اضغط الزر Enter للبحث

أفضل منتجات عشبة التيس الشبق Horny Goat Weed

ما نعرفه باسم عشبة التيس الشبق معروفٌ أيضاً في الطب الصيني التقليدي باسم ين يانج هوو.

هذه العشبة القوية معروفة طوال عدة قرون بفوائدها العظيمة للصحة الجنسية والعظام والكلى.

وهذا ليس إلا شيئاً قليلاً من الفوائد المرتبطة بهذه العشبة التي تشمل أيضاً تحسين الدورة الدموية ، واستعادة التوازن الهرموني ، ومكافحتها لآثار الشيخوخة من خلال تعاملها مع أضرار الجذور الحرة.

ما هي عشبة Horny Goat Weed

معروفٌ باسم “مثير الشهوة الجنسية الطبيعي” ، كما ثبت في بعض الدراسات الحيوانية أن هذه العشبة لها آثار إيجابية على إنتاج الهرمونات والرغبة الجنسية. هل يبدو لك اسم العشبة غريباً ؟ حسنًا ، فلست وحدك ، ولكن هناك قصة مثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع. كان المزارعون هم أول من لاحظوا أن الخراف والماعز يُستثارون جنسياً بمجرد أكلهم لهذه العشبة عندما يكونون بجوار الإناث من نفس النوع. ما حدث بعد ذلك هو تاريخ هذه العشبة المثيرة للاهتمام التي أخذت اسمها هذا من هذه القصة.

كلما استخدمناها أكثر ، كلما زاد اهتمامنا بفوائدها التي تشمل ما يلي:

  • زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون
  • زيادة مستويات هرمون الاستروجين
  • تحسين الدورة الدموية
  • يساعد على تخفيف مشكلة ضعف الانتصاب أو القضاء عليها تماماً ، كما يساعد في تخفيف مشاكل جفاف المهبل
  • جعل مستويات الكورتيزول طبيعية
  • زيادة صافية في كتلة العضلات
  • تقليل معدل فقد العظام
المنتجHorny Goat Weed PowderHerbal Complex ExtractNatural Energy Boost
المميزاتمعتمد من قِبل هيئة الغذاء والدواء في مرافق التوزيع والصناعة حسب ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP)صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية ، مصنعٌ طبقاً لممارسات الصنع الجيدة ، لا يحتوي على مكونات معدلة وراثياًالقوة ، الأداء ، الطاقة
اسم المنتجHorny Goat Weed PowderHerbal Complex ExtractNatural Energy Boost
العلامة التجارية
الحقائق الغذائية للمكملمستخلص عشبة التيس الشبق ، يحتوي على فلافونات بنسبة 10%- 1000 مللي جرام من مستخلص عشب التيس الشبق
- 250 مللي جرام من مسحوق جذور الماكا
- 30 مللي جرام من مستخلص الماكيونا برورينز بنسبة 15%
- 20 مللي جرام من مسحوق البولي بوديوم فولجار
- 100 مللي جرام من مسحوق جذور تونجكات آلي
- 100 مللي جرام من مسحوق المنشارة النخلية
- 20 مللي جرام من مسحوق جذور المويرا بواما
- 20 مللي جرام من الأرجنين المقرون بحمض الهيدروكلوريك
- 20 مللي جرام مسحوق جذور الجنسينج باناكس
- مكونات أخرى: كبسولة من الجيلاتين تحوي دقيق الأرز ، (كبسولة نباتية) واستيرات الماجنيسيوم النباتية
- 1000 مللي جرام من مستخلص عشب التيس الشبق
- 250 مللي جرام من مسحوق جذور الماكا
- 100 مللي جرام من مسحوق جذور تونجكات آلي
- 60 مللي جرام من مستخلص الترايبولس تيريستريس (45% من الصابونيات) (الفواكه)
- 50 مللي جرام من مسحوق المنشارة النخلية
- 20 مللي جرام من مسحوق جذور المويرا بواما
- 20 مللي جرام من الأرجنين المقترن بحمض الهيدروكلوريد
- 20 مللي جرام مسحوق جذور الجنسينج باناكس (4% جينسنوزيدات)
- مكونات أخرى: الجيلاتين (كبسولة) ، استيرات الماجنيسيوم
الشركة المصنعةBulkSupplementsNatures DesignHavasu Nutrition
رابط الشراء





هل مناسب للرجال والنساء؟ نعمنعمنعم
التقييمممتازجيدجيد
كمية الإكاريين التي يحتويها 100 مللي جرام100 مللي جرام100 مللي جرام

مكونات عشبة التيس الشبق Horny Goat Weed

لأختصر عليك الأمر عزيزي القارئ ، تنتمي هذه العشبة إلى نوع من النباتات يسمى الابيميديوم. هناك الكثير من المكونات التي تجعل من هذه العشبة قوية وفعالة للغاية ، ولكننا سنركز على أكثرها شيوعاً:

يتكون هذا العشب من مكونٍ نشطٍ يسمى الإيكاريين. هذا المكون هو عبارة عن فلافونويد مضافٌ إليه مادة كارهة للماء. في حال تساءلت عن هذه الأشياء التي تسمى الفلافونويدات ، ولماذا هي مهمة لهذه الدرجة ، فيكفي أن تعرف أن هذه المواد المضادة للأكسدة لها تأثيرات قوية ضد الشيخوخة. هناك بعض الدراسات التي تشير إلى أن الإيكاريين يمكن أن يساعدك على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون.

لأكون صادقاً معك حول نتائج هذه الدراسات ، فيجب أن تعلم أن معظمها قد أُجري على الحيوانات. بمعنى آخر ، ما زلنا ننتظر أن يتم اختبارها على البشر لتكون أكثر موثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يشمل الإيكاريين أيضاً تثبيط إنزيم فوسوفودايستريز من النوع 5. لماذا هذا مهم؟ حسنًا ، هذا يعني أن هذه العشبة تعمل بالطريقة نفسها التي تعمل بها بعض الحلول المستخدمة لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب.

يمكن للحلول المتعلقة بهذا الإنزيم (والتي من ضمنها وأشهرها الفياجرا) أن تساعدك على تخفيف أو تقليل مشاكل العجز الجنسي ، هذا لأنها تعزز الآثار الإيجابية لأكسيد النتريك الذي يعمل على تحسين الدورة الدموية أيضاً بسبب استرخاء العضلات الملساء الموجودة في الشرايين ، مما يتيح في المقابل تدفق مزيدٍ من الدم إلى الأعضاء التناسلية.

فوائد عشبة التيس الشبق Horny Goat Weed

دعنا نلقي نظرة فاحصة على أهم فوائد هذه العشبة:

يمكن لهذه العشبة أن تساعد في استعادة مستويات الكورتيزول إلى المستوى الطبيعي وتقليل الآثار السلبية التي يسببها التوتر والإجهاد لجسمك. وإلا ، فما هي إلا مسألة وقت فقط قبل أن تتأثر شهوتك الجنسية ، أو التوازن الهرموني في جسمك ، أو الإرهاق العقلي ، أو الأداء الجنسي. يحتاج جسمك إلى المساعدة ليعمل على ضبط مستويات التستوستيرون والإستروجين إلى المستوى الطبيعي.

يمكن أن تساعدك أيضاً في التعامل مع مشكلة القذف اللاإرادي ، والخمول ، والجفاف المهبلي. دعونا لا ننسى أن الإيكاريين له دورٌ كبير في تحسين تدفق الدم ، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للالتهابات. يمكن أن يؤدي الاستخدام المتواصل للإيكاريين إلى تغييرات إيجابية ، مثل تعزيز نمو وقوة العظام ، وزيادة كتلة العضلات وقوتها.

تساعد عشبة التيس الشَّبق في التعامل مع مشكلة ضعف الانتصاب

من المحتمل أن تكون عرفت الآن عزيزي القارئ أن إحدى أكثر الطرق فعالية لعلاج ضعف الانتصاب هي بزيادة تدفق الدم إلى الأوعية الدموية الخاصة بالقضيب. بمجرد إثارتك جنسياً ، يتواصل أكسيد النيتريك مع الأوعية الدموية الخاصة بالقضيب ، هذا الذي يتبعه انتصاب القضيب. يجدر بك أن تعلم الآن أن مادة “فوسفودايستريز من النوع 5” يمكن أن تعرض هذه العملية للخطر. لذا ، فإن هذه العشبة تقوم بإبطال مفعولها . علاوة على ذلك ، فإنها تزيد من فعالية أكسيد النيتريك ، مما ينتج عنه انتصاب قضيبك.

ترفع عشبة التيس الشبق من مستويات هرمون التستوستيرون

تبين أن لهذه العشبة خصائص تحاكي تلك الخاصة بهرمون التستوستيرون. ما يمكنك توقعه نتيجة لذلك ، تحسين الأداء الرياضي ، وزيادة القوة والشهوة الجنسية. وفقاً لنتائج إحدى الدراسات التي تم إجراؤها على الفئران ، اكتشف العلماء أن الإيكاريين يعمل على تعزيز صحة الجسم وصحة الأعضاء التناسلية بشكل عام. لقد كان هذا تغييراً ملحوظاً ، لا يمكن تجاهله ، مقارنةً بالفئران التي لم تأخذ الإيكاريين.

 تعمل عشبة التيس الشبق على استعادة التوازن الهرموني أثناء انقطاع الحيض

استخدم الطب الصيني التقليدي هذه العشبة لاستعادة مستويات الطاقة والتوازن الهرموني لعدة قرون. تعتبر فعالةً جداً للأشخاص الذين يعانون مع التعب المزمن. خاصة أولئك الذين يعانون من تغيرات في مستويات الهرمونات نتيجة لانقطاع الحيض.

أظهرت بعض الدراسات أن الفلافونويدات المضاف عليها مادة كارهة للماء يمكن أن تساعد في زيادة مستويات هرمون الإستروجين ، وهذا قد يقلل بشكل كبير من الآثار السلبية الناتجة من انقطاع الحيض. وكما تعلم عزيزي القارئ أن هذه العشبة تحتوي مكوناتها على الفلافونويدات ، فإنها قد تقلل من أعراض انقطاع الحيض.

تساعد عشبة التيس الشبق في تحسين القوة العضلية

لا زالت الدراسات تُجرى بهدف إثبات أن الإيكاريين قد يساعد الجسم على إطلاق البروتينات التي تحفز نمو الخلايا وإصلاح الأنسجة. لهذا السبب لا تتفاجأ من أن الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام يستخدمون الإيكاريين لإضافة كتلة عضلية إضافية بسرعة وفعالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساهم الإيكاريين في تحسين معدلات الاستشفاء بعد أداء التمارين الشاقة.

تعمل عشبة التيس الشبق على تحسين صحة العظام

وجدَت بعض الدراسات أن هذه العشبة تعمل على استعادة كثافة العظام. كما تعلم ، فإن هذا مهمٌ جداً لمكافحة أعراض هشاشة العظام ، مثل الكسور. لاحظ العلماء تكوُّن عظام جديدة في الفئران التي عولجت بالإيكايريين ، بما في ذلك تحسينات في كثافة العظام. يمكن أن يقلل الإيكاريين أيضاً من معدل ارتشاف العظام وتحسين البنية المجهرية للعظام. الأهم من ذلك هو أن هذه العشبة قد تساعد في الحد من فقدان العظام عند النساء بعد انقطاع الحيض.

الآثار الجانبية المحتملة لعشبة Horny Goat Weed؟

عليك أن تعلم أن مكونات الإيكاريين ليست خاضعة لإشراف هيئة الغذاء والدواء. لماذا ا؟ لأن هذا المنتج ليس دواءً ، وإنما علاج عشبي. هذا لا يعني أن هناك خطراً عليك عند تناولك لأحد هذه المنتجات العشبية.

لهذا السبب ، ننصحك بشدة أن تشتري المنتج من الموردين الموثوقين فقط. الأهم من ذلك ، يجب عليك تقييم قائمة مكونات المنتج بعناية لتتأكد أنك حصلت على المنتج الصحيح.

لا توجد جرعة زائدة في هذا العلاج العشبي ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تأخذ منه كما تشاء بلا حد. إذا أخذته أكثر من اللازم ، فقد تعاني من العطش والغثيان والدوار ونزيف في الأنف. حتى يومنا هذا ، لا توجد تفاعلات سلبية معروفة بين هذه العشبة وغيرها من الأدوية. ومع ذلك ، يجب عليك استشارة طبيبك بالتأكيد إذا كانت لديك أي حالة تتعلق بتغيرات في مستويات الهرمونات.

يشمل هذا الإجراء الوقائي الحوامل والمرضعات أيضاً. يجب على الأشخاص المصابين أو كانوا مصابين بأمراض في القلب أو الكبد أو الكلى أو مرض السكري أن يستشيروا طبيبهم قبل البدء في استخدام هذه العشبة.

الخلاصة

هذا العشب ليس بجديدٍ في عالم المكملات العشبية الطبيعية ، حيث يُستخدَم في الطب الصيني التقليدي منذ قرون تحت اسم “ين يانج هو” ، وقد بلغت شهرته السماءَ كمثير طبيعي للشهوة الجنسية.

أما بالنسبة لفوائده فحدث ولا حرج ، لكن يجب أن تتوقع زيادة في الشهوة الجنسية ، واستعادة مستويات الهرمونات ، وتقليل الإرهاق والتعب ، وزيادة كثافة العظام ، وكتلة صافية من العضلات. هذا أكثر من كافٍ لتجرب هذه العشبة ، أليس كذلك؟