Loading Posts...

يتمنى الكثير من الرجال لو كان بمكانهم تكبير القضب طبيعيا بدون عمليات أو مواد كيميائية. نحن نعلم ذلك لأن كل ما علينا فعله هو النظر إلى ضخامة حجم مبيعات حبوب تكبير الذكر من الصيدلية وتحسين الأداء الجنسي لدى للرجال. فتقدر المبيعات بالمليارات لأن ملايين الرجال خلال العقود القليلة الماضية قاموا بشراء تلك الأقراص.

مع أنه حقيقي أن الطلب على حبوب تكبير القضيب مرتفع، ربما يتساءل الكثير من المستهلكين عن كيفية عمل تلك الأقراص. ويمكن أيضاً أن يتساءلوا ما إذا كانت تلك الأقراص تعطي النتائج المرجوة. وقد ظهرت عدد من المراجعات السلبية خلال السنوات الماضية فيما يخص بعض التجارب السيئة مع تلك الأقراص.

يمكن لمثل تلك الآراء أن تجعل البعض يصدق أن حبوب تكبير الذكر من الصيدلية ما هي إلا مجرد أكذوبة و أنها لا تعطي نتائج حقيقية.

ومثل هذه الأحكام يمكن أن تكون قاسية بعض الشيء. فالحقيقة أنه يمكن لتلك الحبوب أن تعمل على تكبير القضب طبيعيا (نعم طبيعيا). لكن من الضروري معرفة كيف تعمل وما الذي يجب فعله لزيادة احتمالية النجاح في تكبير القضيب.

وهذا هو الموضوع الذي سنتناوله الآن.

 

أساسيات حبوب تكبير القضيب: طبيعتها وكيف تعمل

أولاً، يجب علي أن أكون صريحاً للغاية في هذا الشأن. إذا كنت تتناول حبوب تكبير القضيب وتظن أنها سوف تعمل على تكبير القضب طبيعيا دون بذل أي مجهود آخر فأنت مخطئ. فهذه ليست الطريقة التي يجب أن تسير عليها الأمور.

المشكلة أنه هناك بالفعل صناع لتلك الأقراص يقومون بعمل تلك الإدعاءات الباطلة. ففي الماضي، كان هذا هو النهج المشترك بين جميع صناع حبوب تكبير الذكر في مجال تعزيز الذكورة.

لكن تلك الإدعاءات غير صحيحة وكل ما كانوا يفعلونه هو جعل منتجات تحسين القدرة الجنسية سيئة السمعة. والحقيقة أنه عليك أن تقوم بعمل بعض المجهود بالتوازي مع تناول هذه الحبوب. وستجد في نهاية هذا المقال ما هو المجهود المطلوب بالتحديد لتحصل على تكبير قضيبك.

أما طبيعتها، فمعظم حبوب تكبير الذكر من الصيدلية أو مباشرة من المصنع تحتوي على مستخلصات أعشاب طبيعية. ومعظم هذه الأعشاب معروفة بقدرتها العظيمة في تكبير القضيب، زيادة قوة الانتصاب، زيادة السائل المنوي، وتأخير القذف.

 

قم بشراء أفضل حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

كما هو الحال في أي نوع آخر من المنتجات الاستهلاكية، سوف تود شراء السلعة الأفضل. ولن تكون حبوب تكبير الذكر استثناءاً من تلك القاعدة. الحقيقة أنه يجب عليك أن تستثمر في المنتجات الأفضل فقط لأنها هي الوحيدة التي لديها القدرة على تحقيق النتائج المرجوة.

كل ما عليك فعله هو أن تركز جهدك مع تلك الحبوب التي حصلت على مراجعات جيدة في سوق المستهلك. بالإضافة لذلك، يجب عليك أن تجمع بين أقراص تكبير القضيب وتمارين تكبير القضب طبيعيا. وسوف نتناول المزيد فيما يتعلق بهذا الشأن لاحقاً.

تعمل حبوب تكبير الذكر عن طريق زيادة تدفق الدم إلى غرف القضيب. وفي الواقع، تقوم تلك الأقراص بزيادة تدفق الدم إلى جميع أطراف الجسم. والقضيب ما هو إلا أحد الأعضاء المستفيدة من تدفقات الدم الزائدة.

والآن، ليصبح القضيب منتصباً، يجب على الحجرات الموجودة في أنسجة القضيب أن تمتلئ بالدم. فكلما ازداد اندفاع الدم داخل القضيب، كلما أصبح القضيب أقوى. وهذا يعد أحد أهم فوائد الأنواع المختلفة من حبوب تكبير القضيب. حيث تساعد في تأكيد أن يصل الرجل إلى أكبر انتصاب ممكن.

كما أن الضغط الزائد لتدفقات الدم الناتج عن الحبوب يعمل على تعزيز وزيادة حجم الفجوات الموجودة في نسيج القضيب. قد يكون هذا ممكناً إلى حد ما. مع ذلك، من المحتمل أن تكون في حاجة لأداء بعض التمارين لتعزيز القدرة الجنسية في سبيل زيادة طول ومحيط القضيب.

إليك بعض التمارين المفيدة

التمارين التي تساعد في تكبير القضب طبيعيا هي تمرين جل كينج Jelqing وتمرين الاستطالة. الجيلق أو جل كينج عبارة عن تمرين ضغط مصمم لزيادة محيط القضيب. وتعمل هذه التمارين على دفع المزيد من الدم إلى الفجوات لتساعد على نمو القضيب.

يمكن أن تكون حبوب تكبير الذكر من الصيدلية مفيدة جداً مع هذا التمرين لأنها تزيد كمية الدم المندفع إلى الفجوات. بينما تؤثر تمارين الاستطالة على محور القضيب أكثر من الفجوات الموجودة به. لكن ستظل الفجوات تزداد بطريقة ما في الاتجاه الطولي ويمكن لتدفق الدم الزائد أن يساعد في تلك العملية.

لا يمارس الجميع التمارين اليدوية. فقد يختار البعض استخدام جهاز تكبير القضيب أو “باسط القضيب” وهو عبارة عن جهاز يعمل على شد العضلات. فإن المزج بين الباسط والأقراص قد يكون إستراتيجية فعالة أيضا عوضا عن التمارين.

2
هل لديك أي استفسارات ؟ أترك تعليقاً وسوف نجيب عليك !

1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
MoKhalifa

السلام عليكم.. طيب أنا دلوقتي عندي مشكلة في سرعة القذف، تقترح استخدم منتج ايه يكون أكتر تخصص من الحبوب عشان استمر لمدة اطول في الممارسة الجنسية لكن يكون مفعوله سريع؟