Loading Posts...

هل يمكن لباسط أو جهاز تكبير القضيب سايزجينيتكس إكستندر SizeGenetics Extender أن يساعد في الحصول على زيادة حقيقية  في طول القضيب؟

ببساطة يمكننا القول: إذا تم استخدام المنتج بالطريقة الصحيحة، فلا يوجد سبب يمنعه عن إظهار نتائج.

ومن أهم الأسباب أن شركة سايزجينيتكس قامت بإطلاق أفضل جهاز باسط للقضيب في سوق تعزيز القدرة الجنسية لدى الذكور.

هناك عدد قليل من أجهزة تكبير الذكر في السوق. والباسطات من بين أكثر الأجهزة المنتشرة. كانت تباع باسطات تكبير القضيب عبر مجلات الرجال منذ عدة قرون مضت.

أما الآن، وبفضل الإنترنت، أصبح من الأسهل والأرخص الحصول عليها. فبينما قد يبدو هذا الأمر جيداً ظاهرياً، لكن الحقيقة أن الكثير من أجهزة السحب الرديئة تشق طريقها في السوق.

وعوضاً عن رؤيتك تقوم بشراء أحد تلك الأجهزة الرديئة، أنا هنا لمساعدتك على شراء جهاز تكبير القضيب الأفضل سايزجينيتكس إكستندر SizeGenetics

سايز جنيتيكس SizeGenetics

المجموعة الكاملة التي تحصل عليها عند شرائك لمنتج SizeGenetics

تقييم سايزجينيتكس SizeGenetics
  • 97%
    زيادة حجم القضيب - 97%
  • 90%
    جودة المكونات - 90%
  • 95%
    الدعم - 95%
  • 95%
    العروض - 95%
94%

ملخص المراجعة

يستحق جهاز سايزجينيتكس بالتأكيد الشهرة الكبيرة التي حققها على مر السنين. لقد قدمت هذه الشركة بالفعل جهاز سحب متميز للسوق لفترة طويلة، ويتميز هذا الجهاز بالمتانة وتوفير الراحة للعميل.
إحدى أفضل فوائد هذا الجهاز هي أنه يوفر وسيلة من وسائل الراحة. فهو جهاز يسهل ارتداؤه وخلعه. فجهاز السحب الأنيق هذا يوفر الراحة المنشودة، ولا ينبغي ابداً الاستخفاف بقيمة الراحة.
ومن أهم المميزات أن الشركة توفر ضمان استعادة المال إذا لم تحصل على النتائج المرغوبة في غضون 6 أشهر من تاريخ الشراء.

 

ما جهاز تكبير القضيب سايزجينيتكس SizeGenetics وكيف يعمل؟

قامت هذه الشركة الرائدة بإنتاج جهاز مصمم لممارسة نوع من الضغط الزائد على القضيب لزيادة حجمه. في الأساس، يساعد الجهاز على الحفاظ على القضيب في وضع مشدود.

وبعد عدة أشهر من عمل جلسات لاستخدام الجهاز، تبدأ خلايا القضيب في الانقسام. وكنتيجة لذلك، سوف يصبح القضيب أكثر طولاً وسمكاً إلى حد ما. ويعمل الضغط الزائد أيضاً على بسط الأربطة التي تتصل بعظام العانة.

فعندما يتم بسط تلك الأربطة بشكل كافٍ، قد يظهر المزيد من الجزء الداخلي للعضو الموجود بداخل الجسم. ويمكن أيضاً أن يزداد طول الجزء الرخو من القضيب.

يوجد الآن العديد من أجهزة البسط في السوق. فما الذي يرشح جهاز تكبير القضيب سايزجينيتكس كأفضلهم؟

 

فوائد باسط سايزجينيتكس SizeGenetics

إن هذا الجهاز ليس جهازا عاديا أو رديء الجودة. فهناك أفكار جديدة وغير إعتيادية تم العمل عليها عند تصميمه. كما أن الخامات المستخدمة في تصنيع هذا الجهاز عالية الجودة أيضاً.

والحقيقة أنه لن يجرؤ أحد أبداً على الإدعاء بأن ما قامت الشركة بتصنيعه ماهو إلا مجرد جهاز عادي مثله مثل باقي الأجهزة المتوفرة في السوق.

وأحد أهم تلك العوامل التي تم مراعاتها أثناء تصميم هذا الجهاز هو الراحة. فوضع القضيب داخل جهاز لن يكون ممتعاً. وسحب القضيب للخارج سوف يسبب بعض الوجع وعدم الراحة بالتأكيد.

فباستخدام الباسط غير المناسب، سوف تكون عدم الراحة هو ما تشعر به دوماً. لكن على كل شخص يقوم بشراء جهاز تكبير القضيب سايزجينيتكس ألا يقلق حيال عدم الراحة.

فهذا الجهاز مصمم بطريقة تضمن لك أفضل راحة ممكنة.

والسحب الفعلي الناتج عن الجهاز سوف يكون أكثر من كافٍ لإظهار النتائج. في حين أن السحب الضعيف لن يحقق ما هو مطلوب لإحداث الانقسام الخلوي أو الدرجة اللازمة من بسط الأربطة.

مع ذلك، عندما يكون السحب شديداً جداً، هذا يشكل مشكلة أخرى. حيث قد يتسبب ذلك في حدوث إصابات أو وجع. فطالما يستخدم جهاز تكبير القضيب “سايزجينيتكس” بالشكل الصحيح، فلا يوجد سبب لحدوث مثل تلك المشكلات.

ومن المميزات المهمة الأخرى لهذا الباسط هو المتانة. لن يود أحد مطلقاً أن يستثمر أمواله في باسط ثم يكتشف أنه قد فقد قدرته على أداء عمله، والأسوأ من ذلك، أن يبدأ تتفكك أجزاء الجهاز بعد أسابيع قليلة.

الفكرة هنا هي أن أجهزة السحب رديئة الجودة سوف تظهر مثل تلك المشكلات. لكن جهاز تكبير القضيب سايزجينيتكس ليس جهازا رديء الجودة. لذلك، فهو يتحلى بمتانة عالية جدا.

لطلب وشراء سايزجينيتكس في الدول العربية إضغط هنا

 

الإيجابيات

  • متواجد في الأسواق منذ أكثر من 16 عاماً.
  • يوصي به أغلب الأطباء.
  • باسط متين ومصنوع بطريقة جيدة للغاية.
  • سعره معقول
  • يوفر مستوى مرتفع جداً من الراحة والأمان.

 

السلبيات

  • يجب شراءه عن طريق الإنترنت.
  • قد تختلف النتائج من شخص لآخر.

 

خاتمة

إذا كنت جاد بشأن زيادة حجم قضيبك، فأنت بحاجة إلى منتج قادر على تلبية احتياجاتك. تغاضى عن جميع الادعاءات والأجهزة الرخيصة الموجودة في السوق. فقط ابحث عن الجودة والراحة، وقم بشراء جهاز تكبير القضيب سايزجينيتكس SizeGenetics.

لطلب وشراء سايزجينيتكس في الدول العربية إضغط هنا

5
هل لديك أي استفسارات ؟ أترك تعليقاً وسوف نجيب عليك !

3 Comment threads
2 Thread replies
2 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
5 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
ماجد

كتير نصحوني بحبوب زيادة حجم القضيب بدل هالجهاز انا ليش بدي اشتري جهاز واتعب نفسي بخطوات وخطر وتمارين

YAHYA

هل يعالج مرض بيروني؟

حمد المطيري

السلام عليكم لدي سؤال اريد الجهاز من دوله عربيه تقوم بتوصيل ماهي الشركه المضمونه التي تقوم بهذا الامر من ضمن الشركات التي موجوده بحسابكم يكون لديهم مصداقيه هل ترشح لي شركه