Loading Posts...

تعرف على أشهر تمارين تكبير القضب طبيعيا

لتتعرف على أشهر (ثلاثة) تمارين تكبير القضب طبيعيا من الأفضل أن تقرأ المراجعة التالية، فهي لن تستغرق منك سوى دقائق معدودة. إلا أنك ستطلع من خلالها على أهم أسرار هذا النوع من التمارين الهامة والمذهلة. وسوف نرشدك فيها على طرق تكبير الذكر باليد بدون الحاجة للأجهزة.

هناك العشرات من المنتجات المتوفرة في السوق والتي تدعي قدرتها على تكبير القضب طبيعيا والمساعدة في زيادة قوة الانتصاب وبذلك تحسين الأداء الجنسي للرجال.

لكن السؤال هنا هل يمكن لتلك المنتجات حقاً أن تحقق هذه النتائج وحدها وبدون أداء أي تمارين أخرى؟ وهل إذا قمت بأداء بعض تمارين تكبير القضب طبيعيا أو زيادة قوة الانتصاب يستلزم منك ذلك تناول منتجات تكبير الذكر أو زيادة انتصابه؟

هذه الأسئلة وغيرها الكثير دائماً ما تدور في ذهن الكثيرين ممن يبحثون عن المتعة الجنسية مع شريكاتهم كما يأملون في تحقيق السعادة لهن.

دعنا نبتعد قليلاً عن مناقشة أي إدعاءات تتحدث عنها أي شركة منتجة لمثل هذه المكلات الغذائية. فبدون أدنى شك يبقى الجمع بين هذه المنتجات المكملة والتمارين اليدوية هو الإستراتيجية الأكثر فائدة وحكمة. فمن المؤكد أن ممارسة تمارين الذكر باليد وتناول المكملات الغذائية المناسبة سيعملان على تعزيز زيادة حجمه وانتصابه.

وهذا ما قد يقودنا للتساؤل عن أفضل التمارين التي يجب عليك ممارستها. الجدير بالذكر أن هذه التمارين سوف تعطي نتائج متباينة تختلف من فرد لآخر.

طبعاً هذا الاختلاف يرجع إلى عدة عوامل منها اختيار التمرين أو التمارين المناسبة وطريقة أدائها وعدد مرات ممارستها وأداؤها بانتظام، بالإضافة إلى التعامل مع العضو الذكري بصفته عضواً حساساً، وغير ذلك من العوامل التي لابد من مراعاتها أثناء أداء هذا النوع من التمارين الهامة.

على أي حال هناك ثلاثة تمارين سوف يجدها عموم الرجال مفيدة للغاية. وبأداء تلك التمارين باستمرار وبشكل صحيح، فإنك وبكل تأكيد سوف تحصل على زيادة في حجم القضيب.

 

فكرة عمل تمارين تكبير القضب طبيعيا

كان الإعتقاد السائد أن تمارين تكبير الذكر باليد ما هي إلا مجرد خرافة لا يمكن أن تؤدي إلى أي نتيجة إيجابية. حتى أن العديد من المجلات الطبية في مجال الصحة الجنسية للرجال كانت دائماً تتحدث عن عدم منفعة هذه التمارين.

ولكن التجربة البشرية أثبتت بالدليل القاطع تقريباً أهمية تلك التمارين لكل من يرى أنه في احتياج شديد إلى تكبير الذكر باليد أو زيادة انتصابه.

لتبسيط فكرة عمل تمارين زيادة حجم القضب طبيعيا أكثر دعنا نؤكد على أن القضيب يتكون من أنسجة. وعند وقوع ضغط معين على تلك الأنسجة فإن ذلك يتسبب في حدوث انقسام داخلي للخلايا والتي تظهر لنا في النهاية على شكل زيادة في طول أو سمك القضيب.

الانقسام الخلوي عبارة عن تحول الخلية الواحدة إلى خليتين. لذلك إذا وقع ضغط منتظم على أنسجة القضيب فسوف ينتهي الأمر بالخلايا لأن تنقسم. وهذا ما يجعل القضيب أكثر طولاً.

وبدوره أيضاً تصبح غرف القضيب التي تمتلئ بالدم عند حدوث الإنتصاب أكبر حجماً. فكلما ازداد حجم تلك التجاويف أو الغرف كلما ازداد القضيب سمكاً ببساطة.

كما يمكن أيضاً للأربطة التي تصل بين الجزء الداخلي من القضيب وعظام العانة أن تزداد في الطول عبر تمارين معينة. حيث أن جزءاً كبيراً من القضيب يظل داخل الجسم، فبمجرد استطالة هذه الأربطة سيؤدي ذلك إلى خروج جزء كبير منه إلى خارج الجسم. وبمعنى آخر سوف يصبح القضيب أكثر طولاً.

أضف إلى ذلك أن ممارسة مثل تلك التمارين لفترات طويلة إلى حد معقول وبانتظام لابد أن تؤدي إلى قوة انتصاب القضيب وزيادة صلابته. وكلتا الميزتين لهما تأثير إيجابي على الاستمتاع بممارسة جنسية رائعة.

دعك الآن من هذا الكلام العلمي المعقد، ولنتعرف أكثر على تلك التمارين…

مبدئياً، يجب عليك أن تعرف أن هذه التمارين تنقسم الى نوعين، النوع الأول يُعرف بتمارين “الاستطالة” وهي التي تستخدم في تكبير الذكر من ناحية الطول. أما النوع الآخر فٌيعرف بتمارين “جل كينج Jelqing” أو الحلب وهي التي تستخدم في زيادة سمك القضيب.

 

أولاً: تمرين الاستطالة الأساسي

تكبير الذكر باليد - تمرين الاستطالة الأساسي

 

للقيام بتمرين الاستطالة قم بعمل التالي:

  1. باستخدام أصابع اليد قم بعمل اشارة “أوكي” (Okay) حول رأس القضيب.
  2. قم بسحب القضيب بعيداً عن اتجاه الجسم، واستمر في السحب لمدة 10 ثواني متواصلة ثم قم بتركه.
  3. قم بأخذ فترة راحة لمدة 10 ثواني وكرر العملية مرة أخرى.
  4. استمر بتكرار العملية السابقة لمدة لا تقل عن 5 دقائق يومياً.

ملاحظة: من الممكن أيضاً القيام بعمل اشارة “أوكي” (Okay) باليد الأخرى حول قاعدة القضيب ومن ثم ممارسة عملية تكبير الذكر باليد في الاتجاهين السفلي والعلوي.

هذه الطريقة تساعد على تكبير القضب طبيعيا في كلى الاتجاهين. والتي بدورها تصنع المزيد من الضغط على أنسجة القضيب.

 

ثانياً: تمرين “جل كينج” Wet Jelqing لزيادة سُمك أو محيط القضيب

جيل كينج الرطب - Wet Jelqing - تكبير القضب طبيعيا

 

الهدف من أداء تمارين جل كينج هو زيادة سُمك القضيب. والطريقة المثلى لأداء هذا التمرين هي كالتالي:

  1. قم بعمل اشارة “أوكي” (Okay) باستخدام أصابع أحدى اليدين.
  2. قم بوضع أصابعك حول قاعدة القضيب وهو في حالة شبه انتصاب.
  3. قم بالضغط قليلاً حول القضيب ومن ثم قم بالسحب في اتجاه الرأس.
  4. مارس هذا التمرين لمدة لا تقل عن 5 دقائق يوميا.

ملاحظة: يتم عمل هذا التمرين على البشرة الجافة للقضيب. وفي حال إحساسك بالألم أو بعدم الراحة قم بإستخدام القليل من الزيت على القضيب لتقليل الإحتكاك. ولكن العامل الأساسي في هذا التمرين هو أداؤه بانتظام وللفترة المحددة التي ذكرتها لك (فترة لا تقل عن 5 دقائق). بذلك سوف تحصل على الزيادة أو تكبير الذكر الذي كنت ترغب به.

 

ثالثاً: تمارين كيجل Kegel Exercises

إحدى فوائد تمارين كيجل Kegel Exercises هو أنه لا يوجد تمرين من التمارين التي تمارسها متميزاً عن غيره! فيمكنك ممارسة دميع التمارين أثناء الجلوس أو الوقوف.

  • أولاً: شد عضلات قاع الحوض، واحتفظ بها هكذا لأطول فترة ممكنة، ثم ارخها بعد ذلك. قد تستطيع شد (تقليص) عضلاتك والاحتفاظ بها كذلك لمدة ثانيتين أثناء محاولتك الأولى البسيطة. لكن لا تقلق فالعضلة ستصبح أقوى، وسوف تستطيع أن تحافظ على شدها لفترة أطول.
  • ثانياً: حرر الشد (ارخِ) ثم كرر ذلك. نعم، إن الأمر في غاية البساطة، شد وارتخاء.
  • ثالثاً: كرر خطوات عملية الشد والحفاظ عليها ثم التحرير لعدد 10 مرات. وستستطيع عاجلاً الاحتفاظ بعملية الضغط لمدة 10 ثوان قبل التحرير.

هناك أيضاً أحد التمارين الهامة ويسمى “تمرين البسط الأساسي” والذي يساعد على تكبير القضب طبيعيا سواء في الطول أو المحيط.

 

بعض المنتجات التي يجب استخدامها مع تمارين تكبير الذكر باليد

إن كنت ترغب في تكبير القضب طبيعيا سواء في الطول أو المحيط ننصح باستخدام مكمل غذائي عالي الجودة مثل حبوب فيجركس بلس VigRX Plus. فقد أثبت هذا المكمل أنه الأفضل بين المنتجات التي تعمل على تكبير الذكر عند أداء تلك التمارين.

وإن لم تكن من محبي استخدام المكملات عبر الفم يمكنك اختيار خيار أكثر تخصصاً من الحبوب ألا وهو باسطات القضيب. والباسطات عبارة عن أجهزة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام أثبتت فاعلية لا نظير لها. ففي رأيي أن ممارسة تمارين تكبير الذكر باليد مع استخدام باسط قضيب مناسب سوف يحقق لك نتائج مرضية جداً.

وباسط القضيب الأنسب والأكثر شهرة في سوق تحسين القدرة الجنسية للرجال هو “سايز جينيتكس” SizeGenetics. ليس عليك أن تقلق بشأن الأمان أو الراحة لأن هذا الباسط أثبت أنه الأكثر تميزاً في تكبير القضب طبيعيا بدون ألم وأدنى حد من الخطورة.

أما بالنسبة لتقوية العضلات بشكل أساسي وتحسين الرغبة الجنسية وإثارة الدوافع بداخلك فذلك يتم عن طريق رفع مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. ومن المنتجات المناسبة لتلك الوظيفة “بيوميرتش” BioMerch و“تستوجين” Testogen.

في النهاية أود أن أوكد لك أن تمارين تكبير القضب طبيعيا سهلة وبسيطة ولن تستغرق منك وقتاً كبيراً (كما لاحظت هناك بعض التمارين التي لا تستغرق منك أكثر من 5 دقائق يومياً)، أضف إلى ذلك أن تلك التمارين ستمارسها في منزلك، أي أن ممارستها لن تتطلب منك الخروج والذهاب إلى أحد النوادي مثلاً.

ومع ذلك فإن تناول بعض المكملات الغذائية مثل فيجركس بلس VigRX Plus و/أو استخدام أحد باسطات القضيب المعروفة مثل سايزجينيتكس يعتبر شيئاً مهماً للحصول على نتائج سريعة ومؤكدة. بذلك أضمن لك تكبير الذكر وزيادة قوة الانتصاب.

1
هل لديك أي استفسارات ؟ أترك تعليقاً وسوف نجيب عليك !

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
مٌحًمٌد

اَْجُيِب اَْلّحًبوب ديِ مٌنَيِنَ و گٍاَْمٌ سعرهً فُ مٌصِر