أسئلة وحقائق حول حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال وعلاج بطء الحيوان المنوى » شبكة عنترة
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

أسئلة وحقائق حول حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال وعلاج بطء الحيوان المنوى

غالباً ما يشغل بال الأفراد الذين يبحثون عن علاج قلة السائل المنوى عند الرجال أو “العقم” الكثير من التساؤلات حول حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال.

فهناك الكثير من المنتجات المطروحة في السوق والتي يدور حولها الكثير من الجدل وعلامات الاستفهام.

بعض تلك التساؤلات بسبب عدم فعالية تلك المنتجات وعدم وقدرتها على تنفيذ الوعود، والبعض الآخر بسبب قلق المشتري نفسه من المنتج ومن الآثار الجانبية التي قد تؤثر على صحته سلباً.

هل تعمل الحبوب الخاصة بالسائل المنوي على زيادة عدد الحيوانات المنوية؟ أم أنها تعمل على تحسين خواصها؟ وهل تساعد على قذف السائل المنوي الزائد إن وجد؟

مثل تلك الساؤلات قد تؤدي بالمشتري في النهاية إلى اليأس والابتعاد عن فكرة استخدام حبوب علاج قلة السائل المنوى عند الرجال.

تلك الأسئلة – بالإضافة إلى العديد من الأسئلة الأخرى تشغل عقول من اعتادوا على استخدام حبوب تعزيز السائل المنوي أو من يستخدمونها لأول مرة.

لذلك، فمن أجل التخلص من كل تلك الشكوك، قمنا في شبكة عنترة بتجميع أكبر قدر من التساؤلات المطروحة حول تلك الحبوب وبذلنا جهودنا في الإجابة عنها وإزالة تلك الشكوك.

إليكم بعض من تلك الأسئلة والإجابات المرضية لها:

1) ما هي حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال ؟

ببساطة تلك الحبوب عبارة عن مكملات غذائية. أي أنها طبيعية وتتكون من مكونات عشبية 100% تعمل على تغذية جهاز إنتاج السائل المنوى وتحسين الصحة العامة للجسم.

كما ذكرنا تحتوي حبوب زيادة السائل المنوى على أعشاب طبيعية، مضادات الأكسدة، ومعادن تفيد صحتك الجنسية وجهاز إنتاج السائل المنوي لديك.

وهذه الحبوب ليست من ضمن الأدوية التي يتم وصفها إلا أن المكونات الطبيعية بها تتميز بفاعلية قوية كما تستخدمها صناعة الدواء في تصنيع الأدوية المضادة للعجز الجنسي.

مع ذلك، فإن أفضل شيء بالنسبة لتلك الأدوية هو أنها آمنة بنسبة 100%.

وفي واقع الأمر، تم استخدام العديد من مكونات تلك الحبوب كمنشطات منذ القدم.

2) ما هي أفضل 3 حبوب موجودة في السوق كعلاج زيادة الحيوان المنوى ؟

اجتهدنا في موقع شبكة عنترة للبحث والاستقصاء حول أفضل الحبوب المعروضة في السوق لزيادة السائل المنوي وعن آراء المستخدمين حول تلك الحبوب.

فلقد قمنا بتجميع أهم الإيجابيات والسلبيات لكل منتج منهم وخلقنا مراجعات تفصيلية شاملة لهم.

نقدم إليكم 2 منتجات موجودة هي الأفضل في علاج قلة السائل المنوى عند الرجال وتحسين جودة وكمية الحيوانات المنوية:

والجدير بالذكر أن حبوب فوليوم بيلز قد حصلت على الكثير من الإشادة في السوق من قبل المستخدمين ولهذا ننصح باستخدامها لأنها الحبوب رقم 1 حالياً في السوق.

3) كيف تعمل حبوب زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل ؟

تحتوي تلك الحبوب على العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل بأشكال متباينة في عدة وظائف، حيث تعمل بعض المكونات على تعزيز إنتاج التستوستيرون الذي يدعى “هرمون الذكورة” وتحفيز الأعضاء تحت منطقة المثانة.

وهذا بدوره يؤدي إلى تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين جودة وكمية السائل المنوي.

وعندما يتم تقوية الأعضاء تحت المثانة، فإن الانقباضات تزداد أثناء عملية القذف ولا تتوقف عملية القذف حتى يتم إخراج آخر قطرة من السائل المنوي.

وبالتالي تزداد قوة عضلات القضيب وهذا العامل يجعل عملية الجماع ممتعة للغاية.

كما أن بعض مكونات حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال تعمل على توسيع الأوعية الدموية عن طريق دفع تدفقات زائدة من الدم في الأوعية الدموية لأعضاء الجسم بما فيها العضو الذكري.

وعندما يتلقى العضو الذكري زيادة في تدفق الدم، فإنه يزداد قوة وانتصابًا كما يزداد الطول والحجم وتصبح عروقه بارزة وقوية.

وهناك بعض المكونات التي تعمل على تعزيز القضيب بشكل غير مباشر عن طريق تعزيز الجهاز العصبي المركزي الذي يتحكم في انتصاب العضو الذكري.

والكثير والكثير من المكونات التي تؤدي وظائف أخرى.

وبالتأكيد سيتم عرض أهم المكونات المشتركة في الكثير من حبوب زيادة حجم السائل المنوي تالياً.

4) ما المكونات التي تحتوي عليها تلك الحبوب ؟

إليك بعض المكونات المعروفة:

  • الجينسنج Ginseng والجنكة Gingko وتعملان على توسيع الأوعية الدموية عن طريق ضخ المزيد من الدم للقضيب وبالتالي يصبح أقوى وتصبح الانتصابات أكثر صلابة.
  • الزنك Zinc الذي يعمل على تحسين خواص الحيوانات المنوية وزيادة عددها وحركيتها وهو عامل هام موجود في جميع حبوب زيادة السائل المنوي يعمل على علاج العقم.
  • أعشاب قرن الماعز Horny Goat Weed يزيد إنتاج هرمون التستوستيرون ويؤدي إلى تعزيز الرغبة الجنسية وزيادة عدد مرات الجماع لزيادة النشوة الجنسية.
  • بيوفلافونويس ومضادات الأكسدة Bioflavonoids and antioxidants وتعملان على تعزيز المناعة وتقوية الجهاز العصبي المركزي. فالجهاز العصبي المركزي يتحكم في العضو الذكري وبالتالي فإن تلك الحبوب تحسن وظائف العضو الذكري بصورة غير مباشرة.
  • فيتامين ج وفيتامين E يعملان على تعزيز خواص العضو الذكري وكذلك حجمه.

هناك المزيد والمزيد من المكونات الطبيعية التي تحتوي عليها تلك الحبوب، وتلك العناصر مجتمعة تؤدي من 3 إلى 4 وظائف هامة، وهي:

  • تعزيز إنتاج التستوستيرون
  • زيادة تدفق الدم في القضيب
  • زيادة قدرة القضيب على الاحتفاظ بالدم المتدفق لفترة زمنية أطول
  • تحسين نوعية وكمية السائل المنوي
  • علاج بطء حركة الحيوان المنوى
  • زيادة الحيوان المنوى

5) لماذا يعتبر حجم وجودة السائل المنوي مهمين للغاية ؟ ولماذا لا يمكنني الاكتفاء بما أملك ؟

تعشق النساء قذف الرجال للسائل المنوي بغزارة. والحقيقة أن زيادة السائل المنوى عند الرجال ترتبط منذ القدم بالفحولة وبالشهوة الجنسية النشطة.

ويتعلق الأمر في النهاية بالقدرة الجنسية للرجل وقدرته على امتاع شريكته.

الأمر الذي لن يتم إلا بالحصول على كمية أكبر من السائل المنوي لتأخير عملية القذف وجعل النشوة الجنسية تدوم لمدة أطول.

بالطبع لا داعي لذكر أن جودة وكمية الحيوانات المنوية يرتبطان ارتباطاً وثيقاً بالقدرة الجنسية والعقم.

لذلك وضع في الاعتبار أن حبوب زيادة السائل المنوى عن الرجال هي أيضًا علاج بطء حركة الحيوان المنوى وتحسين جودته.

6) ما الجرعة الموصى بها ؟

هذا يتوقف على توصيات الشركة المصنعة. فعليك مراجعة المعلومات المتوفرة داخل كل عبوة.

لكن بشكل عام تكون الجرعة الموصى بها في الغالب من حبتين إلى 4 حبات يوميًا حسب الرغبة أو حسب المكونات والمكملات الغذائية الأخرى التي تتناولها. وأيضاً حسب نوعية وسرعة النتائج التي ترغب بها.

7) هل يجب استشارة الطبيب قبل البدء في تناول حبوب زيادة السائل المنوى ؟

هذا الأمر ليس ضرورياً، إلا إذا كنت تعاني من بعض الأمراض مثل السكري وضغط الدم. وأيضاً ينبغي على من يعانون من بعض المشاكل في المسالك البولية استشارة الطبيب.

8) هل تعمل جميع حبوب زيادة الحيوان المنوى بنفس الكفاءة ؟

بالتأكيد لا تعمل جميع الحبوب بنفس الكفاءة، هذا لا ينطبق فقط على حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال ولكن على جميع منتجات تحسين القدرة الجنسية الموجودة في السوق على العموم.

فسوف تفاجأ عندما تعرف أن معظم حبوب علاج قلة السائل المنوى عند الرجال لا تعمل وهذا هو سبب وجود العديد من الآراء السلبية حول الكثير من المنتجات.

وهو نفس السبب وراء اختفاء الكثير من المنتجات التي تظهر فجأة في السوق.

لكن بشكل عام فالمنتجات التي يمكن أن تثق بها أكثر هي المنتجات المعمرة الموجودة في السوق منذ فترة كبيرة.

9) ما عيوب حبوب زيادة الحيوان المنوى ؟

تحتوي الحبوب على مكونات عشبية طبيعية كلياً ومثبته بالتجارب والأبحاث العملية وبالتالي فليس لها أية عيوب.

ومع ذلك – كما ذكرنا من قبل – فعليك أن تستشير أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك قبل تناول الحبوب إذا كنت تعاني من بعض الأمراض الصحية المزمنة. أو إن كنت تعاني من حساسية تجاه أحد المكونات الموجودة بها.

10) هل حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال مثل الفياجرا؟

بالطبع لا. فالفياجرا عبارة عن وصفة طبية تحتوي على مواد كيماوية صناعية. أما حبوب زيادة السائل المنوي فإنها تحتوي على مكونات عشبية وعناصر طبيعية 100%. فحبة فياجرا واحدة يمكن أن تمنحك انتصاباً لمرة واحدة.

لكن حبوب زيادة السائل المنوي تعمل على تحسين الصحة الجنسية على أساس دائم إذا انتظمت على الكورس العلاجي المقدم من قبل الشركة المنتجة للحبوب والذي في الغالب لا يقل عن 4 أشهر من الاستخدام.

واستخدام الكورس العلاجي لحبوب زيادة السائل المنوي يمكن أن يدوم تأثيره حتى 8 أشهر كحد أقصى من انتهاء الكورس. قد تزيد أو تقل المدة من فرد لآخر.

11) كم من الوقت تستغرقه هذه الحبوب لتحقيق النتائج المرجوة؟

حسناً، أقر البعض بزيادة عدد الحيوانات المنوية في غضون 4 أسابيع من تناول الحبوب.

إلا أن النتائج تعول على السن والحالة الصحية والظروف الطبية وما إذا كنت تتناول تلك الحبوب وفقاً للإرشادات المحددة.

من المفترض للفرد العادي أن يرى النتائج خلا شهر أو شهرين من بدء العلاج مع الانتظام على الكورس العلاجي الموصى به من قبل الشركة.

فبعد مرور شهر قد ترى زيادة طفيفة في السائل المنوي، وبعد شهرين سوف تجد زيادة ملحوظة في السائل المنوي مع زيادة في قوة وصلابة الانتصاب.

أما بعد 4 أشهر سوف تلاحظ زيادة كبيرة في السائل المنوي وفي قوة الانتصابات مع بروز عروق القضيب وزيادة طفيفة في محيط القضيب.

12) هل تتوفر حبوب زيادة السائل المنوي في شكل سائل؟

لا يوصى بأي شكل من أشكال الأدوية السائلة لأنك لن تستطيع قياس الجرعة بدقة.

والأدوية الوحيدة التي يمكن تعاطيها على هيئة سائل هي أدوية السعال ومذيبات البلغم والجلوكوز.

أما بالنسبة لأدوية تحسين القدرة الجنسية فالتأكيد الحبوب هي الأفضل من بين جميع المنتجات وفقاً لملاحظات وتعليقات الكثير من المستخدمين.

13) ماذا لو لم أكن سعيداً بتلك الحبوب؟

لا تترك جميع العلامات التجارية الشهيرة أي سؤال غير مجاب عنه أو تضمن لك استرداد أموالك بنسبة 100%.

فالكثير من الشركات الشهيرة تقوم بتوفير ضمان باستعادة المال إن لم تكن سعيداً بنتائج المنتج الخاص بهم، وتتراوح فترة الضمان ما بين شهر إلى 67 يوماً من تاريخ الشراء، وهي فترة كافية لاتخاذ قرارك بكل تأكيد.

فإن حصلت على النتائج المرغوبة سوف تشعر بالرغبة في شراء كورس إضافي.

أما إن لم تحصل على ما يرضيك فبكل بساطة سوف تعيد العبوة الفارغة باتباع بضعة خطوات وتستعيد أموالك كاملة باستثناء مصاريف الشحن.

وعليك أن تتحاشى أي علامة تجارية لا تضمن لك استرداد أموالك. وللحصول على نتائج أفضل عليك الالتزام بالعلامات التجارية التي ذكرت مسبقاً.

14) هل حبوب زيادة السائل المنوي تكفي لتحسين الصحة الجنسية؟

يفضل الجمع بين حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال وبين التمارين اليدوية لتكبير القضيب وتحسين القدرة الجنسية من أجل الحصول على نتائج أفضل.

فهذا المزيج يمكن بالفعل أن يعمل على تحسين الأداء الجنسي وزيادة السائل الذكري وأيضاً تكبير القضيب، الأمر الذي يشغل بال الكثير من الأفراد ويشعرهم بقلة الثقة بالنفس والخوف من الخوض في أي علاقة جنسية.

تعليق أخير

نتمنى أن نكون قد أجبنا عن أهم الأسئلة التي تشغل بالك وأن تكون تلك المقالة قد ساعدتك على اتخاذ القرار السليم لشراء حبوب زيادة السائل المنوى عند الرجال وأي منتج هو الذي عليك أن تشتريه.

إن كانت لديك أية تساؤلات أخرى نرجو عدم التردد في طرحها علينا عن طريق التعليقات بالأسفل أو صفحة اتصل بنا وسوف نبذل قصارى جهدنا للإجابة عن جميع تساؤلاتك.

×