اضغط الزر Enter للبحث

مراجعة حبوب إنزايت Enzyte: هل هي آمنة للاستخدام؟

معلومات عن المنتج

أقراص “إنزايت” هي عبارة عن منتجع لتعزيز الذكورة وتحسين الانتصاب. يدَّعي مصنعو هذه الأقراص أنها ستساعد المستخدمين في الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول وزيادة الأداء الجنسي بشكل عام وتحسين مستوى رضا كلا الطرفين (الرجل والمرأة).

يزعم المصنِّعون أن هذه الأقراص آمنة جدًا للاستخدام لأن التركيبة لا تحتوي على أي مركبات تم تحضيرها صناعياً مثل الإفيدرا و اليوهيمب.

من المعروف أن هذه المركبات التي ذكرناها سلفاً لها آثار جانبية معينة، ولكن بما أن المنتج لا يحتوي عليها، فلهذا تزعم الشركة المصنعة أنه آمن للاستخدام!

المكونات المستخدمة في صنع هذه الأٌقراص هي مكونات مثيرة للشهوة الجنسية بشكل طبيعي، ومكونات تعمل على رفع مستوى هرمون التستوستيرون، ومكونات تعمل على زيادة إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم. إذا كنت قد قرأت بعض المراجعات المتعلقة بهذا المنتج أو ببعض المنتجات الأخرى المعززة للذكورة، فأنت على دراية بهذه الفئات التي ذكرناها ولا شك أنك تعرف بالفعل أهميتها للصحة الجنسية والأداء الجنسي.

آلية عمل المنتج؟

قبل أن نكتب مراجعة هذا المنتج، تعيَّن علينا قراءة العديد من المرجعات المتعلقة به. وقد وجدنا أن جميعها تُجمع على شيء واحد، وهو صحة ادِّعاء الشركة أن هذه الأقراص تعطي مفعولاً ممتازاً وأن أفضل النتائج تأتي بعد الاستخدام المطول والمنتظم.

تم إنشاء التركيبة الخاصة بهذه الأقراص من قبل الأطباء، كما أنها مصنوعة من مكونات طبيعية فقط. جميع هذه المكونات معروفة جيدًا بقدرتها على المساعدة في زيادة القوة وتحسين الصحة بشكل عام. يؤثر هذا المكمل على الإنسان بطرق أكثر من مجرد تحسين الأداء الجنسي. أولاً، يعمل على تحسين حالتك الصحية بشكل عام ويجعل من السهل على جسمك الحصول على انتصاب أقوى يدوم لفترة أطول.

هل تعمل هذه الأقراص على زيادة حجم القضيب؟

على الرغم من أن تحسين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب قد يعطيك انتصاباً أقوى وأكبر قليلاً، إلا أن المنتج لا يمكن أن يجعل القضيب أكبر. يمكنه أن يساعدك على أن تكون في كامل قوتك الجنسية فيما يتعلق بحجم القضيب. لكنه لا يمكن أن يجعل القضيب أكبر. ليست هناك أي أقراص في هذا المجال برمَّته قادرة على فعل ذلك.

هل يعطي المنتج مفعولاً حقاً؟

هذا المنتج تم إنشاؤه من مكونات طبيعية فقط. ولقد ذكرنا بالفعل فئات بعض هذه المكونات، وجميعها معروفة بأنها مفيدة للصحة العامة والأداء الجنسي. ومع ذلك، لا يمكننا أن نقول بثقة تامة أن هذا المنتج سيعطي مفعوله في جميع الأشخاص، لكن يمكننا القول أن المكونات التي يحتويها طبيعية تمامًا وثبت أنها ذات أهمية كبيرة لصحتنا.

نعتقد أن هذا المنتج رائعٌ، يمكنه أن يساعد بعض الأشخاص بشكل كبير، ولكن ربما لا يكون مناسباً لجميع الأشخاص (بعض الأشخاص يعانون من مشكلات أكثر حدة من الآخرين). من روعة هذا المنتج أيضاً، أن الشركة تقدم استرداداً تاماً للأموال إذا لم تكن راضيًا عن النتائج. لذا، ليس هناك ما تخسره كي تجربه.

لِمن هذه الأقراص؟

هذه الأقراص مخصصة للرجال الذين يرغبون في تحسين صحتهم بشكل عام وأدائهم الجنسي في غرفة النوم. لا ينبغي للأشخاص الذين يعانون من حالة طبية شديدة أن يأخذوا هذه الأقراص. يجب على الأشخاص الذين يعانون من مرض مزمن في القلب أو من ارتفاعٍ في ضغط الدم استشارة الطبيب قبل تناول هذه الأقراص.

يواجه الرجال مشكلة الحفاظ على الانتصاب عادة كلما كبروا في السن. الروح راغبة ولكن الجسم ضعيف. يمكن أن يشعر الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة بشكل منتظم بانخفاض ثقتهم بأنفسهم أو أسوأ من ذلك. يمكن أن تساعدك هذه الأقراص على تحقيق انتصاب أقوى يدوم لفترة أطول. هذا هو السبب الذي تم تصميم المنتج لأجله.

معلومات عن الشركة المصنِّعة

تم تصنيع المنتج بواسطة شركة “فياندا – Vianda”. تقوم هذه الشركة بإنشاء مجموعة واسعة من المكملات التي تهدف إلى تحسين الصحة العامة. الشركة موجودة في السوق منذ عام 2001.

البديل الأفضل لهذا المنتج

لم تكن بعض مراجعات المنتج جيدة لهذه الدرجة ، هذا لأننا قد قرأنا الكثير من المراجعات المتعلقة بالمنتج. بسبب ذلك، قررنا أن نجد بديلا له؛ وأن يكون البديل منتجاً ذو سمعة مرموقة وفعالية مُثبتة. بعد بحثنا المطول، وجدنا بديلاً رائعًا، ويمكنك التعرف عليه من هنا.

مكونات المنتج

نريد أن نقدم لك في هذه المراجعة قائمة بالمكونات التي يحتويها المنتج بالإضافة إلى بعض المعلومات المتعلقة بكل مكون.

تحتوي التركيبة الخاصة بهذا المنتج على هذه المكونات:

الجينسنغ الأحمر الكوري

الجينسنغ الكوري هو عشبة مشهورة ويُستخدم في العديد من منتجات تعزيز الذكورة. لها خصائص منشطة ومضادة للتوتر. يمكن أن تحسن الصحة البدنية بشكل عام، والقدرة على التحمل الجنسي وإطالة مدة ممارسة الجنس. يؤثر المنتج إيجابياً على الجهاز المناعي، وكما ذكرنا سابقاً، غالبا ما يتم استخدامه كمكونٍ في منتجات تعزيز الذكورة.

عشبة المويرا بواما

يُعرف هذا المكون أيضًا باسم الخشب المقوِّي. لها خصائص مثيرة للشهوة الجنسية وتعمل أيضًا كمنشط للأعصاب. يمكن استخدامه لعلاج بعض المشكلات التي تؤثر على الأعضاء التناسلية. بخلاف مشكلات الرجال، فإنها تُستخدم أيضًا لعلاج بعض مشاكل الحيض، ومشاكل المعدة وعلاج آلام المفاصل.

عشبة الجنكة

يحتوي هذا المكون على مركبات الفلافونويدات والجنكوليدات. من المعروف أنها تساعد الجسم في التخلص من الجذور الحرَة. يُستخدم للمساعدة في تحسين قوة الرجال لأنه يعمل على تحسين تدفق الدم وهو أمر مهم لتحقيق انتصاب قوي.

عشبة التيس الشبق

يتم استخدام هذا المكون كدواء تقليدي لعلاج ضعف الانتصاب والإرهاق والألم وقلة الرغبة الجنسية. المادة الفعالة في هذه العشبة هو مكون “إبيميديوم”. يعمل هذا المكون بطريقة مماثلة للأدوية الأخرى التي تم تصميمها للمساعدة في ضعف الانتصاب مثل الفياجرا.

النياسين

معروف باسم فيتامين ب 3، يساعد في تمدد الأوعية الدموية. وهذا يُحسن من تدفق الدم، وهو أمر مهمٌ أيضاً للحصول على انتصاب قوي.

مستخلص بذور العنب

يمكن لهذا المكون مساعدة الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية المختلفة. كما أن لديه خصائص مضادة للبكتريا والفطريات، ويعمل كمضاد للالتهابات. هناك أدلة علمية تدعم هذه الادعاءات.

النحاس

يمكن أن يكون مفيدا في العديد من النواحي المختلفة، حيث يجعل الشعر أكثر صحة، يحسن أيضاً من صحة العيون والأنسجة الضامة. يمكنه أن يُقلل أيضًا من ارتفاع الكوليسترول في الدم، ويساعد المصابين بالتهاب المفاصل.

الزنك

يمكن للرجال الذين يعانون من نقص الزنك أن يعانون من انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في أجسامهم. يمكن أن يؤدي نقص كمية الزنك في الجسم إلى مشاكل جنسية.

الآثار الجانبية

تُثني الشركة على كل منتجاتها بشدة. لهذا السبب اضطررنا إلى قراءة العديد من المراجعات المتعلقة بالمنتج كجزء من بحثنا لكي نكتب مراجعتنا الخاصة به. وقد وصلنا إلى أن المنتج آمن بالفعل وتم إنشاؤه من مكونات طبيعية تماماً.

تؤكد المراجعات التي قرأناها هذا أيضًا. الآثار الجانبية الوحيدة قد تأتي من مادة النياسين. قد تشمل تلك الآثار: بعض الاحمرار المؤقت والإحساس بارتفاع درجة الحرارة من الداخل. هذه الآثار الجانبية خفيفة جداً. ولكن إذا كانت لديك أي حساسية تجاه أي من المكونات أو تعاني من حالات مرضية مزمنة، فإننا نوصي باستشارة الطبيب قبل تناول هذه الأقراص.

جرعة المنتج

يجب تناول هذه الأقراص مرة واحدة يوميًا. أفضل طريقة لتناولها هي مع تناول الطعام، حيث تتفق جميع المراجعات التي قرأنها على هذا الموضوع. تأكد أيضًا من عدم الإفراط في الجرعة أكثر مما هو موصى به.

حول مراجعات المنتج

يمكن العثور على مراجعات عن المنتج على العديد من المواقع التي تبيع أقراص تعزيز الذكورة مثل (أمازون، وول جرين …). كما قلنا سابقاً، فمراجعات المنتج موجودة بوفرة على الإنترنت ويمكن العثور عليها بسهولة. بعض المراجعات ليست جيدة للغاية. تقول بعض المراجعات أنه المنتج ليس فعالاً بكل بساطة ، بينما تقول المراجعات الأخرى أن المنتج ساعدهم على تحسين حياتهم الجنسية. لا يوجد شيء جيد تماماً أو سيء تماماً.

تعتبر أغلب المراجعات المتعلقة بالمنتج سلبية بخصوص فعاليته. يمكنك العثور على الكثير من التقييمات ذات النجمة الواحدة الخاصة بالمنتج على مواقع الويب المختلفة التي تبيعه، عادةً ما يقول الأشخاص الذين جربوها أنها لم تُحدث أي تغيير ولم تعطي مفعولاً. لم يروا أي تحسينات. في الجانب الآخر، هناك مراجعات تقف في صف المنتج، فهناك الذين يقولون أن الشركة محترفة وأن تسليم المنتج وصل في الوقت المحدد، لكن الكثير من المراجعات تقول نفس الشيء حول فعاليته.

مِن أين يمكنني شراء المنتج؟

يمكن شراء المنتج فقط من الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصنِّعة “فينادا”. يمكن شراؤه أيضًا من أمازون (للشراء من أمازون اضغط هنا) أو وول جرين. الأمر الجيد هنا عند شرائك من الموقع الرسمي أنه يمكنك استرداد أموالك إذا لم يعجبك المنتج خلال 60 يوماً من تاريخ الشراء.

لذا، إذا كان العميل غير راض عن المنتج بأي شكل من الأشكال، فبإمكانه إرجاع المنتج واسترداد أمواله خلال 60 يومًا من تاريخ الشراء. يعد هذا الضمان أمرًا رائعًا للعملاء، وقلة قليلة من الشركات تقدم ضماناً مثل ذاك.

إن حقيقة أن الشركة تقدم مثل هذا الضمان الجيد يعتبر تصريحاً ضمنياً منهم أنهم يؤمنون بمنتجهم، وهم على استعداد للتحسين من منتجهم تحت أي ظرف! إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج لأي سبب من الأسباب، ما عليك سوى الاتصال بالرقم 1-866-834-1715 واسترداد أموالك.

سيقومون باسترداد جميع الحزم غير المفتوحة من المنتج، ما عليك سوى أن يكون الإرجاع في الإطار الزمني المحدد أي خلال 60 يومًا. المراجعات الموجودة على الإنترنت المتعلقة بالمنتج في صراع شديد، لكن على الأقل، فالشركة التي تقف وراء المنتج ليست كذلك. إنهم متأكدون من جودة منتجهم.

هل يعطي المنتج مفعولاً بحق؟ أم أنه مجرد احتيال؟

كما ذكرنا سلفاً، مراجعات المنتج ليست كلها جيدة. لكننا لن نصل إلى درجة أن نقول أن هذا المنتج ما هو إلا نصب واحتيال مثل بعض المراجعات التي تصرح ذلك عنه. نعم ربما لا يكون فعالًا جدًا، ربما لا يعطي مفعولاً في جميع الأشخاص، لكن لا يمكننا القول أنه احتيال.

يحدث هذا غالبًا مع المنتجات المماثلة، حيث تكون توقعات العملاء في السماء، وعندما لا يلاحظون أي تحسينات كبيرة، فإنهم يتركون مراجعات سلبية. في حالتنا هذه، هذه المرجعات السلبية خاصة بأقراص “إنزايت”، لكن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها شيء مثل هذا.

كل من يشتري منتجات تعزيز الذكورة يرغب في تحقيق نتائج ممتازة. هذا واضح ومفهوم. ولكن قبل إجراء أي عملية شراء، من المهم أن تبذل جهداً إضافياً. قم بقراءة المعلومات المتعلقة بمكونات المنتج الذي تنوي شراءه، قم بقراءة المراجعات المتعلقة به، وابحث عن الشركة المصنعة له، ثم اتخذ قرارك في النهاية.

للتكرار، إننا لا نعتقد أن هذه الأقراص هي نصب واحتيال. ولكن يجب عليك إجراء بحثك الخاص قبل اختيار ما هو مناسب لك! هناك الكثير من المنتجات للاختيار من بينها، اقرأ عنها وتعرف عليها أولاً.

هل يمكن أن يعطيني المنتج انتصاب أكبر وأقوى؟

في الواقع، يمكننا أن نرى أنهم يدَّعون ذلك على موقعهم الرسمي. إنهم يقولون ذلك، لكنهم لا يقدمون أي دليل أو بيانات تدعم فحوى ادِّعائهم هذا. وأيضًا، قد يتم تفسير مصطلح الحصول على انتصاب أكبر بطرق مختلفة، لذا فإن ادِّعائهم هذا لا يخبر بأي شيء.

هذا نوع من الوعود الغامضة التي يمكن العثور عليها في كثير من الأحيان على مختلف المواقع التجارية، هذا ليس بالأمر الجديد. هذا يتيح للمصنِّع مساحة كبيرة للخداع إذا كنت غير راض عن تأثيرات منتج معين. تقول مراجعات المنتج بوضوح أن العديد من العملاء كانوا غير راضين عن مفعوله. لكن حتى مع هذا، فإن هذا لا ينبغي أن يأخذنا إلى أن نقول أنه احتيال. الأمر فقط هو أن التأثيرات ضعيفة أو أنها لا تظهر مع الجميع.

هناك تصريح في كل صفحة من صفحات الموقع الرسمي للمنتج وباختصار، يقول هذا التصريح أن ادِّعاءاتهم بخصوص المنتج لم تخضع لفحص إدارة الغذاء والدواء. نعتقد أن فعلهم هذا منصف. جميع المنتجات العُشبية لا تخضع لنفس القواعد التي تخضع لها المنتجات التي تحتوي على بعض المواد الكيميائية. لذا، فإن هذه المنتجات الطبيعية ليس بالضرورة أن تكون معتمدة من إدارة الغذاء والدواء. هذا الأمر متروك للمستهلك. إذا كنت تؤمن بالطب الشعبي أو الطب التقليدي ، فأنت حر في استخدامه.

قد لا تكون مراجعات المنتج رائعة، لكن المبيعات هي التي تسير بشكل ممتاز. العديد من مراجعات المنتج إيجابية جدًا وتؤكد أن المنتج قد ساعدهم كثيرًا. لكننا ذكرنا بالفعل العديد من المراجعات لسلبية، لذا يبدو أن الأمر غير واضح. ربما يعتمد ذلك على الحالة الطبية للمستخدم.

الختام

مراجعات المنتج متضاربة، هناك مراجعات إيجابية وأخرى سلبية. بالنسبة للرجال الذين يبحثون عن منتج طبيعي لا يحتوي على أي مواد كيميائية، فقد يكونون سعداء بهذا المنتج. إذا كنت تؤمن بالطب البديل، فقد يكون هذا هو المنتج المناسب لك أيضًا. تقول المراجعات أنه منتج آمن وليست له أي آثار جانبية. الأمر الوحيد الذي يدعو للشك في المنتج هو فعاليته.

لا يتم تطبيق نفس المعايير في المنتجات العشبية كما في الأدوية. يشكك بعض الأطباء في فعالية هذه الأقراص، تمامًا مثل العديد من مراجعات المنتج. وهذا قد ذكرناه سلفاً مرات عديدة طوال المراجعة. نعم، هناك العديد من المراجعات السلبية، ولكن ليس هناك شيءٌ جيد كلياً أو سيءٌ كلياً. قد تختلف النتائج من شخص لآخر وهذا يتوقف على مدى حدَّ’ المشكلة في كل شخص. ما زلنا نعتقد أن المنتج ليس احتيالاً، فهم يقدمون ضمان استرداد جيد. لذا، فمع كل ما قيل، ليس هناك شيء تخسره. يمكنك أن تستبدل سحابة الشك تلك بصفاء اليقين إذا قمت بتجربته بنفسك!

الأسئلة الأكثر شيوعاً

هل سيمنحني هذا المنتجُ انتصاباً أكبر؟

بمجرد إضافة هذا المكمل إلى نظامك الغذائي اليومي، فإنه سيتيح لك فرصة الحصول على أقوى انتصاب لم تحصل عليه منذ سنوات!

هل ينبغي عليَّ تناول الأقراص كل يوم؟

نعم. فهذا المنتج ليس مثل أقراص الفياجرا أو الأقراص الأخرى التي تتناولها تحسباً لممارسة الجنس. هذا المنتج هو عبارة عن مكمل يحتوي على مكونات طبيعية تماماً، ولتحصل على أقصى استفادة منه، ينبغي عليك أن تتناوله حتى يتراكم في جسمك. بمجرد حدوث ذلك، سيزداد أداؤك الجنسي بشكل عام.

هل سيعمل هذا المنتج بالنسبة لي؟

هذا يعتمد من شخص لآخر، فلا شيء يعمل مع الكل دائماً، لكن الاحتمالات ترجح أنه سيعمل! لطالما كان هذا المنتج ضمن أكثر المنتجات مبيعًا لفترة طويلة، وهذا لسبب ما بالتأكيد!