أسئلة متكررة حول اللاصقات Patches » شبكة عنترة
  • بحث
  • نسيت كلمة المرور

أسئلة متكررة حول اللاصقات Patches

blank

كيف يعمل لاصق تعزيز قوة العضو الذكري؟

يقوم تيار الدم بامتصاص المكونات الموجودة في اللاصق عبر الجلد. وقد تكون المكونات الموجودة في اللاصق هي نفسها الموجودة في الأقراص التقليدية لتعزيز القدرة الجنسية للذكور باختلاف طريقة الاستخدام فقط.

هل هناك أي قيمة إضافية لاستخدام اللاصق عوضاً عن استخدام أقراص تعزيز القدرة الجنسية التقليدية؟

في الحقيقة، قد تعتمد إجابة هذا السؤال بشكل كبير على ما يفضله المستخدم. فبالنسبة للبعض، يعتبر اللاصق أفضل بكثير لمن لا يحبذون ابتلاع الأقراص.

وأحد المشكلات التي تواجه الأقراص هي الحاجة لتكسير وهضم مكوناتها في الجهاز الهضمي قبل امتصاصها من قبل تيار الدم. فهذا قد يتسبب في تأخير غير مرغوب وقد يقلل من تأثير هذه المكونات على أعضاء الجسم.

ومرة أخرى، لا يفضل الجميع اللاصقات لكن يمكن لؤلئك الذين يحبونها الإشارة إلى بعض الأسباب الجيدة التي تدل على فائدة تلك اللاصقات.

ما الغرض من لاصقات تعزيز القدرة الجنسية لدى الذكور؟

يمكن أن تختلف أغراض اللاصقات وفقاً لمن صنعها. على العموم، يستخدم اللاصق لتكبير حجم القضيب، تعزيز متانة وقوة الانتصاب، زيادة الشهوة الجنسية، وحتى يمكن أن تؤخر الوصول لذروة النشوة الجنسية.

ما النتائج الفسيولوجية التي تساهم فيها اللاصقات؟

في الأساس، تعمل مكونات اللواصق على زيادة تدفق الدم إلى القضيب. فعندما تمتلئ الفجوات الموجودة في القضيب كلياً بالدم، سوف يصبح القضيب أطول، أمتن، وأقوى.

فعادة ما تتعلق المشكلات الخاصة بأداء الرجل ووظائف الأعضاء بفقر الدم المتدفق للقضيب.

على أي مكان على الجلد يمكن أن يتم وضع اللاصق؟

ينبغي وضع اللاصق في منطقة حيث يمكن أن يظل ملصوق عليها بقوة. ولا يجب وضعه في منطقة ذات شعر كثيف أو منطقة يمكن أن ترتخي فيها بسبب الحركة أو ثني العضلات.

ومن الأماكن الشائعة لوضع اللاصقات، أعلى الذراع بالقرب من الكتف أو أسفل الظهر حيث يمكن أن يعمل اللاصق بشكل فعال.

ما النتائج المتوقعة من اللاصقات؟

تعتمد الإجابة عن هذا السؤال على عدة عوامل. يمكن للاصاقات عالية الجودة أن تساعد على زيادة قوة الانتصاب في الحال تقريباً. وفيما يتعلق بزيادة الحجم، فمن الأفضل الدمج بين استخدام اللاصقات والتمارين اليدوية أو الباسطات.

يمكنك معرفة المزيد عن باسط عضلات القضيب وعن طريقة عمله من هنا

بمرور الوقت، استخدام كل من المكونات الجيدة الموجودة في اللاصق مع الضغط القائم عن التمارين اليدوية أو الباسط يمكن أن ينتج زيادة في طول وحجم القضيب.

كم من الوقت تستغرقه اللاصقات للحصول على النتائج فيما يتعلق بالزيادة في حجم القضيب؟

مرة أخرى، هذا الأمر قد يختلف من شخص لآخر. ولا بد أيضاً من أداء التمارين لزيادة الحجم. وفي جميع الأحوال، أي محاولة لزيادة طول وسمك القضيب سوف تتطلب مجهود والتزام طويل الأمد.

فلن تظهر أي نتائج لمحاولة زيادة حجم القضيب بين عشية وضحاها.

هل يمكن للنتائج المكتسبة من لاصقات تعزيز القدرة الجنسية للذكور أن تزيد الثقة في النفس؟

لا يوجد على الإطلاق ما يمنع الرجل من اكتساب ثقة في النفس عندما يحصل على النتائج المرجوة من اللاصقات المعززة للقدرة الجنسية.

ما نوع المكونات الموجودة في لاصقات تعزيز القدرة الجنسية للذكور؟

تختلف الإجابة على هذا السؤال وفقاً للماركات المختلفة من اللاصقات المباعة في السوق. لكن سوف تكون هناك بعض المكونات الشائعة في تلك اللاصقات حيث أنها مكونات هامة للغاية لتعزيز القدرة الجنسية للرجل.

وأحد تلك المكونات هو الأرجنين L-arginine حيث يمكنه زيادة تدفق الدم المتجه إلى القضيب. وأيضاً عشبة الدميانة Damiana حيث يمكن لتلك الورقة أن تزيد من الشهوة الجنسية. أضف إلى ذلك الجينسنغ الكوري Korean Ginseng .

الصفة المشتركة بين كل تلك المكونات أنها طبيعية. قد يود معظم المستخدمون تلافي المكونات الصناعية لذلك يعتمد المصنعون على المكونات العشبية الطبيعية.

هل هناك أي آثار جانبية ناتجة عن استخدام لاصقات تعزيز القدرة الجنسية للذكور؟

التأثير الجانبي البسيط الشائع هو تهيج طفيف في البشرة عند وضع اللاصقة على بشرة شخص مصاب بالحساسية. إذا كانت مجموعة المكونات تحتوي على اليوهيمبي، فقد ينتج عنها آثار جانبية كالعصبية أو الإثارة المفرطة.

بالرغم من ذلك، فإن البلاغات عن وجود آثار جانبية للاصقات قليلة جداً. وقد تختلف النتائج الفردية على حسب التجربة.