى قد تكون هذه العوامل العقلية – أو النفسية – مزمنةً أو مؤقتةً. وقد تم إنشاء هذا المنتج للقضاء على هذه الأسباب التي تؤرق الرجال!

هناك العديد من المنتجات المختلفة في سوق المنتجات الخاصة في علاج مشاكل الضعف الجنسي. بعضها في صورة أقراص، أو جيل، أو كريم…

فيما يتعلق بمنتج برو سوليوشن بلس فإنه ضمن فئة الأقراص. تم تصميم هذه الأقراص خصيصاً لمساعدة الرجال الذين يعانون من مشكلة القذف المبكر. تعتبر هذه الأقراص أحد أفضل الأقراص المتوفرة في السوق.

تم اختبار هذا المنتج سريرياً وقد ثبت أنه ذو فائدةٍ في التغلب على مشاكل الرجال المتعلقة بالحياة الجنسية.

فقد ثبت أن هذه الأقراص تزيد من القدرة على التحمل، تأخير القذف، والرغبة الجنسية ، وتزيد من حدوث هزات الجماع بدرجة كبيرة!

من الجدير بالذكر أن هذا المنتج ليس ذو فائدة للرجال الذين يعانون من مشاكل طبية خطيرة تؤثر على أدائهم الجنسي. ومع ذلك ، فإنه ذو فائدة كبيرة للرجال الذين لا تعتبر مشاكلهم خطيرة ولكن هذه المشاكل تُقلل من حصولهم على حياةٍ جنسية سعيدة.

آلية عمل أقراص “برو سوليوشن بلس” ؟

تم تصميم هذه الأقراص خصيصاً لزيادة كمية أكسيد النيتريك في الجسم. يعمل أكسيد النيتريك على إمداد الجسم الكهفي بالدم (غرفتان عضليتان في القضيب مسؤولتان عن انتصاب القضيب).

يؤدي هذا إلى تمتُّع مستخدم هذه الأقراص بالحصول على انتصابٍ يدوم لفترة أطول كما يزيد من القدرة على التحكم في القذف.

تؤكد الدراسات التي تم إجراؤها على مكونات المنتج الزعمَ القائلَ أن استخدام منتج “برو سوليوشن بلس” لفترةٍ منتظمةٍ يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية وزيادة القدرة على التحكم في القذف عند الرجال.

يعمل المنتج أيضاً على تحسين الصحة والوظائف الجنسية بشكل عام. أمَّا بالنسبة لمكوناته، فجميعها أعشاب طبيعية شائعة الاستخدام في الطب الصيني والطب الأيورفيدي. لذا فهذه المكونات قد استُخدمت على مدى عصورٍ من الزمن لهذا الغرض بالضبط.

يعمل المنتج أيضاً على زيادة شدة هزات الجماع عند الرجال. إنه منتج يقوم بأشياءٍ عديدةٍ عند الرجال، لكن الغرض الأساسي من إنشائه هو مساعدة الرجال الذين يعانون من مشاكل بسبب القذف المبكر.

يعمل المنتج على استعادة ثقتك بنفسك ويسمح لك بممارسة الجنس دون أي قلق وقضاء وقت ممتع أكثر مع شريك حياتك.

تخلص من سرعة القذف، إسترجع أموالك اذا لم تحصل على ذلك !!!

احصل على بروسليوشن بلس لعلاج سرعة القذف، بضمان استرجاع أموالك ل 67 يوم اذا لم تكن راضيا عن النتيجة.

مكونات ProSolution Plus

من الممكن أن أقول أن هذا المنتج هو بمثابة ينبوع الشباب الذي سيمكنك من استعادة قوتك وحيويتك الذكورية. يتكون المنتج من أعشابٍ وفيتاميناتٍ ومعادن ومواد غذائية استُخدمت على مدار 4000 عام ولا زالت تُستخدم في الهند والصين.

بفضل الطب الحديث الذي مكننا من فهم كيفية عمل الجسم البشري جعل من إنشاء هذا المنتج أمراً ممكناً.

بفضل العلم، نعرف الآن ما هي الجرعة المثلى للجسم البشري. يتيح هذا للمستخدمين أن يحصلوا على ما يحتاجون للوصول إلى أفضل أداء جنسيٍ ممكن.

أظهرت دراسة نُشرت في المجلة الأمريكية للمواد العلاجية أن أقراص “برو سوليوشن بلس” تساعد الرجال على الاستمرار لفترة أطول في العلاقة الجنسية، فهو يمنح الرجال هزات جماع قوية وغريزة جنسية أكبر. بالنسبة لنتائج هذه الدراسة، فقد شهد الرجال الذين كانوا يعانون من القذف المبكر تحسناً بنسبة 64 ٪. من الجدير بالذكر أن هذا المنتج ليست له أي آثار جانبية خطيرة!

دعونا نلقي نظرة على المكونات:

نبات العُبعُب (Withania Somnifera)
يعمل هذا المكون على زيادة تدفق الدم إلى أنسجة القضيب.

أظهرت دراسة أُجريت عام 2003 في إيطاليا أن هذا المكون يزيد من كمية أكسيد النيتريك. يعمل أكسيد النيتريك على زيادة تدفق الدم إلى أنسجة القضيب ، مما يؤدي إلى تمتُّع المستخدم بانتصاب أقوى يدوم لفترةٍ أطول.

نبات الهليون (Asparagus Adscendens)
يعمل هذا المكون على التخلص من الالتهابات والإجهاد.

هذا المكون هو وسيلةٌ طبيعيةٌ للتخلص من الالتهابات والتوتر. هناك أدلة تبين أنه يمنع السيتوكينات الالتهابية (عبارة عن مواد تعمل على حدوث الالتهاب).

نبات المقونة (Mucuna Pruriens)
يساعد الرجال في الحصول على هزات جماع أقوى.

هذا المكون هو من البقوليات الاستوائية ، وهو جزء من المركب الطبيعي “إل دوبا” (عبارة عن مركب ضروري لإنشاء الدوبامين).

نعلم جميعا مدى أهمية الدوبامين للإنسان. وقد أظهرت الدراسات أن هذا المكون يعزز القدرة على الانتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية في الرجال.

نبات المدهوكة (Asteracantha Longifolia)
يزيد من شهوة الرجل!

يعمل هذا المكون على زيادة انجذاب الرجل تجاه زوجته. كما أنه يعزز إنتاج الحيوانات المنوية. خلال الدراسة التي أُجريت على المنتج ، شهد الرجال الذين استخدموه هزات جماع أكثر وأقوى.

كورتشيجو أوركيوديس (Curculigo Orchioides)
يعمل على زيادة الرغبة الجنسية ويسمح للرجل أن يمارس الجنس مراتٍ عديدة.

تعمل الجذور الموجودة في هذا المكون على جعل الرجال راغبين في ممارسة الجنس مرات عديدة ، وهذا يؤدي إلى تعزيز أدائهم الجنسي وتمتُّعهم بانتصاب أقوى. ومن المعروف أيضاً أنه يسمح للرجل بتحقيق الانتصاب خلال فترة قصيرة جداً.

شمع الشيلاجيت (Asphaltum)
يحتوي على أكثر من 85 نوع من المعادن والفيتامينات.

لطالما اعتُبر هذا الشمع المليء بالمعادن ذو قيمة عالية لفترة طويلة في الطب الهندي.

إنها طريقة طبيعية لمساعدة الرجال الذين يعانون من بعض المشاكل في تحقيق الانتصاب! يحتوي هذا المكون على الكثير من مضادات الأكسدة ويعتقد بعض الناس أنه يزيد من عدد السيتوكينات في الجسم!

فوائد حبوب بروسليوشن بلس

هناك العديد من الفوائد التي ستحصل عليها باستخدامك لهذا المنتج. سنتحدث في الأسطر التالية عن بعضٍ منها!

  • تم اختباره سريرياً وتم إثبات فعاليته.

إذا كنت ترغب في شراء منتج تم اختباره وإثباته سريرياً فيما يتعلق بمنتجات تحسين الذكورة ، فإنك ستواجه وقتاً عصيباً حتى تجد واحداً. وإذا حدث ووجدت بعض المنتجات ، فهل ستكون مثبتة بأنها تساعد في التغلب على مشكلة القذف المبكر وتعطي مستخدمها انتصاباً قوياً؟ هذا أمرٌ من الصعوبة بمكان.

من ناحية أخرى ، فقد تم تصميم حبوب “برو سوليوشن” خصيصاً لمساعدة الرجال الذين يعانون من القذف المبكر ، وكما قلت سابقاً ، فقد تم اختباره وإثباته سريرياً!

 

  • مُصدَّق عليه من قبل الأطباء.

كلُّنا يعلم أن الناس يثقون بأطبائهم لسببٍ ما. ليس فقط لأنهم قضوا سنوات عديدة في تحصيل المعلومات، ولكن لأن مسؤوليتهم وكل ما يهمهم هو مصلحة المريض.

إذا أوصى الطبيب بشيء غير مثبت أو غير مجرب، فإن رقبته ومهنته ستكون على المحك. لذا عندما يوصي الطبيب بشيء ، تعرف بدون أدنى شك أن هذا الشيء يعمل!

كما ذكرت سابقاً، فقد تم اختبار أقراص “برو سوليوشن” سريريًا وثبت أنها تعطي مفعولاً. وبسبب هذا ، فإن الأطباء يوصون بها لمرضاهم الذين يعانون من مشاكل في القذف والانتصاب!

 

  • من تصنيع العلامة التجارية ProSolution™

تم تصنيع هذا المنتج بواسطة شركة مرموقة ، لها سمعتها في السوق منذ أكثر من عقد من الزمان. عندما تستمر علامةٌ تجاريةٌ لمدة طويلة كهذه في السوق ، فهذا يعني أن منتجاتها تعطي مفعولاً حقاً! إنه أمرٌ بسيط. يتم تصنيع جميع منتجاتها من مكونات طبيعية ، كما أنها تحتوي على العناصر الغذائية اللازمة لتحسين حياة الرجل الجنسية. من المهم أن نلاحظ أن جميع منتجات هذه الشركة قد تم اختبارها سريرياً ومُصنَّعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الدراسات السريرية التي أُجريت على ProSolution Plus

  • كان هناك تحسنٌ ملحوظ بنسبة 77% في رضا المرأة عند ممارسة الجنس مع شريكها مع الرجال الذين تناولوا أقراص “برو سوليوشن” مقارنةً بالرجال الذين تناولوا دواءً وهمياً (البلاسيبو) الذين كانت نسبتهم 61%.
  • شهدت الدراسة تحسناً ملحوظاً بنسبة 78% في رضا الرجل من العلاقة الجنسية في الرجال الذين تناولوا أقراص “برو سوليوشن” مقارنةً بالرجال الذين تناولوا دواءً وهمياً (البلاسيبو) الذين كانت نسبتهم 54%.
  • شهدت الدراسة تحسناً ملحوظاً بنسبة 64% في علاج مشكلة القذف المبكر في الرجال الذين تناولوا أقراص “برو سوليوشن” مقارنةً بالرجال الذين تناولوا دواءً وهمياً (البلاسيبو) الذين كانت نسبتهم 25%.

كما قلنا سابقاً ، هذا المنتج قد تم اختباره وإثبات نتائجه سريرياً. إنه يُعطي مفعولاً بكل تأكيد. ويعتبر حالياً المنتج الوحيد الذي بالإضافة لخضوعه لدراسة طبية وإثبات مفعوله في هذه الدراسة يمكنك الحصول عليه بدون وصفة طبية! تم نشر الدراسة المتعلقة بالمنتج في المجلة الأمريكية للمواد العلاجية.

تم إجراء الدراسة طوال شهرين. كانت معلومات المشاركين في تلك الدراسة مجهولة تماماً حتى بالنسبة للإحصائيين الذين كانوا يتولون مهمة تحليل البيانات ، وقد اشتملت الدراسة أيضاً على طرف ثالث. كان الطرف الثالث يتحقق من نتائج المجموعة الضابطة ومجموعة الاختبار. كان هناك 74 مشاركاً ، تتراوح أعمارهم بين 21 و 60 عاماً. كانت المجموعة الضابطة تأخذ دواءً وهمياً. ببساطة يمكن القول أن نتائج تلك الدراسة مذهلة للغاية.

لم تكن لدى الأفراد الذين كانوا يفحصون النتائج أي فكرة عن هوية الأشخاص المشاركين. لم تكن لديهم أي فكرة أيضاً عما تم دراسته أثناء التجربة حتى لا يعرفوا الأمر المرغوب منها. كانوا موجودين ببساطة هناك لمراقبة البيانات وللتأكيد أو النفي ما إذا كانت النتائج صحيحة أم لا. لن يكون الأمر مفاجئاً إذا حاولت شركات أخرى نسخ الصيغة الخاصة بأقراص “برو سوليوشن بلس”.

الآثار الجانبية لحبوب بروسليوشن بلس

تحدثنا بالفعل عن الفوائد المختبرة والمثبتة التي تأتي من استخدام هذا المنتج! الآن ، في بعض الحالات ، قد يكون هناك بعض الآثار الجانبية البسيطة التي قد تنتج من استخدام المنتج. من الجدير بالملاحظة أن هذه الآثار الجانبية ليست خطيرة لأن المنتج طبيعي بالكامل.

هذه الآثار الجانبية خفيفة ولا تحدث في كل الحالات. وحتى لو واجهتك بعض الآثار الجانبية الخفيفة فلا داعي للقلق. نظرًا لأن المنتج طبيعي بالكامل ، فإنك إذا كنت تستخدمه بانتظام ، فسوف يتكيف الجسم ببساطة مع المكونات والمواد الغذائية الجديدة التي يحتويها المنتج ويستهلكها جسمك.

في بعض الحالات النادرة ، قد تشمل الآثار الجانبية:

  • الصداع
  • الغثيان
  • الدوار
  • القلق
  • الحساسية
  • الخفقان

قد تبدو جميع هذه الآثار الجانبية مخيفة، ولكنها تحدث فقط في بعض الحالات النادرة. إذا كنت تستخدم المنتج حسب التعليمات ، فسوف تقلل من خطر حدوث أي آثار جانبية.

تخلص من سرعة القذف، إسترجع أموالك اذا لم تحصل على ذلك !!!

احصل على بروسليوشن بلس لعلاج سرعة القذف، بضمان استرجاع أموالك ل 67 يوم اذا لم تكن راضيا عن النتيجة.

متى تظهر نتائج ProSolution Plus ؟

خلال الأسبوعين الأولين من استخدام المنتج ، ستبدأ في ملاحظة الفرق. يحصل معظم الرجال على النتائج الكاملة من المنتج بعد 3 إلى 6 أشهر من الاستخدام.

يعمل الاستخدام المنتظم للمنتج على الحصول على أفضل النتائج على المدى الطويل. سيؤدي تحسين حياتك الجنسية إلى إعادة ثقتك بنفسك مما سيعطيك رغبة جنسية أكبر. وهذا وحده أمرٌ كافٍ لتستثمر مالك في هذا المنتج.

لماذا يجب علي أن أفكر في هذا المنتج دون غيره؟

ببساطة ، هذا المنتج بمثابة المنقذ بالنسبة للرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف. يمكنه أن يكون ذو فائدة للرجال الذين يرغبون في المزيد من حياتهم الجنسية ؛ مفيدٌ كذلك للرجال الذين يريدون أن يمارسوا الجنس لمدة أطول، والذين يرغبون بالحصول على انتصاب أقوى ، والذين يريدون زيادة رغبتهم الجنسية.

كما قلنا سابقاً ، تم اختبار المنتج وإثباته سريرياً ، من المهم التأكيد على ذلك. من الصعب للغاية أن تجد أقراصاً لتحسين الذكورة وفي نفس الوقت تكون قد خضعت للاختبار وأعطت نتائج مثبتة ، لكن عندما تجد منتجاً كذلك ، اسأل نفسك ، هل هذا المنتج مصنوعٌ من مكونات طبيعية بالكامل مثل أقراص “برو سوليوشن بلس”.

ستعمل أقراص “برو سوليوشن بلس” على استعادة حماسك وثقتك بنفسك ، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مزيدٍ من الإثارة ، ستؤدي هذه الأقراص ببساطة إلى تحسين حياتهم الجنسية أكثر مما هي عليه! إنه منتج مذهل سيضفي على وجهك ووجه شريكتك بهجة وسعادة لا توصف.

الخلاصة

هذا المنتج لديه من الفوائد الكثير ليقدمه للرجال الذين يستخدمونه. تم تصميم وصياغة هذه التركيبة الفريدة التي نسميها “برو سوليوشن بلس” لمساعدة الرجال الذين يعانون من مشكلة القذف المبكر أو لتحسين حياتهم الجنسية.

تم اختبار المنتج وإثبات نتائجه في دراسة تم نشرها! إن المزيج الفريد لمكونات هذا المنتج طبيعيٌ بالكامل وفعالٌ تماماً ، كما أن الأقراص سهلة الاستخدام للغاية. نادراً ما تحدث أي آثار الجانبية ، وحتى إذا حدثت تكون خفيفة فكل المكونات طبيعية تماماً.

نتائج هذا المنتج سريعة للغاية ويمكنك ملاحظة التحسن بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام. وبعد الاستخدام المنتظم لفترة طويلة ، سترى الفائدة الكاملة لهذه الأقراص. ستؤدي إلى تحسين قدرتك على التحمل وزيادة قدرتك على الانتصاب. أنصحك أن تحصل أقراص “برو سوليوشن بلس” وأن تتوقف عن القلق وتبدأ في الاستمتاع بحياتك الجنسية!

الإيجابيات:

  • تحسين الأداء الجنسي.
  • تقوية الانتصاب.
  • يساعد الرجال الذين يعانون من القذف المبكر.
  • المكونات طبيعية بالكامل.
  • تم إنشاؤه من قِبل شركة مرموقة.
  • مُختَبرٌ سريرياً ونتائجه مثبتة.

السلبيات:

  • قد يرى البعض أن سعره باهظ مرتفع بعض الشيء.

[icegram campaigns=”3787″]

أترك تعليقا