Loading Posts...

مراجعة شاملة

كيف تختار جهاز بسط (مد) القضيب؟ ينبغي ألا يكون السعر هو الاعتبار الوحيد. فإذا كنت تبحث عن أرخص عرض في السوق، فسوف ينتهي بك الأمر إلى شيء غير فعال أو غير مريح جداً في استخدامه.

كل باسط للقضيب له خصائصه الفريدة من نوعها والتي تحتاج إلى تقييم قبل أن تقرر إذا كان الجهاز مناسباً لك أم لا.

إن سايزجينيتكس SizeGenetics وألتيميت ستريتشر Ultimate Stretcher هما من أجهزة بسط القضيب الأكثر شهرة. لكن هذين الجهازين لا يعطيان نفس النتائج، والمراجعة التالية سوف تطلعك على أهم الاختلافات بينهما.

وهي اختلافات في غاية الأهمية ينبغي أن تضعها في اعتبارك طالما أنك تسعى إلى أفضل الحلول من أجل مد العضو الذكري.

 

ما هو جهاز بسط القضيب سايزجينيتكس SizeGenetics؟

يتم التعرف على باسط القضيب سايزجينيتكس باعتباره أحد أفضل باسطات الموجود حالياً في السوق. فهو يعتمد على المبدأ التقليدي للسحب  ولكنه يأخذ اتجاهاً نحو مستوى جديد بالكامل.

فمبدأ السحب يُستخدم في العديد من المجالات الطبية. وعندما يتعلق الأمر بتحسين القدرة الجنسية للذكور، فإنه يشير إلى بسط القضيب لمسافة تبتعد عن الجسم بشكل مريح ومرغوب فيه.

وعملية السحب (الشد) التي يتم ممارستها لعدة ساعات على أساس يومي تسبب انهياراً غير مؤلم أو ضار للأنسجة. وبالتالي يتم تكوين نسيج جديد ليحل محل النسيج التالف، الأمر الذي يؤدي إلى النمو في طول وقطر القضيب.

يحقق سايزجينيتكس معظم عملية الشد التي تقوم بها جميع الأجهزة. بمعنى أنه يستطيع أن يحقق شداً تصل قوته إلى 2،800 جرام. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الباسط بأنه يحقق لك مستوى عالياً جداً من الراحة الجسدية والنفسية.

إن استخدام باسط القضيب سايزجينيتكس لم يكن غير مريح كما أنه ليس مؤلماً أيضاً. وهذا هو سبب حصول معظم الرجال على النتائج المطلوبة بأقصى سرعة.

ما هو ألتيميت ستريتشر Ultimate Stretcher؟

هذا هو اسم آخر لأحد أكثر أجهزة لبسط القضيب في السوق … مرة أخرى، يعتمد جهاز ألتيميت ستريتشر على مبدأ السحب لتحقيق النتائج.

من خلال مد القضيب بعيداً عن الجسم، يحفز جهاز ألتيميت ستريتشر تشكيل الأنسجة الجديدة بديلة للأنسجة التي تلفت من عملية الشد، وبالطبع ستكون الأنسجة الجديدة أكثر قوة وحيوية.

إحدى الخصائص الرئيسية لجهاز ألتيميت ستريتشر هي قدرتك على تحمل تكلفته التي لن ترهق جيبك ولن تؤثر على ميزانيتك. فالجهاز يمكن أن يكون بأسعار معقولة أكثر بكثير من بعض الأجهزة ذات الجودة العالية الأخرى في السوق.

هذا الباسط للقضيب هو الجهاز الذي وفقاً لموقع الشركة المصنعة يستخدمه الجراحون مع مرضاهم ويوصون به كحل حاسم لتحسين القدرة الجنسية للذكور.

إنه جهاز معتمد طبياً كما أنه مريح وفعال في نفس الوقت.

النتائج المتوقعة

ستحصل على نتائج سواء اخترت شراء سايزجينيتكس أو ألتيميت ستريتشر. ولكن يجب ارتداء أي جهاز من أجهزة بسط القضيب في أي مكان ما بين 6 و 10 ساعات يومياً. وسيتم الحصول على النتائج في أي مكان بين ثلاثة وستة أشهر.

لقد أجرى فريق سايزجينيتكس الدراسات السريرية التي تشير إلى أن الرجال الذين يستخدمون الجهاز يشهدون زيادة تصل إلى 30 في المائة في طول القضيب. وسوف تترجم هذه النسبة إلى ما يقرب من واحد إلى اثنين بوصة كزيادة في الطول.

ومن المهم أيضاً أن نشير إلى أن سايزجينيتكس وألتيميت ستريتشر يمكن استخدامهما للتعامل مع مرض بيروني Peyronie’s disease  أو الانحناء (التقوس) غير الطبيعي في القضيب.

اعتماداً على شدة الحالة، فإنه يمكن أن يسبب الألم وحتى عدم القدرة على الجماع.

الفوائد الأساسية

هذان الباسطان للقضيب لهما مزايا وخصائص فريدة من نوعها. دعونا أولا نلق نظرة على فوائد سايزجينيتكس:

•        يتم تصنيع الجهاز في الولايات المتحدة

•        يحقق قوة شد تصل إلى 2،800 جرام ولا يستطيع أي باسط آخر أن يحقق ذلك

•        تم تطويره بمساعدة الأطباء الدنماركيين والخبراء السريريين

•        نظام الراحة يجعل الجهاز خالياً تماماً من الألم

•        يمكن الحصول على النتائج في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر

•        هناك ضمان شامل لاستعادة الأموال

•        هناك عدة مجموعات للاختيار من بينها

يتمتع ألتيميت ستريتشر بالمزايا التالية:

•        هذا جهاز طبي معتمد

•        متوفر بأسعار معقولة

•        يتم بيعه وتوزيعه من قبل شركة مسجلة

•        يتم توفيره مع تمارين بسط القضيب التي تؤدي إلى النتائج هائلة

•        تم لإقراره من قبل أطباء مهنيين

•        إذا قمت بشراء مكملات تحسين القدرة الجنسية الذكورية جنبا إلى جنب مع الباسط، فستحصل على خصم

 

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن صفقة وجهاز باسط لا يزال يعطيك نتائج، فإن ألتيميت ستريتشر هو المنتج المناسب لك.

ومع ذلك ففي حال ما كنت تريد الأداء المتفوق، فعليك بجهاز سايزجينيتكس. هذه العلامة التجارية هي الأعلى في مكملات تحسين القدرة الجنسية الذكورية لعدة أسباب مهمة بالنسبة لك.

الشيء المهم الذي يميز سايزجينيتكس عن بقية أجهزة بسط القصيب الأخرى هو أنه تم تصميمه من قبل أطبابء متخصصين ويمكن لجميع الرجال على اختلاف أحجام أعضائهم الذكرية ارتداؤه واستخدامه.

بالإضافة الى ذلك يمكنك أختياره مع تشكيلة متنوعة من الأحزمة المريحة أو قضبان السيليكون. هذا النوع من التقنية الجديدة لا يتوفر مع أي باسط آخر وهذا يؤدي إلى المزيد من الراحة كما يؤدي إلى الحصول على نتائج سريعة ومرضية.

إن الجهاز يوفر نوعية لا مثيل لها من الراحة. وسوف تحصل على نتائج سريعة وهذه ستكون مستدامة على المدى الطويل. هذه هي بعض الأسباب التي تجعل أجهزة سيزيجينيتيكس الباسطة متفوقة.

هل لديك أي استفسارات ؟ أترك تعليقاً وسوف نجيب عليك !

  Subscribe  
نبّهني عن