Loading Posts...

يتمنى العديد من الرجال لو كانوا يمتلكون قضيباً أكبر. فبينما قد يقول الكثيرون  أن الحجم لا يهم، فالحقيقة أن الرجال الذين يرغبون في حجم أكبر لقضيبهم لديهم أسبابهم الخاصة. ودائما ما تجد هؤلاء الرجال يبحثون عن طريقة تكبير القضيب الأفضل والأكثر أمانا.

إذا كانت هناك طريقة قابلة للتطبيق لزيادة حجم القضيب، فعليهم النظر في الخيارات المتاحة لديهم. فليس الكثير من الرجال الذين يرغبون في زيادة حجم قضيبهم يعرفون فعلاً ما الذي يجب فعله لتحقيق ذلك.

قد يولي البعض اهتمامهم لإعلانات جراحة زيادة حجم القضيب. وهذا قد يكون خطأ فادحا لأن تكلفة الجراحة ضخمة والمخاطر مرتفعة.

إن دفع 10,000$ على عملية جراحية سوف تترك أثراً على قضيبك ويمكن أن تجعله أصغر وغير فعال هي فكرة لا تستحق المخاطرة.

ولحسن الحظ، هناك طرق أخرى قادرة على مساعدة أولئك الذين يرغبون في زيادة حجم عضوهم الذكري. وعلى الرغم من أن تلك الطرق تعطي نتائج متباينة تختلف من رجل لآخر، إلا أنه من الجيد أن نقوم بمناقشة تلك الإستراتيجات لتكون على معرفة بها وتختار ما يناسب حالتك. لهذا سوف نعرض لك 3 طرق ومناقشة طريقة تكبير القضيب الأفضل بينهم.

 

أقراص تكبير القضيب والتمارين اليدوية

طريقة تكبير القضيب الأولى هي الحبوب. لكن هناك القليل من الخلاف فيما يتعلق بحبوب تكبير القضيب. فلأحد الأسباب، هناك عدد من الدعاوى القضائية في حق المصنعين الذين يروجون لإعلانات زائفة.

لكن المشكلة هنا أنه ليس كل صانع لتلك الحبوب يعتبر مخادعا. فالحقيقة هي أنه عند الجمع بين برنامج متكامل للتمارين اليدوية لزيادة حجم القضيب طبيعيا وحبوب تكبير القضيب عالية الجودة فأن ذلك يعمل على تكبير حجم القضيب فعلا.

إن طريقة عمل حبوب تكبير الذكر سهلة للغاية. فالمكونات الطبيعية لهذه الأقراص عالية الجودة تساعد في زيادة تدفق الدم إلى الغرف الموجودة في نسيج القضيب. فإذا تمكنت من تكبير تلك الفجوات، فبذلك يمكنها الحفاظ على المزيد من الدم الذي تدفعه الأقراص.

يمكن للحبوب أن تضغط على تلك الفجوات بطريقة ما، لكن تمارين السحب والضغط اليدوية هي التي تؤثر على الفجوات وعلى نسيج القضيب أكثر. فبالجمع بين تلك الحبوب والتمارين، قد يصبح حجم القضيب أكبر بكثير بمرور الوقت. وبذلك تكون هذه من بين أفضل وإن لم تكن أفضل طريقة تكبير القضيب بالفعل.

 

لاصقات تكبير القضيب Patches

وأما الإستراتيجية الثانية هي اللاصقات. كل ما قيل عن أقراص تكبير الذكر يمكن أن يقال عن اللاصقات. ففي الأساس، مجموعة المكونات متشابهة إلى حد ما بينهما. لكن الفرق الكبير هو أن اللاصقات تعمل على البشرة للسماح للمكونات بأن تدخل النظام مباشرة وبشكل أسرع.

يمكن للحبوب أن تستغرق وقتاً أطول بكثير ليتم هضمها وفلترتها داخل الجسم. لكن اللاصقات تسمح للمكونات بأن تمتص عبر الجلد ببطء على مدار اليوم. وبالنسبة للكثيرين، هذه الطريقة أفضل بكثير.

لا يمكن القول بأن تكون اللاصقات جيدة للجميع بالضرورة، لكن بالنسبة لؤلئك الذين لا يفضلون الإلتزام بأخذ الحبوب في أوقات معينة من اليوم، وربما ينسون فعل ذلك، فربما تكون اللاصقات هي أفضل طريقة تكبير القضيب بالنسبة لهم.

أجهزة تكبير القضيب “الباسطات” Penis Extenders

 

أحياناً يعتقد الناس أن الباسطات أو جهاز تكبير القضيب منتجات مصممة للتحايل فقط. ونتيجة مظهرها الغريب من المنطقي أن يعتبرها الناس مجرد بدعة.

لكن حتماً هناك الكثير من تلك الأجهزة ليست بدعة! فأول جهاز تكبير للذكر تم تطويره في مختبر طبي في أوروبا. حيث يبدو المنطق والعلم وراء تصميم هذا الجهاز سليمين إلى حد ما.

حيث يتم تطبيق ضغط مستمر لتحقيق كل من الانقسام الخلوي لمحور القضيب وبسط الأربطة التي تصل القضيب بعظام العانة.

ونتائج باسط القضيب لن تظهر بين عشية وضحاها. لكن الضغط المستمر الحادث خلال عدة شهور سوف يساهم في النهاية في حدوث انقسام خلوي.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن نتائج سريعة فلن ترضيهم أجهزة تكبير القضيب. وللأمانة، لا توجد نتائج بين عشية وضحاها لأي من إستراتيجيات تعزيز القدرة الجنسية للذكور. إذا كنت تود معرفة المزيد عن الباسط، إطلع على تلك الأسئلة المتكررة باستمرار هنا

العثور على طريقة تكبير القضيب الأفضل

إن السر وراء تكبير القضيب يكمن في إيجاد الطريقة الأفضل التي تتناسب معك. هذا يعني أنه عليك أن تجرب وتتعثر وتحكم على الكثير من الطرق أو الجمع بينها.

مرة أخرى، مهما كانت الطريقة التي اخترتها، يجب أن يلعب الصبر والإرادة دورا في تحقيق النتائج المرجوة.