هل تعرف كيف تعمل كريمات تحسين القدرة الجنسية للذكور؟ » شبكة عنترة
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

هل تعرف كيف تعمل كريمات تحسين القدرة الجنسية للذكور؟

blank

مدخل

من المعروف أن الرجال متحمسون لأدائهم الجنسي وخاصة من حيث حجم وانتصاب العضو الذكري؛ في هذه الحالة يشير اصطلاح “الحجم” size إلى كل من الطول والقطر. وهذا هو بيت القصيد والذي يضع كريمات تحسين القدرة الجنسية الذكورية في الصورة. بمعنى أننا إذا تحدثنا عن حجم القضيب، فعلينا دائماً أن نذكر الكريمات الموضعية التي تستخدم لتحسين القدرة الجنسية.

تعدد الاستخدامات

هذه الكريمات عبارة عن منتجات موضعية، مما يعني أنها توضع مباشرةً على الجلد، ويفضل أن توضع بلطف ولكن مع التدليك بدءاً من قاعدة القضيب وحتى رأسه.

من المفترض أن تستخدم تلك الكريمات بطريقة صحيحة يومياً في إحدى الحالات الآتية:

  • الاستمناء

هذه الكريمات توفر ملمساً دافئاً وأملس وغير لزج لليدين عند التعامل مع القضيب أثناء الاستمناء، وبذلك فإنها تحاكي ملمس رطوبة المهبل. كما أن الاحتكاك الأكثر نعومة بين القضيب واليدين يجعل من الممكن الاستمتاع بمزيد من البهجة مع عدم التعرض لتهيج الجلد.

  • الجنس

يمكن أن تستخدم الكريمات أيضاً كمادة مخففة للاحتكاك أثناء ممارسة الجنس مما يزيد كثيراً من المتعة الجنسية ويلهب النشوة الجنسية إلى أقصى مدى. وينبغي ان يوضع في الاعتبار أن الانتصاب الأكثر حجماً وصلابة يسهم في المتعة المتبادلة بين الشريكين في حين يضيف تخفيف الاحتكاك المزيد من تلك المتعة.

  • التمارين

يتطلب العديد من تمارين تكبير القضيب مستوى معيناً من تخفيف الاحتكاك للحصول على افضل النتائج. وفي هذه الحالة، فإن الاعتدال هو العامل الأساس حيث أن وضع كريم تحسين القدرة الجنسية الذكورية أكثر من اللازم يمكن أن يؤدي إلى سحب أقل. يكفيك وضع القليل من الكريم فقط بحيث تستطيع الاستمرار في الاحتفاظ بصلابة القضيب.

المكونات الفعالة

بطبيعة الحال فإن سر كفاءة الكريمات هو المكونات الفعالة التي يتحتوي عليها الكريم. والقائمة الفعلية للمكونات تختلف من منتج لآخر ولكن أهم مكونات هي ما يلي:

  • الارجينين L-arginine عبارة عن حامض أميني. وهو بمثابة أساس لمركب كيميائي مهم بالنسبة لانتصاب القضيب، وهو أكسيد النيتريك.

لفهم دور أكسيد النيتريك في انتصاب القضيب بشكل أفضل، يجب أن تناقش عملية انتصاب القضيب أولا. فخلال الانتصاب، يتدفق المزيد من الدم إلى غرف القضيب الثلاث وخاصة في الجسم الكهفي. ثم سيبقى الدم في الغرف، ومن ثم يملأ القضيب مما يؤدي إلى الانتصاب.

عندما لا تصل كمية الدم الكافية إلى غرف القضيب، تصبح جودة انتصاب القضيب أقل. فقد يصبح أقل صلابة، أو يصبح أصغر طولاً وقطراً، أو قد لا يستطيع الحفاظ على تماسكه (وهذا يعني سرعة القذف). وأكسيد النيتريك يحفز تدفق المزيد من الدم إلى القضيب من خلال زيادة حجم الأوعية الدموية.

  • مستخلص البلميط المنشاري Saw palmetto extract يساعد في علاج ضعف الانتصاب وتضخم البروستاتا. وكلاهما مهم في تحسين أداء ووظيفة الممارسة الجنسية.

تشتمل المكونات الأخرى لكريمات تحسين القدرة الجنسية الذكورية على مستخلص الشاي الأخضر ومستخلص نبات القراص الأبيض ومستخرج نبات الألوءة (نبات الصبر) وبذور الحامول وأعشاب قرن الماعز وجذور الماكا على سبيل المثال لا الحصر. وقد تم اختيار هذه المكونات لمحتوياتها الغذائية عالية الجودة وخاصة من أجل تحسين الصحة العامة والصحة الجنسية بشكل أفضل عن طريق الاستعمال الموضعي.

التمارين التكميلية

يجب أن تكون كريمات تحسين القدرة الجنسية مصحوبة بتمارين تكبير القضيب من أجل الحصول على نتائج أفضل. وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن القضيب أقرب ما يكون إلى العضلات: بمعنى أنه يجب أن ينبسط ويلتوي ويدلك يتيتح أي عمل تمرينات نمو خاصة به.

تشمل بعض أنواع التمارين ما يلي:

  1. طريقة البسط والمد Stretching method (يوجد هنا المزيد باللغة الإنجليزية حول هذا التمرين)
  2. طريقة الاتجاه للخلف Backward method
  3. الاتجاه العكسي Opposite directions
  4. طريقة كيجل Kegel method (يوجد هنا المزيد باللغة الإنجليزية حول هذا التمرين)
  5. الاستحلاب Jelqing  (يوجد هنا المزيد باللغة الإنجليزية حول هذا التمرين)
  6. رفع الأثقال Weight-lifting
  7. االلف الدائري Circular rotation

ابدأ بتمارين سحب بسيطة للحد من مخاطر الإصابة والوصول بالنتائج إلى الحد الأقصى. وينبغي أيضاً أن تتبع نظاماً غذائياً صحياً، وتشترك في برنامج تمارين معتدلة، وتلتزم بأنماط حياتية معقولة.

أترك تعليقا