Loading Posts...

أولاً وقبل أي شيء يجب توضيح أن هذه المقالة مبنية على أسس علمية سليمة تمت تجربتها ومراجعتها أكثر من مرة مع إضافة الكثير من المصادر كدليل على الطرق الموصوفة أدناه. ستجد عدة طرق ونصائح سوف تساعدك على الحصول على علاقة جنسية أطول وأمتع. ولتتمرس في أداء تلك التمارين عليك زيارة المراجع التي نوفرها في المقالة لتتعرف على طريقة وفوائد أداء تلك التمارين.

يرغب الكثير من الرجال في زيادة مدة الجماع والاستمرار لمدة ساعة أو كثر أثناء الممارسة الجنسية، ويقال على الرجل خاصة في المجتمعات الشرقية بأنه يتمتع بفحولة وذكورة عالية إذا كان يستطيع الاستمرار لمدة طويلة أثناء العلاقة الجنسية.

أكدت أحد الدراسات المثيرة للاهتمام أن فترة الجماع تدوم لمدة دقيقتين تقريبًا لنسبة 45 في المائة من الرجال، ويتم حساب هذه المدة إبتداءاً من بداية الجماع بين الذكر والأنثى وصولاً الى مرحلة القذف!

ومن المتعارف عليه أن المدة الطبيعية لفترة الجماع هي ما بين الدقيقتين و ال 7 دقائق، ولكن هذا لا يسعد الكثير من الرجال بالطبع.

إذا كنت أحد أولئك الرجال – غير المحظوظين – فإن احتمالات أنك تبحث عن طرق لزيادة مدة الجماع كبيرة. ولحسن الحظ، هناك بعض الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق ذلك حيث أن بعضها أكثر فاعلية عن الأخرى.

قبل الحديث عن تلك الاستراتيجيات نود أن نوضح أن فترة الجماع التي تستمر لفترة طويلة هي غير مرغوب من قبل معظم النساء. حيث عند سؤالهن أكدت النساء على أن الجنس الذي يستمر لأكثر من 20 أو 30 دقيقة غير ممتع بالنسبة لهن على الإطلاق.

بذلك تتلخص الفكرة في إيجاد الوقت اللازم للوصول بشريكتك الى شهوتها، وهذه هي الفترة التي يجب عليك أن تصمد خلالها. الصمود لساعة في السرير من أجل مجرد الوصول لساعة لن يكون مفيدًا لأي منكما على الإطلاق.

 

أولاً الشحذ (التوقف في اللحظة الأخيرة)

 

يطلق لفظ الشحذ على خاصية السيطرة على النشوة الجنسية. وهو طريقة سهلة وفعالة لتأخير عملية القذف والاستمرار لفترة أطول اثناء العلاقة الجنسية. وبالاستخدام والتمرين المستمر لتلك العملية يمكن أن يكون لها آثار دائمة وتعالح سرعة القذف.

الشحذ سهل جداً ويمكن اعتباره كتمرين ولإتقان هذا التمرين عليك ممارسته وحدك أولًا قبل أن تبدأ بتطبيقه خلال العلاقة الجنسية مع شريكتك، الطريقة العملية للتطبيق هي كالتالي:

  1. أولاً يجب أن تجد مكاناً هادئاً بعيداً عن أي مصدر للإزعاج وقم بالاسترخاء على ظهرك.
  2. حاول إثارة رغبتك الجنسية حتى يصل عضوك الذكري لمرحلة الانتصاب.
  3. قم بالاستنماء بواسطة قبضة اليد بشكل بطئ بداية، ومن ثم زد بالسرعة حتى تشعر أنك على وشك القذف.
  4. قبل الوصول الى مرحلة القذف بقليل، توقف عن الاستنماء لمدة لا تقل عن 30 ثانية تقريباً حتى يقل مستوى اثارتك الجنسية.
  5. قم بالاستمناء مرة أخرى وكرر العملية السابقة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.
  6. مارس هذه الطريقة بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً، وستصل إلى النتيجة المرغوبة ولكنك ستحتاج للصبر.

تسمى هذه الطريقة من الشحذ بطريقة “التوقف والمتابعة”. وهناك طريقة أخرى تسمى “طريقة العصر”. فعندما توشك على الوصول للنشوة الجنسية قم بعصر حشفة القضيب (مقدمة القضيب) لمدة 30 ثانية.

الجدير بالذكر أن كثرة الإستمناء وبسرعة يؤدي الى زيادة سرعة الوصول لمرحلة القذف وجعل هذا الأمر طبيعياً لدى الجسم. فخلال مرحلة المراهقة بالتحديد يكون الهدف الأساسي من الاستمناء هو الوصول لمرحلة القذف في أسرع وقت ممكن لمجرد الاستمتاع. جهلاً من الشباب أن ذلك الأمر سوف يؤدي على المدى البعيد إلى تعود الجسم على سرعة القذف.

وبهذا الشكل يقومون ببرمجة عقولهم على الوصول الى مرحلة القذف بشكل سريع، وليس غريباً أن تعاني من سرعة القذف بعد زواجك اذا كنت من ممارسي العادة السرية بهذه الطريقة.

وما نقوم بعمله بطريقة الشحذ هو تدريب عقلك على عكس ذلك تماماً، نقوم بتمرينه بشكل تدريجي على زيادة التحمل وتأخير سرعة القذف عن طريق التوقف في اللحظات الأخيرة قبل القذف. فالشحذ طريقة مفيدة جدًا للرجال الذين يعانون من سرعة القذف وأولئك الذين يصعب عليهم جعل شريكاتهم تصلن للنشوة الجنسية بسبب عدم قدرتهم على الاستمرار في الجماع لمدة أطول.

أما بالنسبة للمرأة فطريقة الشحذ تنفذ عن طريق التركيز على الإجساس. فقبل الوصول للنشوة الجنسية يجب أن تقول لشريكها بأن يتوقف لمدة 30 ثانية ثم يستكملان مرة أخرى.

ويجب الإشارة هنا أنه من المهم جداً أن يتفق الشركان قبل ممارسة الشحذ. فقد يرغب الرجل في زيادة مدة الجماع لفترة كبيرة قد تمثل مصدر ضيق بالنسبة لشريكته. ويجب أن يكون الزوجان صريحين من البداية حتى يستطيعان الوصول للمدة التي تجعل علاقتهما سعيدة وناجحة.

 

ثانياً تمارين تساعد على زيادة مدة الجماع

التمارين هنا لا تعني أنه عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، بل هو نوع مختلف تمامًا من التمارين والتي تعمل بشكل أو باخر على زيادة مدة الجماع.

يتم استخدام تمارين تقوية القضيب بشكل أساسي لتحسين القدرة على الانتصاب ولزيادة حجم القضيب، كما يمكن لبعض هذه التمارين أن تعمل على زيادة قدرة تحمل الاثارة أثناء الممارسة الجنسية والتي بدورها سوف تنعكس على تأخير القذف وزيادة مدة الجماع. إليك أهم تلك التمارين:

  1. تمارين بسط العضو الذكري (المقالة الكاملة من هنا)
  2. تمارين الاستحلاب “جل كينج” Jelqing (المقالة الكاملة من هنا)
  3. تمارين كيجل Kegel (المقالة الكاملة من هنا)

تصنف تمارين “كيجل” من بين أفضل الخيارات للرجال الذين يودون الاستمرار لفترة أطول في السرير. حيث تعمل تمارين كيجل على تقوية عضلات قاع الحوض التي تساعد على تقوية الانتصاب وهي نفسها التي تعمل على الانقباض أثناء مرحلة القذف.

عندما تكون عضلات قاع الحوض أقوى فإنها تعطي للرجل سيطرة أكثر على القذف. وبالاستمرار في ممارسة تمارين كيجل سوف تستطيع تأخير بداية النشوة الجنسية قدر المستطاع؛ وكلما أصبحت أفضل في التمارين فعليك زيادة عدد انقباضات كيجل التي تمارسها ومدتها، وفي النهاية سوف تشعر بتغير إيجابي في مدة الجماع.

ويمكنك أيضاً قراءة مقالة أشهر ثلاثة تمارين لزيادة حجم القضيب للتعرف على تلك التمارين بشكل عام.

 

ثالثاً استخدام الواقي الذكري المزيل للتحسس ومنتجات أخرى

 

إذا حدث ولم يؤت أي شيء مما سبق ثماره وأصبحت تثار بسرعة جدًا – وهذا أمر مستحيل – لأي سبب من الأسباب، عليك أن تفكر في المنتجات المتخصصة التي تم تطويرها للرجال من هم في مثل تلك الحالة.

أحد أبسط الخيارات هو الواقي الذكري المزيل للتحسس وهو في العادة ما يكون واقي ذكري عادي لكنه مزود بقليل من عوامل التخدير بداخله؛ يقوم المخدر بتقليل حساسية القضيب أثناء الجماع مما يصعب الوصول إلى النشوة.

البديل للواقي هذا هو الرذاذ أو الكريم المزيل للتحسس. تلك المنتجات سواء من الكريمات (مثل منتج إنلاست كريم) أو الرذاذ (مثل رذاذ فيجركس ديلاي سبراي) يتم وضعها مباشرة على القضيب قبل الجماع بحيث يتم وضع الجرعة حسب الرغبة، فكلما وضعت أكثر زاد تأثير مزيل التحسس أكثر.

قد يقلق بعض الرجال من فقدان الحساسية بالكامل أثناء الجماع بسبب تلك المنتجات، لكن لا داعي للقلق لأن الرذاذ والكريم المزيلين للتحسس يعملان على تقليل الإثارة لكنهما لا يقضيان على الإحساس. إذا استخدمت منتج إزالة التحسس طبقًا لتعليمات التصنيع فسوف تصل إلى النشوة دون قلق.

يمكن أيضاً استخدام منتجات علاج سرعة القذف التي تساعد على تأخير عملية القذف مثل زيت فيجركس VigRX Oil الأكثر تخصصاً في السوق وحبوب فيجركس بلس VigRX Plus. تلك المنتجات مفيدة وفعالة وأثبتت كفاءتها وفعاليتها معملياً وبشهادة المستخدمين.

 

السيطرة على عملية التنفس

 

قد يبدو هذا الأمر غير منطقي لبعض الرجال، إلا إنه خيار منطقي وطريقة ممتازة للسيطرة على الإثارة خلال فترة الجماع والاستمرار لفترة أطول.

قد تساعد السيطرة على التنفس في إبطاء معدل نبضات القلب حيث يبقيك التنفس مسئولًا عن الإثارة حتى تصل أخيرًا إلى النشوة بعد فترة طويلة بما فيه الكفاية من الجماع.

إذا شعرت بإثارة كبيرة جدًا، خذ ثانية أو ثانيتين لتتنفّس بعمق وحاول أن تخفض من سرعة تنفسك. التنفس السريع شائع جدًا خلال النشوة بالنسبة للنساء والرجال، وإبطاء تلك العملية سوف يساعدك في السيطرة مرة أخرى.

هناك معضلة واحدة عندما يتعلق الأمر بطريقة تطبيق تلك العملية وهي أنها قد تجعل شريكتك تعتقد أنك غريب الأطوار! التغلب على هذه المشكلة بسيط جدًا: فقط أخبرها بما تفعله، وربما عليك كذلك أن تقترح أن تفعلا هذا – التنفّس بعمق – معًا حيث يعد هذا التمرين مفيدًا للرجال كما هو مفيدًا للنساء بالضبط، فإن كل منكما سوف يشعر بإحساس مختلف تمامًا إذا حاول فعل ذلك.

 

ركز على إمتاعها

 

لن تساعد هذه النصيحة الأخيرة على زيادة مدة استمرارك خلال الجماع، لكنها سوف توفر للطرفين الرضا الذي يبحثان عنه من خلال الجماع.

يمكنك بدلًا من الدخول مباشرة في عملية الجماع أن تفكر في طريقة تركز أكثر على إمتاعها بها. إذا تمكنت من جعلها تصل إلى النشوة أولًا فإن مدة الجماع والوقت المطلوب لتصل إلى القذف لن يكونا مهمين إلى هذه الدرجة.

تحدث مع شريكتك عن الأمر بشكل منفتح واسألها عمّا تحبه وعمّا تريده لتصل إلى النشوة. عليك أن تكون قادرًا على إمتاع شريكتك أكثر وقادرًا على زيادة طرق الجماع التي تستخدمها في طريقتك (قم باختيار بعض المنتجات لزيادة المدة قبل الانتصاب إذا لزم الأمر مثل فيجركس بلس vigrx plus. ​سوف تعطيك مثل هذه الطرق ثقة أكبر في نفسك وسوف تجعلك أكثر رضا عن حياتك الجنسية.

8
هل لديك أي استفسارات ؟ أترك تعليقاً وسوف نجيب عليك !

5 Comment threads
3 Thread replies
6 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
6 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
أبو مهدي

كيف استخدم البخاخ لتأخير القذف

علدالله

ماهي الطريقة لطلب برو سلوشن حبوب

Eljentel

احسنت كلامك جميل لكن الراجل مننا اول مابيشوف جسم الانثى بينسي التعليمات والنصايح وبينسي نفسو اصلا 😂

عادل

كيف تقنع زوجتك بمص قضيب زوجها

محمد

استخدمت فيجركس بلس الحبوب لمدة 4 اشهر
تغير الوضع مع اول شهر ثم عاد كما كان ولم استفد منها بل خسرت