Loading Posts...

قد يبدو من الصعب جداً اختيار مكمل تحسين القدرة الجنسية الذكورية الصحيح. فلديك العديد من خيارات الجودة للاختيار من بينها، والإعلان عن كل منتج ينص على أنه المنتج الأفضل. فهل هذا صحيح؟

والأمر متروك لك لإجراء البحث ومقارنة المنتجات جنباً إلى جنب.

إن “فيماكس” Vimax و”جروكسل” GrowXL اثنان من مكملات تحسين القدرة الجنسية الذكورية الأكثر شعبية. على الرغم من أن المنتجات قد يحدث أن تكون متماثلة في نواحٍ كثيرة، إلا أن لديها أيضاً عدداً من الخصائص المميزة.

 

ما هو فيماكس Vimax؟

فيماكس منتج تحسين القدرة الجنسية الذكورية الذي استمر في السوق لمدة 11 عاماً. تعتمد تلك الحبوب على المستخلصات الطبيعية والنباتات التي تتمتع بالقدرة على تحسين الاستجابة للانتصاب وتعزيز الرغبة الجنسية للذكور.

يعمل فيماكس بطريقة بسيطة. فالمكونات تؤدي إلى تحسين الدورة الدموية الصغرى، وذلك يسمح للمزيد من الدم بالدخول إلى القضيب. ونتيجة لذلك، يمكن للرجل أن يتوقع الحصول على انتصاب أكبر وأكثر صلابة.

وبالإضافة إلى ذلك، ينظم فيماكس الهرمونات الذكورية ويعزز إنتاج هرمون التستوستيرون الذي يعرف بهرمون الذكورة. هذا الهرمون يؤدي إلى اندفاع جنسي ورغبة قوية في ممارسة الجنس من سن المراهقة عند الذكور حتى بداية سن الثلاثين، ثم تنخفض هذه الكمية إلى في سن الثلاثين ثم في سن الأربعين وتقل الرغبة الجنسية. وفي سن الخمسينات أو الستينات في معظم الرجال تقل نسبة الهرمون في الدم إلى حد كبير وتضعف الرغبة الجنسية.

هذه الفوائد تنتج عن المكونات الطبيعية عالية الجودة التي يحتوي عليها فيماكس، وهي الجنكة بيلوبا ginkgo biloba، فيتامين هـ، فلفل الكايين cayenne pepper ، دقيق الأرز، ومستخلص قش الشوفان oat straw extract  والبلميط المنشاري saw palmetto.

هذه التركيبة المبتكرة تحقق كل الفوائد التالية:

  • المزيد من القدرة على التحمل أثناء مقابلات غرفة النوم الساخنة
  • تحسين القدرة على الانتصاب
  • تحسين القدرة على الحفاظ على الانتصاب
  • الحد من خطر المعاناة من سرعة القذف أو ضعف الانتصاب
  • تعزيز الرغبة الجنسية

يأتي فيماكس مع ضمان استعادة الأموال لمدة شهرين، مما يجعل من السهل اختبار فاعلية المكمل الغذائي. ويوصى بهذا المكمل الغذائي من قبل الأطباء، كما أن التركيبة تستند إلى بحث علمي دقيق.

هذه هي الأسباب التي تجعل فيماكس واحداً من أفضل الخيارات لتحسين القدرة الجنسية الذكورية المعروضة في السوق في الوقت الراهن.

لطلب وشراء حبوب فيماكس في الدول العربية اضغط هنا

 

ما هو جرو إكس إل GrowXL؟

جرو إكس إل منتج طبيعي آخر لتحسين القدرة الجنسية للذكور يحتوي على النباتات والمستخلصات العشبية. وقد تم إنتاجه للرجال المهتمين بتعزيز أدائهم الجنسي والاستمتاع بالأحاسيس الأكثر قوة خلال العلاقة الحميمة.

وتركيبة جرو إكس إل مختلفة قليلاً عن تركيبة فيماكس. فهي تشمل المكونات الرئيسية مثل اللارجينين L-arginine، والجوارانا guarana، ونبات القطب الشائك (تريبولوس تيريستريس) tribulus terrestris، والكافيين والنارنج.

الكافيين والجوارانا كلاهما عبارة عن منشطات وهذان المكونان يمكن أن يقدما دفعة من الطاقة الفورية.

سوف يمكنك تناول جرو إكس إل من الحصول على مجموعة من الفوائد مثل:

  • زيادة الطاقة والقدرة على التحمل
  • تحسين استجابة للانتصاب
  • أطول فترة للنشوة الجنسية

حيث أن هذا المكمل الغذائي يحتوي على الكافيين، فإنه ليس مناسباً للأفراد الذين يعانون من حساسية من تلك المادة. والفكرة الجيدة هي مناقشة اختيار هذا المكمل الغذائي مع الطبيب قبل البدء في استخدامه.

يتم إنتاج جرو إكس إل في الولايات المتحدة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه ليس هناك ضمان لاستعادة الأموال من أجل إجراء تجربة خالية من المخاطر.

 

ما وجه المقارنة بينهما؟

فيماكس مكمل غذائي لا يزال مطروحاً في الأسواق منذ فترة طويلة من الزمن. ومن السهل العثور على العشرات من المراجعات الإيجابية حول هذا المنتج، وحول سلامته وفاعليته. أما جرو إكس إل، من ناحية أخرى، فليس له نفس الشهرة الفريدة.

إن إدراج الجوارانا والكافيين في تركيبة جرو إكس إل يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض الرجال الذين لا يمكنهم تعاطي مثل هذه المنشطات. أيضاً جروكسل ليس له ضمان استعادة الاموال.

إذا اشتريت هذا المكمل الغذائي ولم تشعر بالسرور بشكل خاص من نتائجه، فلن تستطيع أن تسترد أموالك.

 

الخلاصة

هل ترغب في الحصول على مكمل غذائي قوي لتحسين قدرتك الجنسية؟ هل تريد أن تستمر لفترة أطول في السرير، وأن تجعل الأحاسيس أكثر كثافة، وأن تزيد من قدرتك على الانتصاب القوي والحفاظ عليه؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فيماكس هو المكمل الغذائي المناسب لك.

هناك سبب لكون فيماكس يعد واحداً من أشهر منتجات تحسين القدرة الجنسية للذكور: إنه تفوق جودته. فجميع مكونات فيماكس آمنة وطبيعية، وهو ما يعني أن أي رجل يمكن أن يستخدم هذا المنتج.

لن يكون هناك أي آثار جانبية أو مضاعفات نتيجة تناول فيماكس. عندما تتم مقارنة هذا المكمل الغذائي مع جرو إكس إل، فسيكون هو الفائز بشكل واضح جداً.

لطلب وشراء حبوب فيماكس في الدول العربية اضغط هنا.

هل لديك أي استفسارات ؟ أترك تعليقاً وسوف نجيب عليك !

  Subscribe  
نبّهني عن