كيف يعمل لاصق تحسين القدرة الجنسية لدى الذكور - Patches ؟ » شبكة عنترة
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

كيف يعمل لاصق تحسين القدرة الجنسية لدى الذكور – Patches ؟

blank

هناك عدد كبير من الطرق المختلفة لوصف سوق تحسين القدرة الجنسية للرجال. ولا  يمكن أن يكون “الإفتقار الى الإبداع” هو إحدى تلك الطرق لوصفه. فبما أن تلك الصناعة تسعى دائماً إلى الوصول إلى عملاء جدد، فلن نفاجأ عندما يبحث منتجو أدوات تحسين القدرة الجنسية عن طرق جديدة غير الحبوب التقليدية.

لهذا السبب فإنك ترى الشراب drinks والرذاذ sprays واللاصقات patches. وكل فرد فينا تقريباً يعلم كيف يعمل الشراب السائل أو الرذاذ. إلا أن مصطلح اللاصقات قد يبدو غريباً نوعاً ما. فكيف تعمل اللاصقات الذكرية؟

الغرض من اللاصقات  Patches

هناك عدد كبير من الأغراض التي يمكن فيها إستخدام للاصق تحسين القدرة الجنسية. وبوجه عام، فإن الهدف من تلك اللاصقات هو المساعدة على تكبير حجم القضيب.

فهذا اللاصق بمفرده – كحبوب تحسين القدرة الجنسية  – قد لا يحقق لا يحقق النتيجة المرجوة منه. إلا أن الاستخدام المنتظم للاصق بالإضافة إلى استخدام التمرينات اليدوية أو باسط القضيب يمكن أن يحقق تلك النتائج.

يمكن للاصق أيضاً أن يساعد على تحقيق فوائد أخرى. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يساعد اللاصق أولئك الذين يعانون من مشكلات ضعف الانتصاب. وقد يتطلع البعض الآخر إلى الاستفادة من اللاصق لزيادة حجم السائل المنوي وحتى لقضاء فترة أطول في عملية الجماع.

الفرق الوحيد بين طريقة عمل اللاصق وطريقة عمل الكبسولات يكمن في طريقة توصيل المكونات التي يتم استخدامها.

استخدام اللاصق عن طريق البشرة

تعد طريقة عمل اللاصق بسيطة نسبياً. فمكونات منتج تحسين القدرة الجنسية توجد في اللاصق نفسه. فيوضع اللاصق على الجلد. وبمرور الوقت، تتخلل المكونات مسام البشرة لتجد مسارها إلى مجرى الدم. وفي الحقيقة، هذه الطريقة لا تختلف عن طريقة عمل الشراب والرذاذ والكبسولات.

الفرق الرئيسي يكمن في اختلاف المكونات. فقد يرى البعض أن طريقة استخدام اللاصقات السطحية هي من أفضل الطرق. فالكبسولات قد تسبب اضطرابات بالمعدة نظراً للفترة الزمنية التي تستغرقها ليتم إمتصاصها.

والشراب قد ينقل المكونات بطريقة أسرع بكثير.

الفائدة الأخرى التي تتعلق باللاصق تكمن في أنك ببساطة يمكن أن تضع اللاصق على سطح الجلد. وبمجرد أن يوضع اللاصق في مكانه، فإنه يبدأ في العمل. ليس كل فرد على استعداد لأن يتذكر تناول الكبسولات في أوقاتها المحددة طوال اليوم.

وأحياناً ما تجد نفسك مشغولاً نوعاً ما عن تذكر مثل تلك الأمور. والمشكلة هي عندما تنسى تناول حبوب تحسين القدرة الجنسية، فلن تستفيد كثيراً.

وأيضاً يجب عليك بالطبع أن تكون متيقظاً لوضع اللاصق في كل يوم من الأيام التي يوصى بها. وكما هو الحال بالنسبة للكبسولات، فإن الإنتظام على إستخدامها هو ما سيجعلك تجنى تلك الفوائد في النهاية.

إن استخدام اللاصق بالطريقة الصحيحة يعد أمراً ضرورياً، لذلك ينصح دائماً بقراءة طريقة الإستعمال بعناية قبل البدء في استخدام المنتج.

اشتر اللاصق الصحيح لتحسين القدرة الجنسية

إن أي لاصق قديم لن يحقق الهدف. فيجب عليك الحصول على أفضل لاصق ممكن بحيث يكون لديه القدرة على تقديم أفضل النتائج الممكنة.