Loading Posts...

هل تعمل حبوب إكستينز Extenze بشكل جيد؟ مراجعة غير متحيزة

هناك القليل من منتجات زيادة القدرة الجنسية للذكور في السوق التي يمكن وصفها بالمميزة. و يجدر القول أن منتج إسكتينز Extenze يعد واحداً منها، و عليك فعلاً أن تكون ممتناً لمصنعي هذا المنتج.

فقد قام المصنعون بعمل رائع في توفير ذلك المكمل في المتاجر لإتاحة الفرصة لبيعه بالتجزئة بكميات كبيرة.

ربما تكون قد سمعت عن إسكتينز Extenze من قبل وذلك لشهرته الكبيرة في سوق منتجات زيادة القدرة الجنسية للرجال، ولكنك قد تكون لست متأكداً تماماً بأن هذا المنتج فعلاً يجدي نفعاً أم لا.

وعلى الأرجح أنت لا تفضل أن تغامر بشراء هذا المنتج ومن ثم إضاعة الكثير من المال والوقت  في سبيل إكتشاف جدواه.

ولذلك السبب قمنا نحن بعمل هذه المراجعة “الغير متحيزة” نيابة عنك لنوضح لك أهم إيجابيات وسلبيات هذا المنتج، تابع قراءة هذه المراجعة لتعرف إذا ما كان إسكتينز Extenze فعلاً يستحق التجربة.

كنظرة عامة ملخصة يمكن القول بأن هذا المنتج هو  جيد إلى حد ما. ولا يمكن لأحد أن يدعي بأنه أفضل مكمل لزيادة القدرة الجنسية للذكور في السوق، لكنه منتجاً جيداً بشكل عام. فقد أشاد العديد من الرجال الذين قاموا بتجربته به وربما يكون هذا سبباً للقول بأنه يستحق التجربة على الأقل.

نظرة عامة على إكستينز Extenze

اكستينز Extenze

صورة العبوة الأصلية لمنتج اكستينز.

تقييم إكستينز Extenze
  • 70%
    الأمان - 70%
  • 73%
    القدرة على زيادة حجم القضيب - 73%
  • 70%
    جودة المكونات - 70%
  • 75%
    المكافآت الإضافية - 75%
72%

ملخص المراجعة

إن إكستينز هو المنتج الذي يجب أن يجربه الرجال الذين يبحثون عن زيادة الرغبة الجنسية وزيادة قوة الانتصاب. أما فيما يتعلق بزيادة حجم القضيب، فهذا ليس هو المنتج المناسب جداً لذلك إلا إذا تم الجمع بينه وبين عمل التمارين اليدوية لزيادة حجم القضيب. ويحتوي إكستينز على العديد من المكونات الممتازة. بالنسبة لسعره فهو مناسب وغير باهظ الثمن.

ما هو اسكتينز Extenze؟

يعتقد البعض أن هذا المكمل قد حصل على شهرته عندما قام “رون جيريمي” Ron Jeremy بالترويج له في سلسلة الحلقات التليفزيونية الدعائية الخاصة به.

و لا يمكن إنكار حقيقة أن تأييد العديد من المشاهير له بطريقة غير مباشرة  قد ساعد على زيادة مبيعاته، و لكن في الواقع يكمن السبب الرئيسي وراء نجاحه هو الإشادة الكبيرة التي قدمها الكثير من الرجال الذين قاموا بتجربته و كانو سعداء بالنتائج التي حصلوا عليها.

ما يميز اكستينز فعلاً هو قدرته على تدعيم الحصول على انتصاب أكثر قوة وصلابة. فلؤلئك الرجال الراغبين في الحصول على أداء أفضل في السرير والحصول على المزيد من الثقة في النفس، قد يكون هذا المنتج مفيداً جداً لهم.

أما عن الرجال الذين يبحثون عن مكمل يعمل على زيادة حجم القضيب، فعلى الأرجح لن يكون هذا المنتج قادراً على توفير مثل تلك النتائج إلا إذا تم الجمع بينه وبين عدد من التمارين اليدوية لتكبير حجم القضيب.

كذاك فإن أحد أهم الفوائد التي يمكن أن نحصل عليها عند استخدام هذا المنتج على وجه الخصوص هي قدرته على زيادة مستوى الرغبة الجنسية.

فلؤلئك سيئي الحظ و الذين يعانون من انخفاض مستوى الرغبة الجنسية لديهم، والتي قد تسبب تدهور في علاقاتهم العاطفية، فنعم إسكتينز سوف يساعدك على حل هذه المشكلة.

إن فكرة رفع مستوى الرغبة الجنسية عبر مكمل جيد لزيادة القدرة الجنسية هي بالفعل فكرة أكثر من جذابة للرجال الذين يحاولون التغلب على مشكلة الفتور الجنسي لديهم.

 

لطلب وشراء إكستينز في الدول العربية إضغط هنا

طريقة تناول حبوب اكستينز Extenze

الطريقة الأكثر شيوعاً لتناول حبوب “اكستينز” هي بلع هذه الأقراص عن طريق الفم. وتجدر الإشارة أن هذه ليست الطريقة الوحيدة لتناول “اكستينز”. حيث أن هناك طريقة أخرى متوفرة على هيئة شراب سائل.

فأي منهما هي الوسيلة الأفضل؟

لاشك بأن الجسم سوف يقوم بإمتصاص السوائل بشكل أسرع. ولكن هنا تبرز فكرة أخرى وهي أن ليس جميع الرجال يحبذون أخذ الدواء بشكله السائل. ولهذا السبب أوجدت الشركة الخيارات المختلفة حيث يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

عموماً، الجرعة الموصى بها هي زجاجة واحدة عن إستخدام الطريقة السائلة (ملاحظة: من الصعب جداً إيجاد علب الشراب حيث أن المتاجر لا تبيعها عادة) أما بالنسبة للأقراص فيوصى بتناول قرص واحد يومياً.

ملاحظة: لا يجب عليك أن تزيد من الجرعة المسموحة لك يومياً حيث أن ذلك قد يؤدي إلى مشكلات صحية لك (انظر إلى الفقرة الخاصة باليوهيمبي Yohimbe أدناه)

 

مكونات اكستينز Extenze

هناك عدد من المكونات الفعالة الموجودة في اكستينز” وهي:

  • مسحوق هرمون السعادة Micronized DHEA
  • مستخلص الجينسنغ السيبيري “الإليثيرو” Eleuthero Extract
  • قرن الوعل المخملي Deer Velvet Antler
  • مستخلص الجنجل Hops Extract
  • مستخلص اليقطين Pumpkin Extract
  • مستخلص القرطب Tribulus Extract
  • الجينسنغ الكوري Korean Ginseng

هذه المجموعة المتنوعة من المكونات الموجودة في هذا المكمل هي جيدة للغاية. وكلما كانت هذه المكونات ذات جودة أعلى، كلما زادت قدرة المكمل على توفير النتائج المرجوة وهذا فعلاً ما هو موجود في اكستينز.

ولكن هناك أحد المكونات التي من الممكن أن تقلق حيالها ألا وهو اليوهيمبي Yohimbe.

 

لطلب وشراء إكستينز في الدول العربية إضغط هنا

ما هو اليوهيمبي Yohimbe ؟

مرة أخرى، هذا المنتج الذكوري يحتوي على مكون اليوهيمبي. والمشكلة التي يمثلها اليوهيمبي هي أنه مادة منشطة. فقد يعاني البعض من مشاكل خطيرة جراء تناول المنشطات.

وعندما يتم تناول المنشط دون سابق معرفة على هيئة مكون داخل مكمل لزيادة القدرة الجنسية، هذا قد يشكل مشكلة أكبر.

لذلك، إذا كنت تعاني من أي مشكلة صحية تتعارض مع هذا المنشط، يجب عليك استشارة الطبيب أولاً.

 

الإيجابيات

  • متاح على هيئة أقراص أو سوائل.
  • لديه القدرة على زيادة الرغبة الجنسية.
  • لديه القدرة على زيادة قوة ومتانة الإنتصاب.

السلبيات

  • لا يعتبر منتج جيد لزيادة أو تكبير حجم القضيب.
  • يحتوي على اليوهيمبي، قم باستشارة الطبيب بخصوص ذلك.

 خاتمة

يعتبر “إكستينز” Extenze من المنتجات الأكثر شهرة في سوق مكملات القدرة الجنسية للرجال. فبالنسبة للذين يبحثون عن مكمل لزيادة القدرة الجنسية لدى الذكور فيما يتعلق بضعف الانتصاب أو الفتور الجنسي، هذا هو المنتج الذي يجب أن يجربوه.

لطلب وشراء إكستينز في الدول العربية إضغط هنا

هل لديك أي استفسارات ؟ أترك تعليقاً وسوف نجيب عليك !

  Subscribe  
نبّهني عن