Loading Posts...

إخلاء مسؤولية

المعلومات المعروضة على هذا الموقع هي معلومات عامة فقط. ويوفر تلك المعلومات موقع antarah.net، وبينما نسعى للحفاظ على تلك المعلومات صحيحة محدثة دائماً، إلا أننا لا نضع أي إقرارات أو ضمانات للمنتجات بأي نوع – صريحة أو ضمنية – عن الكمال، الدقة، المصداقية، الجدارة، أو التوافر مع كامل الاحترام للموقع أو المعلومات، المنتجات، الخدمات، أو الصور المرفقة على الموقع لأي غرض. وبالتالي فإن أي اعتماد تقدمه عن مثل تلك المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة.

ولن نكون مسئولين عن أية خسارة أو ضرر بدون قيد، أو عن الخسائر غير المباشرة أو التبعية أو الضرر، أو عن أية خسارة أو ضرر قد تنشأ عن فقدان في البيانات أو الأرباح الناشئة عن استخدام هذا الموقع أو المتعلقة به.

أنت قادر على الاتصال بالمواقع الأخرى التي لا تقع تحت سيطرة antarah.net عبر هذا الموقع. لكن ليس لدينا سيطرة على طبيعة، محتويات، وتوافر تلك المواقع. وإن إدراج أي روابط لا يعني بالضرورة توصية أو تأييد للآراء المعروضة داخلها.

إن جميع الجهود مبذولة من أجل الحفاظ على الموقع وتشغيله بسلاسة. على أية حال، لا يتحمل antarah.net أي مسؤوليات عن عدم توافر الموقع مؤقتاً نتيجة للقضايا التقنية الخارجة عن سيطرتنا.